Monday, July 21, 2014

جمعية العلاقات العامة في الشرق الاوسط (MEPRA) تطلق برنامجها السنوي

كبرى شركات العلاقات العامة الدولية تدعم برنامج الجوائز لعام 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 21 يوليو 2014 [ME NewsWire]

 أطلقت جمعية  العلاقات العامة  في الشرق الأوسط (MEPRA)  برنامج جوائزها السنوي في دروتها السادسة، والتى تكرم أفضل شركات العلاقات العامة والممثلين الإقليمين للشركات العالمية الرائدة.

 وتسعى الجائزة التى يقام حفلها في 29 من نوفمبر 2014 بإستضافة فندق سوفتيل بالم اند ريزورت دبي إلى تكريم المتميزين في قطاع العلاقات العامة سواء على مستوى الأفراد و المؤسسات الداعمة لهذه الصناعة الهامة في المنطقة.

أعرب مدير جائزة (MEPRA)  نقولا جريجسون عن سعادته بدخول الجائزة سنتها السادسة  "نحن سعداء بنجاح هذه الجائزة، و إستمرار هذا النجاح وصولا للسنة السادسة،وأعتبر الجائزة منصة مثالية لتقديم أفضل الممارسات في مجال العلاقات العامة،كما تسلط الضوء على الموهوبين و الأعمال الإبداعية التى تعزز دور التواصل بين الشركات والجمهور".

تتنافس الجائزة الاولى في مجال العلاقات العامة على 12 فئة ساهمت في تطوير هذا المجال، بالإضافة إلى الممارسات الفردية،و يمكن للراغبين  بالمشاركة التسجيل من خلال  موقع الجائزة على الإنترنت www.mepra.org، أو زيارة مكتب الجائزة، وتعبئة طلب المشاركة مدعومة بالوثائق المطلوبة، و ينتهي موعد إستقبال الطلبات في التاسع من أكتوبر 2014.

أضاف جيرسون قائلا " إنني أدعوا القائمين على صناعة العلاقات العامة في جميع أنحاء المنطقة للتنافس على هذه الجائزة، والتعرف على نظرائهم مما يسهم في تطوير التنافسية الخلاقة لهذه الصناعة".

معلومات حول MEPRA

جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA) هي منظمة غير ربحية تمثل  بكل فخر شركات العلاقات العامة وممثليهم في المنطقة، تسعى إلى تسليط الضوء على الدور الإستراتيجي الذي تلعبه العلاقات العامة، و تساهم في وضع معاير و أخلاقيات تحدد مسؤولية وعمل الشركات العاملة في هذا القطاع الحيوي .

للتواصل:

admin@mepra.org

 + 971 55 948 7491

تواريخ هامة:

• إطلاق الحدث، ويستن مينا السياحي دبي، 18 يونيو 2014

• آخر موعد للتقديم، ليلة 9 أكتوبر 2014

• الإعلان النهائي  في  2 نوفمبر، 2014

• حفل توزيع جوائز MEPRA وحفل عشاء، سوفيتيل دبي بالم ريزورت آند سبا الاربعاء 26 نوفمبر 2014

Contacts

كارين Duvignaud

00971559487491

 carine@mepra.org









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11681/ar

No comments:

Post a Comment