Wednesday, July 9, 2014

يو إس إيه موبيليتي تعلن عن تغيير اسمها إلى سبوك

شركتا "يو إس إيه موبيليتي وايرليس" و"أمكوم سوفتوير" تندمجان في هوية واحدة، مع تقديم مزيد من الحلول المتكاملة في مجال الاتصالات الحساسة

سبرينجفيلد، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 8 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "يو إس إيه موبيليتي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: USMO)، بما فيها "أمكوم سوفتوير" و"يو إس إيه موبيليتي وايرليس"، عن اسم جديد لهاتين الشركتين هو "سبوك"، مطلقة بذلك مرحلة جديدة في مجال الاتصالات الحساسة، بهوية مبتكرة ومدمجة. وستسري التسمية الجديدة للشركة اعتباراً من اليوم، وسيبدأ التداول بأسهمها في بورصة "ناسداك" غدًا في التاسع من يوليو تحت الرمز (SPOK).

وقال فينسنت دي. كيلي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "نحن نؤمن بأن اسمنا الجديد يعكس التغييرات المهمة التي خضعت لها شركتنا في السنوات الأخيرة، وسيحدد على نحو أفضل التوجه الاستراتيجي الذي نتبعه نحو مستقبل مزدهر. لماذا ’سبوك‘؟ لأن هذه التسمية تستحضر جزءًا تكامليًّا من كلٍّ أكبر: إنها كقضبان الدولاب الشعاعية، التي يدعم كل منها الآخَر والبنية الإجمالية. ترمز هذه التسمية إلى الحركة، والقوة، والموثوقية، والسرعة، أي جميع العناصر الضرورية في اتصالاتك الحساسة، وفي النهاية، فالأمر  كله عبارة عن حلقة مغلقة".

وتقدّم شركة "سبوك" حلولاً ذكية وموثوقة في مجال الاتصالات الحساسة، للمساعدة في الحفاظ على صحة الناس، وسلامتهم، وأمنهم حول العالم. وهي تُمِدّ أكثر من 125 ألف منظمة حول العالم بحلول مفيدة لتحسين سير العمل، وتوفير التراسل الآمِن، وخدمات التصفح، والاستخدام الأمثل لمراكز الاتصالات الهاتفية، وخدمة السلامة العامة.

وتعتبر الاتصالات الحساسة والموثوقة حيوية للعاملين في مجال الرعاية الصحية، والسلامة العامة، وفي مجموعة من الصناعات الأخرى التي تخدمها "سبوك". وباختصار، فإن التكنولوجيا التي توفرها الشركة يستخدمها أولئك الذين يُنقذون حياة الناس. وسواء أكان هؤلاء الزبائن أطباء يعالجون المرضى، أو مسعفون طبيون يستجيبون للحالات الطارئة الخطرة، فإن من الضروري جدًّا بلوغهم المعلومات التي يحتاجون إليها لتقويم وضع معيَّن، بسرعة وسهولة. وتعد "سبوك" رائدة في الاتصالات الحساسة، وحلولها متاحة عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة، لضمان إيصال المعلومات في الزمان والمكان الأكثر احتياجًا إليها.

وقال كيلي: "تعتبر السرعة والدقة والموثوقية أساسية للاتصالات ولأيّ صناعة، ونحن اليوم نتمتع بالريادة التي عملنا جاهداً للوصول إليها في مجال الاتصالات الحساسة. إن اسمنا وعلامتنا التجارية الجديدان يؤهلاننا لمستقبل مشرق إذ نبتكر حلولاً تدعمها عقود من الخبرة في مساعدة المنظمات على الاستجابة بسرعة حيث الثواني لها قيمة".

وفي ظل وفرة المعلومات في أيامنا الحالية، يحتاج كل فرد إلى العمل بطريقة أذكى من أجل تحسين الأتمتة، ومشاركة المعرفة، وتنسيق الجهود وتوجيهها نحو الأمن والسلامة، وإن الحلول المتكاملة التي تقدمها "سبوك" تخلق كفايات في الاتصالات، لتعزيز الأمن وتجربة المستخدم، وهذا الأمر شديد الارتباط بمجالَي الرعاية الصحية والسلامة العامة، حيث يُعَد الارتباط نزعة أساسية.

ويضيف كيلي: "إنه وقت فريد من نوعه بالنسبة إلى شركتنا، إذ إننا نتطور من توفير خدمات تصفح موثوقة، وبرمجيات رائدة في السوق، إلى تقديم مجموعة موسعة ومتكاملة من الحلول، لعدد من التحديات المعقدة، في صناعات مختلفة. إن هويتنا الفردية الجديدة تمنح جمهورنا الأساسي قيمة إضافية، بمَن فيهم الزبائن، والشركاء، والموظفون، وحملة الأسهم، فيما نحوِّل عملنا إلى الريادة في برمجيات الاتصالات الحساسة".

وقامت شركة "يو إس إيه موبيليتي" الرائدة في مجال التصفح والتراسل اللاسلكي، في عام 2011 بشراء "أمكوم سوفتوير"، وهي شركة رائدة في صناعة برمجيات الاتصالات، مقدّمة بذلك حلولاً للإخطارات السريرية، ومراكز الاتصالات، وإدارة الطوارئ، والتراسل الآمن. وأصبحت "سبوك" اليوم شركة متكاملة تمامًا تضم نحو 650 موظفًا حول العالم.

"سبوك"

تفخر مجموعة "سبوك هولدينجز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: SPOK) بريادتها في مجال الاتصالات الحساسة المخصصة للرعاية الصحية، والأجهزة الحكومية، والسلامة العامة، والصناعات الأخرى. نحن نقدِّم حلولاً ذكية وموثوقة، للحفاظ على صحة الناس حول العالم، وسلامتهم، وأمنهم. وتعتمد أكثر من 125 ألف منظمة حول العالم على "سبوك" لتحسين سير العمل، وتوفير التراسل الآمِن، وخدمات التصفح، والاستخدام الأمثل لمراكز الاتصالات، وخدمة السلامة العامة. حين تكون الاتصالات معمه فإن "سبوك" توصل الخبر. زورونا على spok.com، أو تابعونا على Twitter@Spoktweets.

بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح دعاوى الأوراق المالية الخاصة الأمريكي:

إن البيانات الواردة ضمنًا، أو في البيانات الصحفية السابقة التي ليست حقيقة تاريخية، مثل البيانات المتعلقة بأعمال"سبوك" المستقبلية وأدائها المالي، هي بيانات تطلعية، تخدم بنود "سايف هاربر" بموجب قانون إصلاح دعاوى الأوراق المالية الخاصة، الصادر سنة 1995. هذه البيانات التطلعية تشمل مخاطر وشكوكًا قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الحالية التي حققتها "سبوك" بشكل ملموس عن النتائج المستقبلية المعبَّر عنها، أو الضمنية، في مثل هذه البيانات التطلعية. والعوامل التي قد تتسبب باختلاف النتائج الحالية جوهريًّا عن تلك التوقعات، تشمل ولا تقتصر على تراجع الطلب على منتجات التصفح وخدماته، والطلب المستمر على برمجياتنا وخدماتنا، وقدرتنا على ابتكار حلول برمجية أخرى لزبائننا، وإدارة تطورنا كمنظمة عالمية، وقدرتنا على إدارة النفقات التشغيلية، والحاجات الرأسمالية المستقبلية، وضغوط التسعير التنافسية، والتعرض لمنافسة خدمات التصفح التقليدية وخدمات أخرى للاتصالات اللاسلكية، ولمنافسة مزودين آخرين للبرمجيات، والقوانين الحكومية، والاعتماد على طرف ثالث لتزويد بعض المعدات والخدمات، بالإضافة إلى مخاطر أخرى يتم وصفها من وقت إلى آخر في تقاريرنا الدورية ووثائق أخرى يتم تبادلها مع هيئة الأوراق المالية والتداولات الأمريكية.

بالرغم من إيمان "سبوك" بأن التوقعات الواردة في البيانات التطلعية مبنية على افتراضات منطقية، ليس بمقدورها تقديم أية ضمانات لتحقق هذه التوقعات. كما وتنكر "سبوك" أيّ نية، أو التزام بتحديث أيِّ من بياناتها التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "سبوك"

بوب لوجي

هاتف: 8488 - 611 - 800   

البريد الإلكتروني: Bob.Lougee@spok.com



لورا تالندر جراف

البريد الإلكتروني: 4006 - 698 - 651  

البريد الإلكتروني: ltg@mcfarlandcomm.net

No comments:

Post a Comment