Saturday, November 22, 2014

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يطلق المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعيد تسمية الحدث الآسيوي تحت عنوان "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" ويقدم واجهة عرض عالمية رائدة للجهات الفاعلة في القطاع والشركات والعلامات التجارية والمستهلكين من عشاق التكنولوجيا

شنجهاي - يوم السَّبْت 22 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015
(بزنيس واير): أعلن اليوم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن التفاصيل الأولى حول "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015" الذي سيعقد من 15 إلى 17 يوليو 2015 في مركز شنجهاي الدولي للمعارض الجديد "إس إن آي إي سي".
وسيركّز المؤتمر الذي يقام تحت شعار "اتصالات متنقلة غير محدودة"، على كيفية قيام التقنية المتنقلة، بدءاً بالسيارات المتصلة والتكنولوجيا القابلة للارتداء وانتهاءً بالمدفوعات المتنقلة والمدن الأكثر ذكاءً، بإحداث ثورة وتعزيز كافة جوانب حياة الأفراد. وبالارتكاز على النجاح الذي حققته النسخة السابقة "موبايل آسيا إكسبو"، سيتضمن "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" برنامجاً يستضيف كبار المدراء والرؤساء التنفيذيين من الشركات الرائدة في آسيا وجميع أنحاء العالم، ومعرضاً شاملاً يسلط الضوء على منتجات وخدمات متنقلة مبتكرة، ومجموعةً متنوعةً من الندوات والبرامج التعليمية والاجتماعات التي تهدف إلى معالجة القضايا المحددة التي تهم الحضور، إضافةً إلى الكثير من الفعاليات والأنشطة الأخرى.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "بعد دخولنا عامنا الرابع في شنجهاي، نركّز باستمرار على تطوير وتوسيع حدثنا الآسيوي وتعتبر إعادة تسميته تحت عنوان ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة‘ جزءاً من هذا التطوير. وتشكّل آسيا سوق الاتصالات المتنقلة الأكبر في العالم ويتيح ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي‘ للشركات المشاركة القدرة على الوصول إلى جمهور عالمي، في حين يمكّن أيضاً العلامات التجارية العالمية من استغلال الفرص المتاحة في السوق الآسيوية النشطة وسريعة النمو. ونحن متحمسون لمواصلة بناء ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي‘ ليكون معرضاً رائداً للجهات الفاعلة في القطاع والشركات والعلامات التجارية والمستهلكين من عشاق التكنولوجيا".
التركيز على الابتكار في شنجهاي
شركة "هواوي" هي الراعي البلاتيني للمؤتمر كما أنها أكدت حضورها كجهة عارضة في المعرض الذي سيسلّط الضوء على التقنيات والمنتجات والخدمات الرائدة التي تشكّل مستقبل قطاع الاتصالات المتنقلة، بدءاً بالبنية التحتية للشبكات مروراً بالأجهزة والهواتف المتنقلة وصولاً إلى البرمجيات والتطبيقات وغيرها الكثير. وتضم قائمة الشركات العارضة التي تأكدت مشاركتها كلاً من "ألكاتيل لوسنت" و"تشاينا موبايل" و"جيمالتو" و"لو تي في" و"موزيلا" و"إس كي تيليكوم" و"سوجو سنايل" و"فيزا" و"زد تي إي"، فضلاً عن أجنحة إقليمية من برلين وهونج كونج وإسرائيل وكوريا وتايوان.
هذا وستتضمن أرض المعرض مجدداً "مركز تجربة المدينة المتصلة" الذي سيأخذ الحاضرين في جولة حول الحياة المتصلة في المستقبل. وبفضل مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات والحلول المتصلة من الشركات الرائدة في العالم، سيختبر الحضور الجيل القادم من المنزل الذكي والمدينة الذكية وقاعة الدراسة والمرآب ومبيعات التجزئة. كما سيعود مسرح "شوكيس ستيج" إلى شنجهاي، ليستضيف مجموعة من الأحداث التي تسرق الأنظار وتسلط الضوء على مجموعة واسعة من المحتوى المتنقل كالموسيقى والأزياء والألعاب والصحة.
كما سيحصل الحضور في معرض "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" على الفرصة لزيارة مناطق متخصصة مثل منطقة الإكسسوارات ومنطقة الأجهزة ومنطقة الألعاب ومنطقة التطبيقات ومختبر الابتكار فضلاً عن المنطقة المخصصة لترويج الأفكار والشركات الصاعدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستضم منطقة المسرح عدداً من الفعاليات الشريكة التي ستقدم جلسات تتناول مجموعة من المواضيع. للمزيد من المعلومات حول معرض "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/see-do/exhibition/.
المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي
يقدم برنامج "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" مزيجاً مثيراً من المداخلات ذات الرؤية المتميزة والجلسات الفرعية التي تقدم رؤى معمّقة حول الاتجاهات الحالية والمستقبلية التي تؤثر في قطاع الاتصالات المتنقلة المتغير باستمرار. وسيستضيف المؤتمر مدراء تنفيذيين كبار وخبراء في القطاع من الشركات على امتداد منظومة الاتصالات المتنقلة، فضلاً عن قطاعات ذات الصلة. هذا وسيتناول برنامج المؤتمر مجموعة من الموضوعات مثل التجارة الرقمية، وتنقلية الشركات، والابتكار والشركات الصاعدة، وتقنية التطوير طويل الأمد وتقنية الجيل الخامس، وقطاع "آلة إلى آلة"، وإنترنت الأشياء، والهوية المتنقلة والتخصيص، والشبكة الافتراضية ونماذج الأعمال الجديدة للإنترنت المتنقل، وغيرها من المواضيع. وسيتم البدء باستقبال المشاركات في "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" يوم الجمعة 27 مارس 2015. للمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك استقبال المشاركات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/learn/conference/.
الاجتماعات والفعاليات في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي
سيستضيف "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" أيضاً عدداً من الاجتماعات والفعاليات الشريكة والندوات الأخرى. ويعود مؤتمر "جي تي آي آسيا" إلى شنجهاي لعامه الرابع، كما ستعقد "تشاينا يونيكوم" اجتماعها الخاص بالشركاء الدوليين خلال "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي". وستنعقد القمة الدولية لمشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية "إم في إن أو" في شراكةٍ مع موقع MVNODynamics.com حيث ستبحث الفرص والتحديات المتاحة من خلال منظومة مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية. وستدرس "قمة المنزل الذكي" التي أُعلن عنها حديثاً كيفية مساهمة انتشار الهواتف المتنقلة في تغيير تجربة المستهلكين في المنزل، مع التركيز على متطلبات المستهلك وأحدث الحلول والخدمات والتطورات المستقبلية للمنزل الذكي.
وتشمل البرامج الإضافية في "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" كلّاً من "قمة التجارة الرقمية" و"قمة إنترنت الأشياء للشركات" و"قمة الأجهزة العالمية" و"ورشة عمل الابتكار" و"قمة الإنترنت المتنقل" و"قمة المدن الذكية". للمزيد من المعلومات بهذا الخصوص، الرجاء زيارة الرابط التالي: www.mwcshanghai.com/learn/.
الشركاء في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي
تشمل قائمة الشركاء الأولى من وسائل الإعلام والمؤسسات التي تأكدت مشاركتهم في "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" كلاً من غرفة التجارة الأمريكية في شنجهاي و"بلومبرج" و"سي 114 تشاينا كوميونيكيشن نتورك" و"تشاينا موبايل كوميونيكيشنز أسوسيشين" ("سي إم سي إيه") و"موبايل كوميونيكيشنز" و"موبايل منداي شنجهاي" وتحالف "شنجهاي تي دي إل تي إي إندستري كام تكنولوجيكال إنوفيشن" ("إس سي آي إيه") و"تكنولوجي تشانل" التابعة لمجموعة "تينسنت أونلاين ميديا" و"يسكي".
باب التسجيل في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي مفتوح الآن
باب التسجيل لحضور "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" مفتوح الآن، ويمكن للحضور الراغبين في شراء البطاقات الذهبية والفضية التي توفر الدخول إلى المؤتمر والمعرض وأولوية الحجز لحضور مجموعة من الاجتماعات والأحداث الخاصة بالمؤتمر، التسجيل الآن، في حين أن البطاقات المستقلة الخاصة بزوار المعرض سيتم بيعها ابتداءً من مطلع عام 2015. للمعلومات حول التسجيل وأنواع البطاقات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/attend/register/.
المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015
للمزيد من المعلومات حول "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015" بما في ذلك كيفية المشاركة أو العرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا عبر الوسم #MWCS15 على "تويتر" ومتابعتنا من خلال @GSMA، أو يمكنكم الحصول على التحديثات المنتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن". وفي الصين، يمكنكم متابعتنا على موقع "سينا ويبو" من خلال الرابط http://weibo.com/mwcshanghai أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي شات".
-انتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد الذي يغطي أكثر من 220 بلداً، بجمع ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال : @GSMA.
دعم القطاع للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي
ليو جيان، نائب رئيس لجنة الاقتصاد والمعلوماتية في بلدية شنجهاي
"أدت تقنية الاتصالات المتنقلة إلى تطوير مدن ذكية حيث شجعت على الابتكار والتحسين في مجالات النقل والتعليم والتجزئة والطاقة والمرافق العامة وجوانب أخرى من الحياة اليومية للأفراد. ويقوم مشغلو الاتصالات المتنقلة الثلاثة في الصين، إلى جانب عدد من شركات الهاتف المتنقل الأخرى، بشكل دائم بإطلاق خدمات جديدة ووضع تقنية الاتصالات المتنقلة الصينية في متناول العالم وطرح توجهات عالمية جديدة في أكبر سوق للاتصالات المتنقلة في العالم. ونحن فخورون بالمشاركة في هذا الحدث عالمي المستوى في الصين من أجل تشارك المعلومات وتبادل الخبرات والترويج للتقنية الجديدة في أنحاء العالم، بهدف تعزيز التنمية المستدامة طويلة الأمد في القطاع وتحسين حياة الأفراد".
تشينج ميهونج، نائب مدير إدارة السياحة في بلدية شنجهاي
"باعتبارنا مُضيف ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015‘، نود أن نُعرب بالنيابة عن حكومة بلدية شنجهاي وسكان المدينة الذين يصل عددهم إلى 24 مليون شخص، عن ترحيبنا الحار بهذا الحدث عالمي المستوى. نلتزم بالعمل مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة و’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015‘ لندعم معاً تطوير تقنية الاتصالات المتنقلة في الصين ونسلط في الوقت نفسه الضوء على حداثة الصين والمعالم السياحية في شنجهاي. نتطلع إلى لقاء خبراء الاتصالات المتنقلة وأصحاب المهنة ووسائل الإعلام وعشاق التقنية من أنحاء العالم في شنجهاي".
جوليا هيو، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية والتسويقية لدى "ألكاتيل لوسنت"
"شهد قطاع الاتصالات المتنقلة تغيّراً هائلاً خلال السنوات الخمس الأخيرة مع تطوراتٍ جديدةٍ في تقنية الشبكات وخدمات البيانات الغنية فضلاً عن الشعبية المتزايدة للأجهزة الذكية. ويتطلع المشغلون ومزودو المحتوى ومصنعو الأجهزة جميعاً إلى الاستفادة من فرص السوق الجديدة هذه ولكنهم في الوقت نفسه يواجهون تحديات تقنية. نحن في غاية السرور لمشاهدة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وهو يجمع لاعبي القطاع من أنحاء العالم لمناقشة هذه الفرص والتحديات نفسها والعمل بشكل تعاوني من أجل دعم تقنية الاتصالات المتنقلة".
لي يو، الرئيس التنفيذي لشركة "تشاينا موبايل"
"باعتبارنا شريكاً طويل الأمد للمؤمر العالمي للاتصالات المتنقلة و’موبايل آسيا إكسبو‘، يسرنا أن نشهد تطور الاتصالات المتنقلة يدخل في عصر جديد يدعم فيه الإنترنت المتنقل جولةً جديدةً من الابتكار الصناعي. ونتطلع إلى العمل مع شركاء القطاع خلال ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي 2015‘ للترويج لاعتماد شبكات الجيل الرابع ’4 جي‘ وتسريع التشغيل المتبادل والتجوال الدولي لخدمة الجيل الرابع. ونركز في الوقت نفسه على مواصلة تخفيض تعرفة التجوال الدولية من أجل تحقيق اتصالات العصر الجديد كقاعدة للتطور السريع للاتصالات المتقاربة ولفتح آفاق جديدة لتطوير الاتصالات المتنقلة العالمية".
يان جي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة "تشاينا تيليكوم"
"تنطلع إلى ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي‘ في الصين. وسنقوم خلال هذا الحدث العالمي في القطاع بمشاركة أفضل الممارسات في عصر الإنترنت المتنقل ومناقشة التقنيات والتطبيقات التي تقدم الخدمة والتجربة الأفضل لعملائنا مع شركاء القطاع من أجل بناء عالم مثير من الإنترنت المتنقل معاً".
لو يمين، رئيس شركة "تشاينا يونيكوم"
"خلال السنوات الأخيرة، قام التطور السريع للاتصالات المتنقلة بإحداث تغيير جذري في طريق عمل وحياة الأفراد فضلاً عن الطريقة التي يمضون فيه أورقات فراغهم. هذه السلسلة من الفعاليات الناجحة التي أقامها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة في الصين وأنحاء العالم قد أظهرت هذه التوجهات المبتكرة في تطور الاتصالات المتنقلة. وتأتي آسيا، ولا سيما الصين، في طليعة تطوير الاتصالات المتنقلة عالمياً ونتطلع إلى العمل مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لتنظيم هذا الحدث العالمي. ونتطلع أيضاً إلى عرض تقنيات وخدمات أكثر ابتكاراً بالإضافة إلى مشاركة إستراتيجيات أعمال أساسية مع مقاولين رائدين وخبراء في القطاع ووسائل الإعلام وعشاق التقنية للترويج معاً للتطور السريع لقطاع الاتصالات المتنقلة".
تشانج جانج، رئيس شؤون التسويق لدى شركة "إريكسون" في شمال شرق آسيا
"تلتزم ’إريكسون‘ بدعم ’مجتمع متصل بالشبكة‘ يكون كل شيء فيه قادراً على الاستفادة من الاتصالات، متصلاً. وتقوم تقنيات الاتصالات  وخدمات الاتصالات المتنقلة التي نقدمها من خلال ابتكار متواصل بالتعاون مع المشغلين والقطاعات في أنحاء العالم، بتشجيع الأفراد والمؤسسات والمجتمع على تحقيق كامل إمكاناتهم وتحديد معالم مستقبل قائم على النمو المستدام. وتشارك "إريكسون" تطلعات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة في هذا الحدث عالمي المستوى الجديد الذي ينظمه الاتحاد. ولنقُم معاً بإظهار القوة التحويلية للمجتمع المتصل بالشبكة للصين والعالم بأسره".
رايان دينج، المدير التنفيذي لمجلس الإدارة ورئيس شؤون المنتجات والحلول لدى شركة "هواوي تكنولوجيز" المحدودة
"على مدى السنوات الثلاث الأخيرة، كان ’موبايل آسيا إكسبو" الحدث الأكثر تأثيراً في آسيا والذي يشجع الحوار داخل القطاع ويعزز تطوير قطاع تقنية الاتصالات المتنقلة بأكمله. وشهدنا خلال السنوات الثلاث الأخيرة النمو السريع لتطوير الاتصالات المتنقلة وتقنية المعلومات والاتصالات مع عملائنا وشركائنا العالميين وكنّا في طليعة هذا النمو. ونعتقد بأن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة سيقدم خلال ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي‘ المقبل، حدثاُ أكثر تأُثيراً مع نطاق أكبر ووقع أعمق وحتى قيمة أكبر. نتطلع إلى اللقاء مجدداً مع شركائنا الحاليين من أنحاء العالم وهم يتوافدون إلى شنجهاي والتعرف في الوقت نفسه على شركاء جدد سينضمون إلينا لعرض ابتكاراتنا وقوتنا للعالم".
شي ليرونج، رئيس شركة "زد تي إي"
"يقدم التطور السريع لتقنيات الاتصالات المتنقلة وإنشاء مدن ذكية فرصاً منقطعة النظير للاتصالات العالمية. وقامت تقنية الاتصالات المتنقلة على مدى عقود بإحداث تغيير جذري في طريقة تواصل البشر كما ساهمت في تغيير العالم أجمع بشكل أكبر. تضمحل الحدود بين تقنية المعلومات والاتصالات بسرعة ونمشي بخطوات متسارعة نحو عصر تقنية المعلومات والاتصالات المتنقلة. وفي هذا السياق لعب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وأعضاؤه دوراً مهماً في تطوير قطاع الاتصالات العالمي. وتأمل "زد تي إي‘ باعتبارها عضواً في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة بأن تعمل مع شركائها لتحويل العالم إلى مكان أفضل من خلال خبراتها وابتكاراتها التقنية في عصر تقنية المعلومات والاتصالات المتنقلة وخلال الحدث الذي ينظمه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة في شنجهاي وأعاد تسمية مؤخراً".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة:
زاو كينج (بكين)
+8610 8569 9916
البريد الإلكتروني: qzhao@webershandwick.com


أو
ويل زانج (بكين)
 +8610 8569 9855
البريد الإلكتروني: wzhang@webershandwick.com


أو
آفا لاو (هونج كونج)
 +852 2533 9928
البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com


أو
المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12873/ar

 

No comments:

Post a Comment