Saturday, November 22, 2014

حلقات مهمّة لكافة الأهل! "100 ديز أوف تيلي آند هيز ريد رايد"، سلسلة من الحلقات المصوّرة من خلال كاميرا "أكشن كام" من "سوني" عن طفل في الثانية من عمره خلال 100 يوم مع دراجته سترايدر، وكانت النتائج فاتنة

طوكيو - يوم السَّبْت 22 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): "100 ديز أوف تيلي آند هيز ريد رايد" - مئة يوم مع تيلي ودراجته الحمراء – هي سلسلة من الحلقات حول تيلي، وهو صبيّ فاتن في الثانية من عمره من لوس أنجلوس يعاني بشدة ليركب دراجته "سترايدر" التي قدّمها أهله في يومٍ من الأيام له
. وتلتقط كاميرا "أكشن كام" من "سوني" مئة يوم من تحديات تيلي اليومية مع دراجته "سترايدر"، وسيتمّ إطلاق هذه السلسلة عبر قناة "يوتيوب" الرسميّة الخاصّة بـ"أكشن كام" من "سوني".

"100 ديز أوف تيلي آند هيز ريد رايد"
الحلقة 4: مميزات وسيطة

قناة "أكشن كام" الرسمية من "سوني"
  • النقطة 1: تُعتبر مشاهدة هذا المتحدي الصغير الفاتن ضرورية لكافة الآباء والأمهات!
يمتلك تيلي ابتسامة ملاك. تلتقط "أكشن كام" مغامرة هذا الصبي الذي يبلغ عامَين من العمر من الدراجة "سترايدر" ومن منظور والده وأهله، ما سيجعل الآباء والأمهات يدمعون ويبتسمون. انضموا إلى بقية الجمهور وشجع تيلي مع أخذه تحدي ركوب دراجة "سترايدر".
  • النقطة 2: الحلقة الرابعة تدور حول أهمّ لقطات الحلقات السابقة – النصف الأول من تحدي تيلي الممتدّ على 100 يوم مع دراجته "سترايدر".
تعرض الحلقة الرابعة أهمّ المشاهد لأوّل 50 حلقة منذ حصوله على دراجته "سترايدر"، ما يتضمّن نصف القصّة الممتدة على 100 يوم بما في ذلك يوم مفاجئة تيلي بحصوله على دراجة "سترايدر" والخطوات الأولى الخرقاء للتمرين في الفناء والصبي الصغير الذي يركض خلف شقيقته الصغيرة بعدما سرقت دراجته وركوب الدراجة بنفور بعد عدم تمكّنه من التحكم بها مهما حاول... ولكن بعد بضعة أيام وبعض الدموع، يعود تيلي إلى التدريب على ركوب دراجته، حتّى وأنّه ركبها باضطراب على طرف الطريق، لكنّه بعد فترةٍ وجيزة سيبدأ بركوب دراجته مع أصدقائه الذين يمتلكون الدراجة نفسها. ويُشكّل نموّ هذا النجم الصغير الفاتن ضرورة أساسيّة للمشاهدة لكافة الآباء والأمهات.
  • النقطة 3: 4 حلقات إضافية مع 50 يوماً إضافية! كيف سينمو تيلي خلال الأيام المقبلة؟
سيتمّ تحميل 4 حلقات إضافية حول مغامرة تيلي عبر قناة "يوتيوب" الرسمية لـ"أكشن كام" من "سوني" من وقتٍ إلى آخر. ترقبوا رؤية كيفية نمو تيلي خلال الخمسين يوم القادم!
  • لمحة عن "أكشن كام" من "سوني"
كاميرا فيديو رقمية بتقنية الدقة العالية "إتش دي" من "سوني" مع لقطة ثابتة مدمجة، وجهاز تحديد مواقع عالمي "جي بي إس"، و"واي فاي". يتمّ تركيب هذه الكاميرا مع عدسات "زيس تيسار" المصمّمة بالشكل الأمثل لتتقدم صوراً عالية الجودة بتقنية "إتش دي" كاملة. ويمنحك هيكلها المضغوط وخفيف الوزن بالإضافة إلى مجموعة الملحقات المتنوعة حرية أكبر عند التصوير، وهي خيار مثالي ليس لتصوير الرياضة والنشاطات الأخرى فحسب، بل أيضاً لتسجيل مشاهد لك وأنت تلعب مع أولادك من وجهة نظرك.
للحصول على تفاصيل إضافية، الرجاء زيارة: http://www.sony.net/actioncam
قناة "أكشن كام" الرسمية الرسميّة من "سوني" عبر "يوتيوب":
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ناويا موريساكو
 +81-3-3882-1332
البريد الإلكتروني: morisako@tashizan.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12891/ar

No comments:

Post a Comment