Wednesday, July 2, 2014

أميركان إكسبريس جلوبال بزنيس ترافل تعلن عن تعيينات تنفيذية جديدة

فريق قيادي عالمي المستوى لتوجيه التحول المتواصل لنموذج أعمال الشركة؛ التركيز على مواجهة استهلاكية وعولمة قطاع سفر الأعمال

 يويورك - يوم الأَرْبعاء 2 يوليو 2014 [ME NewsWire]

ضخ رأسمال بقيمة 900 مليون دولار ستستثمر في التقنية، والبيانات والتصورات، والتوسع العالمي والشراكات
 (بزنيس واير) – على إثر إعلان إستكمال المشروع المشترك لقسم سفريات الأعمال العالمية لدى "أميركان إكسبريس" "أميركان إسكبريس جلوبال بزنيس ترافل" ("جي بي تي" أو الشركة")، أعلنت الشركة اليوم عن تعيين أعضاء جدد في فريقها التنفيذي. وبالإضافة إلى التعيينات السابقة للسيد جريج أوهارا في منصب رئيس مجلس الإدارة وبيل جلين في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي، قامت الشركة بتعيين بات بورك في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية ونورما كوريو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية وجوان كروز في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية.
قال بيل جلين في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسرّني أن أرحّب بكل من بات ونورما وجوان في فريق ‘جي بي تي’ خلال هذه المرحلة التحولية المثيرة. وسيساهم زملاؤنا الجدد، بالتعاون مع فريقنا الاداري القائم العالمي المستوى، بلعب دور أساسي في تطوير خططنا الرامية إلى تقديم قيمة استثنائية إلى عملائنا وشركائنا.  تعتبر ‘جي بي تي’ بالاقتران مع إرث علامتنا، وشبكتنا العالمية وقدراتنا القوية التي شحذناها على مدى عقود من ربط العالم من خلال السفر، شركة رائدة في قطاعنا هذا. إنه شرف ومسؤولية نتولاها بجدية تامة. ولكن قطاعنا على غرار القطاعات الأخرى، يجب أن يتطور ليواكب إستهلاكية وعولمة التجارة الحديثة. وتتمتع ‘أميركان إكسبريس جلوبال بزنيس’ الآن، سواء كان الامر يتعلق بالتشغيل العملي الجوال، أو بالتطبيقات الديناميكية أو بكل بساطة بالوسائل الأسهل والأسرع للقيام بالأعمال، بالموارد الملائمة لزيادة الابتكار وتغيير طريقة سير عمليات قطاع سفر الأعمال.
وأضاف: "مع إنشاء المشروع المشترك وقيام مستثمرينا بضخ رأسمال بقيمة 900 مليون دولار، لدينا الآن موارد أكبر يحتاج إليها السوق ليس فقط للبقاء في صدارة التوجه وإنما لإنشاء التوجه. وبالنسبة لـ "أمريكان إكسبريس جلوبال بزنيس ترافل"، تعتبر التقنية مجالاً للاستثمار والخبرة والابتكار وتلبية احتياجات المسافر فضلاً عن تقديم التحكم والشفافية إلى مدير السفريات أو المتخصص في الاجتماعات. سيقدم مخزون البيانات الهائل الخاص بنا قيمة أكبر لعملائنا وشركائنا. وسنواصل من خلال حضورنا المتزايد في أنحاء العالم وقدراتنا الجديدة بتزويد العملاء بنطاق عالمي مقروناً بخبرة محلية. وباختصار، نحن نؤمن بأننا الآن نملك تركيبة فريدة من نوعها".
السير الذاتية للمسؤولين التنفيذين
جريج أوهارا، رئيس مجلس الإدارة هو مستثمر يتمتع بخبرة كبيرة في قطاع السفر. قام بتأسيس "سيرتاريس" حيث يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيسها التنفيذي. والسيد أوهارا هو حالياً عضو في مجلس إدارة مجموعة قادة قطاع السفريات "ترافل ليدرز جروب" وشغل في السابق مناصب في مجالس إدارة "كارلسون واجونليت ترافيل"، و"ترافل بورت و"ورلد سبان تكنولوجيز" وشركات عدة أخرى. وقبل تأسيس "سيرتاريس"، شغل أوهارا منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار لدى مجموعة الاستثمارات الخاصة لدى مجموعة "جي بي مورجان تشايس" وكان يشغل أيضاً منصب العضو المنتدب لدى "وان إكويتي بارتنرز". وفي مراحل سابقة من مسيرته المهنية، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التخطيط والتطوير المؤسسي لدى "وورلد سبان تكنولوجيز" و"وورلد سبان" ومنصب نائب الرئيس الأول لدى شركة "سابري" ومناصب أخرى متنوعة. وهو حائز على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "فاندربيلت".
بيل جلين، الرئيس والرئيس التنفيذي، كان يشغل في السابق منصب رئيس قسم الخدمات التجارية العالمية "جلوبال كوميرشال سيرفيسز" لدى شركة "أميركان إكسبريس" حيث كان مسؤولاً عن وحدات أعمال مدفوعات الأعمال العالمية "جلوبال كوربورايت بايمنتس" وأعمال سفر الأعمال العالمية "جلوبال بزنيس ترافل". إنضم السيد جلين إلى "أميركان إكسبريس" في عام 2002 كرئيس لأعمال خدمات التجار في أميركا الشمالية. وتم تعيينه في عام 2007 في منصب الرئيس لقسم خدمات التجار العالمية "جلوبال ميرشانت سيرفيسز" حيث تولى مسؤولية شبكة التجار في أنحاء العالم التي تلعب دور مستحوذ ومعالج وشريك تسويق لملايين من التجار في أنحاء العالم الذين يقبلون بطاقات "أميركان إكسبريس". وشغل السيد جلين بين عامي 2008 و2014 منصب الرئيس التنفيذي لدى "أميركان إكسبريس" وعضو في لجنة العمليات حيث كان مسؤولاً عن وضع التوجه والأولويات الاستراتيجية لـشركة "أميركان إكسبريس". وإنضم السيد جلين إلى "أميركان إكسربريس" بعد 13 عاماً أمضاها لدى "بيبسي كولا" حيث كان يشغل منصب رئيس قسم خدمات المأكولات لدى "بيبسي كولا" في أميركا الشمالية، ونائب الرئيس لشؤون عمليات قسم أعمال أجهزة توزيع المشروبات لدى "بيبسي كولا"، والمدير العام لقسم أعمال التعبئة لدى "بيبسي كولا" في نيو جيرسي. وبدأ السيد جلين مسيرته المهنية كمندوب مبيعات لدى "بروكتر آند جامبل" وشغل عدداً من المناصب في مجال إدارة المبيعات لدى الشركة في أنحاء الساحل لشرقي. ويحمل السيد جلين إجازة وماجستير من جامعة "لي هاي".
يهتم بات بورك، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية، بتجميع العمليات التنظيمية الأساسية وضمان خروج سلس من اتفاقات الخدمات الإنتقالية "ترازيشينال سيرفيسز أجريمانتس" المبرمة حالياً بين "جي بي تي" و"أميركان إكسبريس". يتمتع السيد بورك بخبرة واسعة في هذا المجال اكتسبها من مناصب شغلها في الماضي لدى "وورلد سبان" و"ترافل بورت" الرائدتين في قطاع السفر، فضلاً عن أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجالات التشغيل والمبيعات في شركات التقنية العالية. وشغل مؤخراً منصب الشريك في مجموعة الملكية الخاصة "بلاكستون" حيث تولى مسؤولية استراتيجة التكنولوجيا والشراء لصالح الشركات التي تنتمي إلى حافظة المجوعة، فضلاً عن نشاطات التكوين للشركات التي تم الاستحواذ عليها حديثاً. وشغل السيد بورك لدى "بيرو سيستمز"،  منصب عضو فريق بدء التشغيل  الذي ساهم بتأسيس الشركة وتحويلها إلى مزود عالمي لخدمات التكنولوجيا. وكان السيد بورك قد استهل مسيرته المهنية لدى "إلكترونيك داتا سيستمز" حيث كان يعمل مهندس أنظمة. ويحمل السيد بورك إجازة في الإدارة الصناعية من جامعة ولاية أركنساس.
تتولى نورما كوريو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، مسؤولية الإدارة المالية الإجمالية للشركة إلى جانب التقارير المالية والشفافية وهي تتولى ايضاً عدة وظائف داخل الشركة على غرار التدقيق، والخزينة والضرائب والتخطيط طويل المدى. هذا وقد شغلت السيدة كوريون مؤخراً منصب نائب الرئيس المشارك ومنصب العضو المنتدب لدى "ميلر باكفاير" وهي شركة رائدة في مجال إعادة الهيكلة تهتم بتوفير الخدمات الاستشارية الاستراتيجية والمالية في حالات الأزمات. وقبل إنضمامها إلى "ميلر باكفاير"، أمضت السيدة كوريو 30 عاماً لدى مجموعة "جي بي مورجان تشايس آند كو" حيث شغلت مؤخراً منصب رئيس مجموعة الاستثمارات الخاصة التي استثمرت في شركات تعاني من تحديات مالية. وفي أغسطس 2008، تم تعيين السيدة كوريو في منصب أمين الصندوق لدى "جي بي مورجان تشايس" حيث كانت مسؤولة عن الإدارة المباشرة لميزانية الشركة التي تصل قيمتها إلى 2.3 ترليون دولار، وعن رأس مال الشركة، والتمويل والسيولة العالمية، وخدمات التأمين والعلاقات مع وكالات التصنيف الإئتماني. وشغلت السيدة كوريو في السابق منصب رئيسة قسم إعادة الهيكلة لدى قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية لدى الشركة. كما شغلت مناصب في مجالات التمويل والإقراض المؤسسي، وعلاقات المستثمرين، وإدارة الإئتمان والمخاطر. وتحمل السيدة كوريو ماجستير في إدارة الأعمال في مجال الخدمات المصرفية والمالية من جامعة "بايس" وإجازة في الإقتصاد من كليّة "لي موين".
تتولى جوان كروز التي تشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية، مسؤولية وظائف الموارد البشرية فضلاً عن تطوير وإشراك قاعدة موظفي الشركة العالميين من أجل تحقيق نمو الأعمال. ومؤخراً كانت السيدة كروز مؤسسة وشريكة في شركة "هيومان كابيتال بارتنزر" المتخصصة في الخدمات الاستشارية في مجال الموارد البشرية والتي تقدم الخدمات إلى الشركات في مجالات تطوير المواهب، والمكافآت وإعادة التصميم التنظيمي والنظمي لدعم مشاريع الاستحواذ والدمج. وقبل تأسيس "إتش سي بارتنرز"، شغلت السيدة كروز منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية لدى "ترافل بورت" المحدودة حيث كانت مسؤولة عن وظائف الموارد البشرية العالمية ومن ضمنها المكافآت والمواهب والإشراك والمنشآت والمسؤولية الإجتماعية للشركات والاتصالات الداخلية. وشغلت السيدة كروز منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم خدمات التوزيع الخاصة بالسفر لدى "سيندانت"، السالفة لـ "ترافل بورت". تحمل السيدة كروز إجازة في العلاقات الصناعية والعمالية من جامعة "كورنيل"، وحازت على ماجستير في علم النفس من جامعة "كولومبيا".
لمحة عن  "أمريكان إكسبريس جلوبال بزنيس ترافل"
يقدم قسم سفريات الأعمال العالمية "أميركان إكسبريس جلوبال بزنيس ترافل"، الذي يحتلّ مكانة رائدة في قطاعي التجارة  والسفر، لعملائه شبكة شاملة وموثوقية للخدمات وتحليلاً عميقاً للمساعدة في دفع الأفراد والشركات إلى الأمام. ويؤمّن "أمريكان أكسبريس جلوبال بزنيس ترافل" حلول سفر رائدة وخدمات استشارية متكاملة وأبحاثاً حصرية ولقاءات متكاملة وقدرات خاصة للتعامل مع الأحداث. وتسمح هذه العروض المبتكرة للعملاء بتعزيز وتحسين العائدات على استثماراتهم في مجال السفر والاجتماعات. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط التالي: www.amexglobalbusinesstravel.com. إنّ "أمريكان أكسبريس جلوبال بزنيس ترافل" جزء من إحدى أكبر شبكات وكالات السفر في العالم من خلال مواقعها في 140 بلداً حول العالم.

Contacts


أمريكان إكسبريس جلوبال بزنيس ترافل" الأميركيتين
كريستين إليوت
 212-640-0622


ديانا بوستيمسكي
 212-640-9203
diana.c.postemsky@aexp.com


أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
كاترينا روبسون
004401273215172
katrina.j.robson@aexp.com


منطقة اليابان وآسيا والمحيط الهادئ
ساره بلايدز
 0061292711467
sarah.j.blades@aexp.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11503/ara

No comments:

Post a Comment