Saturday, July 5, 2014

مجالس "الداخلية" الرمضانية تنطلق في دبي غداً

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 3 يوليو
2014 [ME NewsWire]
 تنطلق مساء غد "الجمعة" في مدينة دبي، فعاليات المجالس الرمضانية القانونية الخمس، التي تنظمها وزارة الداخلية، ممثلة في مكتب ثقافة احترام القانون، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتعتبر امتداداً للمجالس التي أطلقت في العام 2012 كمبادرة تتوجه فيها الوزارة إلى مواطني الدولة لإشراكهم في مناقشة أكثر الموضوعات أهمية؛ وتفاعلاً من قبل الجمهور.
ويتناول المجلس الرمضاني الأول، الذي يعقد في مجلس إبراهيم عبدالملك موضوع، متحدون في المسؤولية، "الشباب والمنشطات" ويديره الإعلامي حسن حبيب  ويستضيف اللواء خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي، المجلس الرمضاني الثاني الذي يتناول موضوع: متحدون في المصير، "محمد بن راشد... فوز، نصر، حب"؛ ويديره الإعلامي الأستاذ سامي الريامي، رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم.
 كما يستضيف أحمد عبدالله الشعفار رجل الأعمال؛ المجلس الرمضاني الثالث، ويتناول موضوع: متحدون في المعرفة، "الحكومة الذكية .. رفاهية أم ضرورة"؛ ويدير المجلس الإعلامي الاستاذ عبدالله المطوع.
 ويتناول المجلس الرمضاني الرابع موضوع متحدون في الرخاء "الرخاء طريق الإبداع"، يستضيفه الدكتور جمال حسين السميطي، قاضي ومدير عام المعهد القضائي، ويديره الإعلامي علي بن سلوم.
ويتناول المجلس الرمضاني الخامس موضوع التعليم من التلقين إلى التفكير الإبداعي؛ وهو مجلس نسائي تستضيفه موزة سيف العامري، نائب مدير إدارة التنمية الأسرية بوزارة الشؤون الاجتماعية، وتديره الإعلامية عفراء البسطي.  
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment