Sunday, July 20, 2014

اختيار سي بي آي مرشحة نهائية لجائزة قطاع الدفع المسبق العالمي الرائد المرموقة

تمّ ترشيح الشركة لما مجموعه ثلاث جوائز
ليتلتون، كولورادو - يوم السَّبْت 19 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ مجموعة "سي بي آي كارد جروب"، الرائدة عالمياً في مجال إنتاج البطاقات المالية، وبطاقات "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا" ("إي إم في")، والبطاقات التجارية، والخدمات ذات الصلة، أن تعلن عن ترشيحها لثلاث جوائز في حفل "جوائز المدفوعات الناشئة" الذي يُقام في لندن في شهر أكتوبر المقبل.

وتشمل الفئات التي تم اختيار "سي بي آي" كمرشحة نهائية لها:

منظمة الدفع المسبق العالمية الرائدة.

أفضل بطاقة مسبقة الدفع أو أفضل تصميم حزمة، المملكة المتحدة.

أفضل برنامج جوائز رقمية.

وتأتي "جوائز المدفوعات الناشئة" لتتمّم نجاح "جوائز الدفع المسبق" التي حكّمت وكرّمت أفضل الأفراد والبرامج في مجال المدفوعات منذ عام 2006 في المملكة المتحدة وفرنسا وكندا والهند وجنوب أفريقيا.

وقال ستيف مونتروس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سي بي آي كارد جروب" في معرض تعليقه على الأمر: "نعتبر اختيارنا كمرشحٍ نهائيّ لجائزة ’منظمة الدفع العالمية الرائدة‘ أهم تكريم يمكن أن نحصل عليه في مجال عملنا. وتعكس الترشيحات التي تلقيناها شغفنا إزاء عملائنا وولعنا بالابتكار والتصميم. ونحن نتطلع إلى حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في أكتوبر".

وكان الهدف وراء حزمة وبطاقة الهدايا "بوتس بيوتي" التي ترشحت لجائزة أفضل بطاقة مسبقة الدفع أو أفضل تصميم حزمة، تزويد العملاء بخيار هدية من الطراز الأول، يناسب النساء والرجال على حد سواء، وذلك بفضل المظهر والتصميم الفاخرين. وقد حقق برنامج وبطاقة الهدايا نجاحاً باهراً، بزيادة بنسبة 40 في المائة في قيمة الشراء مقارنةً ببطاقة الهدايا القياسية للصيدليات. أما ترشيح "سي بي آي" لجائزة "أفضل برنامج هدايا رقمي" فجاء بفضل منصة التكنولوجيا المفردة التي أطلقتها الشركة عبر أسواقٍ جديدةٍ ما أسهم في تمكين تنفيذ مجالات تجارة إلكترونية متعددة فعالة من حيث التكلفة من أجل برنامج بطاقة الهدية الرقمية الخاص بـ"تيكت ماستر". يمكن شراء بطاقة الهدايا الرقمية وتسليمها عبر أنحاء العالم، بالإضافة إلى تخصيصها من خلال إضافة رسالة أو صورة إليها أو تزويدها بمبالغ مختلفة.

وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل "جوائز المدفوعات الناشئة" الذي سيقام في 23 أكتوبر في فندق لانكستر في لندن.

لمحة عن "سي بي آي كارد جروب"

تعدّ "سي بي آي" شركة رائدةً عالمياً في مجال إنتاج البطاقات المالية والتجارية وبطاقات التعريف والخدمات ذات الصلة، وهي توفر مصدراً وحيداً للبطاقات وغيرها من عوامل الشكل، بدءاً بالخدمات المالية والهدايا، مروراً ببطاقات "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا" ("إي إم في") والخدمات المتنقلة، ووصولاً إلى خدمات التخصيص والاستجابة. كما توفر "سي بي آي" أكبر شبكة إنتاج تجاري وأمني في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة. وتشمل مواقع إنتاج "سي بي آي": دنفر في ولاية كولورادو، وفورت واين في ولاية إنديانا، ولاس فيغاس في ولاية نيفادا، ومينيابوليس في ولاية مينيسوتا، وكولتشستر في إنجلترا، وليفربول في إنجلترا، وبيتيرسفيلد في إنجلترا، وتورونتو في كندا. كما أن مصانع "سي بي آي" في كولورادو ونيفادا وإنديانا وكندا وليفربول حاصلة على شهادة اعتماد "آيزو:9001". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cpicardgroup.com.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50907807&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "سكريم" لصالح "سي بي آي كارد جروب"

كاتي نوتش

الهاتف: 8608-893-303 فرعي 208

البريد الإلكتروني: Katie@screamagency.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11669/ar


No comments:

Post a Comment