Sunday, July 20, 2014

آسيوي يخنق صديقته بحزام بنطلونه حتى الموت

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 19 يوليو 2014 [ME NewsWire]


أقدم آسيوي على قتل صديقته، من نفس جنسيته؛ "قادمة بتأشيرة سياحة"، بخنقها بحزام بنطلونه حتى الموت، في أحد فنادق العاصمة، وحددت شرطة أبوظبي هوية الجاني وضبطه في المنطقة الغربية.

وأفاد العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً أخيراً، يفيد بوجود جثة شابة متوفية، بغرفة  في أحد الفنادق ، وعلى الفور توجّهت فرق الشرطة المختصة إلى الفندق ورفعت محرزات الجريمة، وأظهرت المعاينة الأولية، وجود جريمة جنائية (عوارض خنق) وراء الحادث.

وأوضح أنه تم  تشكيل فريق بحث وتحرِّ بقيادة المقدم جمعة الكعبي، رئيس قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وتبيّن  له بأن الغرفة محجوزة باسم "ج. ف" (44 سنة)، وأن المجني عليها من الجنسية  الآسيوية ، تدعى "م. ج" (28 سنة)، قادمة بتأشيرة سياحية عبر أحد مطارات الدولة.

وأضاف: حدد الفريق المُكلف بالمهمة هوية الجاني، وهو الشخص نفسه الذي كان مستأجراً الغرفة، وتم تتبّع مكانه، وتبيّن وجوده في مدينة الرويس الصناعية بالمنطقة الغربية، فتم إرسال فرقة من عناصر المباحث، وجرى ضبطه هناك في كمين محكم خلال ساعات معدودة من تلقي بلاغ الواقعة.

وبمواجهته بالدلائل اعترف الجاني تفصيلياً بالجريمة، وبعلاقة الصداقة العاطفية مع المجني عليها منذ مدة، مشيراً  إلى أنه في يوم الواقعة اكتشف أنها تخونه مع أشخاص آخرين، فأقدم على خنقها بلف حزام بنطلونه على رقبتها، وهي ملقاة على فراش بالغرفة ، ولم يتركها إلى أن خارت قواها ولفظت أنفساها الأخيرة.

وأحالت شرطة أبوظبي المشتبه ومحرزات القضية إلى النيابة العامة، استكمالاً للتحقيق في ملابسات الواقعة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139   

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11666/ar

No comments:

Post a Comment