Wednesday, July 2, 2014

سيارة S5 الرياضية الجديدة متعدّدة الاستخدامات والخاصة بالمدينة منJAC Motors تكمل بنجاح برنامج هيا برازيل سجلي هدفاً!

هيفاي، الصين - يوم الأَرْبعاء 2 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أكملت شركةJAC Motors  وبنجاح برنامج هيا برازيل سجلي هدفاً!، وهو برنامج تلفزيوني من إنتاج شركةJAC Motors ، وقناة الصين الرياضية الوطنية (سي سي تي في 5) يصور موكباً من سيارات JAC S5 وهي الإصدار الأخير من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والخاصة بالمدينة لشركة JAC Motors، تسافر في أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية. وقد أثبت نجاح برنامج "هيا برازيل سجلي هدفاً!" سمات الموثوقية والأمن الفريدة التي تميّز سيارة  S5.

وقد جال موكب S5 منذ بداية رحلته التي انطلقت في أوكرانيا بتاريخ 4 مارس 2014 الكثير من البلدان التي تأهلت لنهائيات كأس العالم 2014. وقد تبع برنامج "هيا برازيل سجلي هدفاً!" فريق الموكب أثناء مروره في البلدان الرائدة في لعبة كرة القدم مثل أوكرانيا والنمسا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا- حيث زار الموكب الكثير من أندية كرة القدم الشهيرة في طريقه إلى وجهته النهائية: البرازيل، البلد المضيف لكأس العالم 2014. وانتهت الرحلة بأكملها يوم 11 يونيو.

وقد كان برنامج "هيا برازيل سجلي هدفاً!" بتكليف من قبل شركةJAC Motors  من أجل تعزيز العلاقات الثقافية بين مجموعة متنوعة من البلدان المحبة لكرة القدم في جميع أنحاء العالم، في حين تقوم بعرض القوة والجودة والقيمة التي تميز علامةJAC  التجارية للسيارات، ولا سيما سيارة S5 الرياضية المتينة متعددة الاستخدامات.

سيارة S5 هي أحدث إصدارات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والخاصة بالمدينة من شركةJAC Motors، تتميز بمحرك 2.0 توربو فائق الشحن، مع طاقة قصوى تصل إلى 120/5200 (كيلو واط/دورة في الدقيقة)، وعزم دوران أقصى يبلغ 235/4000 (متر نيوتن/دورة في الدقيقة). هذا ويستطيع السائقون تجربة متعة القيادة القصوى باستخدام عمود حدبات علوي، و16 صمّام وتقنية المبرد البيني المشحون توربينياً. وقد تم تجهيز سيارة S5 بأنظمة السلامة النشطة التالية: "إيه بي إس" (نظام المكابح التلقائية)، و"إتش بي إيه" (المكابح الهيدروليكية المساعدة)، و"إي إس سي" (التحكم الإلكتروني بالثبات)، و"تي سي إس" (نظام التحكم بالجر)، و"تي بي إم إس" (نظام مراقبة ضغط الإطارات). وتوفر الميزات المذكورة أعلاه تحسينات كبيرة على السلامة بالمقارنة مع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات النظيرة، وتضمن ثبات السيارة في المواقف الحرجة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سيارة S5 مجهزة بنظام المنظمة الدولية للمعايير "آيزو فيكس" والتي تتميز بواجهتين مثبتتين لتثبيت مقاعد الأطفال بها، لضمان سلامة طفلك. كما حصلت سيارة S5 على تصنيف خمس نجوم في اختبارات البرنامج الصيني لتقييم السيارات الجديدة "سي-إن سي إيه بي" كما حصلت على نتيجة عالية بلغت 56.89، والتي فاقت المنافسين مثل "آي إكس 35 إتش 6".

وتجدر الإشارة إلى أن البرازيل تشكل سوقاً رئيسية بالنسبة لشركةJAC ، ليس باعتبارها موطناً لأكبر مصانع السيارات الخارجية لJAC  فحسب، إنما أيضاً لكونها السوق الأكبر بالنسبة للشركة. وتأمل شركة JAC إيصال تفانيها في خدمة السوق البرازيلية على أكمل وجه. وقد سجلت سلسلة جي من سيارات الركاب مبيعات جيدة بصورة استثنائية، وهي إشارة إلى أن البرازيليين يقدّرون القيمة التي يمكن أن تقدمها علامة تجارية صينية قوية في مجال صناعة السيارات. وبعد أن جال فريق موكب S5 في أرجاء البلاد ضمن برنامج هيا برازيل سجلي هدفاً!، وصف الفريق البرازيل بأنها مختلفة من الناحية الثقافية والمناظر الطبيعية عن أوروبا ولكنها مشابهة من حيث حب البرازيليين وشغفهم بلعبة كرة القدم.

لمحة عن شركة  JAC Motors

JAC Motors  هي شركة مصنّعة للسيارات قامت بتطوير مجموعة كاملة من المركبات مستخدمة علامتها التجارية المستقلة بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، والسيارات العائلية، والمركبات متعددة الأغراض والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب السرعة. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة في هيفاي بالصين بدفع هذه الابتكارات قدماً. وبالإضافة إلى ذلك قامت JAC بتأسيس أول مركز صيني للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.

وتتراوح إصدارات JAC ما بين سيارات الركاب من سلسلة جي، والمركبات الكهربائية بالكامل "آي إي في" والمركبات متعددة الأغراض من السلسة إم، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من السلسة إس، والتي تتجاوز المعايير الدولية للسلامة والكفاءة في استهلاك الوقود.

تتمتع شركةJAC  بتاريخ عريق يمتد لـ 50 عاماً، وتنتج حالياً ما يزيد عن مليون وحدة و700 ألف محرك سنوياً ما يجعلها في قائمة أول عشرة مصنعين للسيارات في الصين. وبالإضافة إلى كونها المُصدِّر الأول في الصين للشاحنات الخفيفة للعام الـ13 على التوالي، فقد حازت JAC على العديد من الجوائز والإشادات في القطاع من منظمات مختلفة في جميع أنحاء الصين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

JAC Motors

كريستال فينج

 +86-551-62296885

البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn

المواقع الإلكترونية لشركةJAC  :

http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html

http://goal.jac.com.cn/


No comments:

Post a Comment