Tuesday, July 15, 2014

انضمام الرئيس التنفيذي السابق في شركة نت لوجيك والمدير السابق في برودكوم السيد رون جانكوف إلى مجلس إدارة إي آزيك


سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 14 يوليو 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "إي آزيك كوربوريشن"، وهي مزود رائد لأجهزة "الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات" ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع، عن تعيين رون جانكوف في مجلس إدارة الشركة. وكان السيد جانكوف يشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون المعالجات والبنية التحتية اللاسلكية في شركة "برودكوم كوربوريشن". وقبل عمله في "برودكوم"، كان السيد جانكوف يشغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نت لوجيك مايكروسيستمز"، حيث قاد الشركة من مرحلة ما قبل كسب عائداتها إلى مرحلة الطرح العام الأولي قبل بيعها لاحقاً إلى "برودكوم كوربوريشن" مقابل مبلغ 3.7 مليار دولار أمريكي.

وقال روني فاسيشتا، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "إي آزيك كوربوريشن" في هذا السياق: "تساهم قدرة رون المثبتة في إنشاء الشركات ونموها بنجاح بجعله إضافةً هائلةً إلى مجلس إدارتنا. وتعد قدرته على الابتكار في التكنولوجيا والأعمال قيّمة للغاية في الوقت الذي نعمل فيه على التوسع في السوق وتحقيق نمو كبير وسريع".

وأضاف رون: "إنني معجب للغاية بفئة العملاء الذين اعتمدوا التكنولوجيا المبتكرة التي تقدمها ’إي آزيك‘. وتقوم ’إي آزيك‘ بحق بإحداث ثورة في صناعة السيليكون المخصص بفضل تكنولوجيا ’آزيك‘ المتكيفة أحادية القناع والفريدة من نوعها، كما إنني أتطلع قدماً لمساعدة ’إي آزيك‘ على الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة المثيرة والفريدة".

هذا وكان السيد جانكوف قد شغل سابقاً منصب نائب رئيس شؤون المبيعات في شركة "نيو ماجيك كوربوريشن" ومدير عام قسم الوسائط المتعددة. وفي عام 1990، أسس السيد جانكوف شركة "أكسيل كوربوريشن" التي استحوذت عليها لاحقاً شركة "سايركس".

لمحة عن "إي آزيك"

"إي آزيك" هي شركة مختصة في تصميم وبيع أشباه الموصلات توفر أجهزة "الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات" ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات مخصصة. وتعمل أجهزة "آزيك" منخفضة الكلفة عالية الأداء وذات الدورة السريعة إضافةً إلى تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي آزيك" بأن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "آزيك" بتكاليف أولية أقل كثيراً من أجهزة "آزيك" التقليدية. ويقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بي سي بي") و"كريسيندو فنتشرز" و" سيجايت تكنولوجي" و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إي آزيك كوربوريشن"

جاسبايندر بوت

الهاتف: 9200 855 - 408

البريد الإلكتروني: jazz@easic.com

No comments:

Post a Comment