Saturday, November 22, 2014

اختصاصيون يتحدثون عن حلول 4 كاي من باناسونيك

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 21 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "باناسونيك" في 19 نوفمبر 2014 فيديو يقدم أمثلة عن حلول "4 كاي" التي تعتبر "باناسونيك" من روادها لتطوير الصوت والصورة.
حلول "4 كاي" من "باناسونيك"

مصطلح "4 كاي" يتردد على مسامعنا كثيراً في هذه الأيام.
وفي حين أنه من السهل الافتراض بأن هذا المصطلح يصف مجرد صور تلفزيونية أجمل، فإن هذا المصطلح يحمل معنى أكثر عمقاً. وفي هذا الفيديو، يخبرنا السيد يوشي يوكي ميابي، رئيس شركة "باناسونيك إيه في سي نتووركس" ما الذي يجب أن نبحث عنه في عالم "4 كاي" ووفقاً لوصفه فإن "القفزة من الدقة العالية إلى ’4 كاي‘ ستكون إحدى أكبر التطورات خلال الأعوام العشرين الماضية". إنه انتقال ثوري يغيّر العالم.
وبالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من حلول الأعمال، تعد حلول "4 كاي" بمزيد من التطوير في أنماط الحياة الآمنة التي تسعى "باناسونيك" منذ تأسيسها إلى تحقيقها للناس في أنحاء العالم وتقدم تحسينات تغيّر طريقة الحياة لمجتمعات العالم. لنلقي نظرة على بعض الحلول الفعلية التي يمكن لأي كان التطلع إليها. وكما يظهر الفيديو، وبالإضافة إلى تحويل البث التلفزيوني والصور على أنواعها، "ستغيّر "4 كاي" حياة الأشخاص من خلال حلول مهمة في طيف واسع من المواقع ومن ضمنها المتاجر والمعارض الفنية ومجموعة متنوعة من المجالات كالأمن والهندسة المعمارية والطب.
مُغريات "4 كاي" للاختصاصيين في مجال البث والإعلام
على سبيل المثال، يصف مايكل سيوني، الرئيس التنفيذي لشركة تعمل في مجال ما بعد الإنتاج قدرة "فاريكام 35" وهي جهاز تصوير فيديو "4 كاي" على التحكم باللون خارج الكاميرا. وهو يصف هذا الأمر بأنه بمثابة التحدث مع الكاميرا" إنه مفهوم جديد بالكامل سيحوّل سير عمل الإنتاج كما نعرفه اليوم. ومن جانبها تخبرنا نانسي شريبر، وهي مصوّرة سينمائية في هوليوود، كيف أن "’4 كاي‘ لا ترتبط فقط بالدقة وإنما بالألوان الواقعية للغاية والتي تساعد فعلاً أي شخص من الجمهور على الاندماج في القصة والإحساس فعلاً بالعواطف التي يخلقها المنتج والمصور السينمائي". أما دايفيد شين، نائب الرئيس الأول لشركة "فوكس إنترناشونال تشانلز"، فيشّدد على التجربة الغنية التي تقدّمها "4 كاي" في مجال الرياضة من خلال "نقل المشاهد إلى الحلبة".
"4 كاي" تغيّر عالم التصوير
تسهّل كاميرا "لوميكس جي إتش 4" الرقمية التقاط صور "4 كاي" واستخدامها. وأصبح من الممكن الآن استخراج إطار منفرد من مقاطع الفيديو التي تسجلها الكاميرا لاستخدامها كصور عالية الدقة. وعلى سبيل المثال، يمكنك تصوير طائر بدقة وهو يطير أو التقاط ابتسامة سريعة على وجه طفل. ووفقاً لميابي من شركة "باناسونيك إيه في سي نتووركس"، تفتح "4 كاي" المجال أمام مجموعة واسعة من التعبيرات الجديدة التي لم يسبق أن فكر فيها أحد حتى الآن. ويعرض فيرديناند وولف، وهو مصور سينمائي متخصص في التصوير الجوي، مشاهد التقطها من خلال تركيب كاميرا "جي إتش 4" على طائرة مروحية يتم التحكم بها عن بعد. ويثني بشدة على وظائف "حي إتش 4" على غرار صورة بدقة 1080 بكسل شامل بجودة 200 ميغابايت في الثانية ومشاهد مصورة بسرعة 96 إطار في الثانية للمشاهد ذات الحركة البطيئة ودقة "4 كاي".
حلول أعمال "4 كاي"
تتمتع "4 كاي" بالقدرة على إحداث تغييرات مهمة في حياة الأفراد. وعلى سبيل المثال، يسمح لك وضع شاشة "4 كاي" كبيرة في نافذة العرض لمتجر ما يسمح لك بوضع عارض بالحجم الحقيقي يرتدي إحدى الأزياء التي يبيعها المتجر. كما أن استخدامها في المتاحف يجعل من الممكن عرض صور لأعمال فنية تبدو مشابهة تماماً للأصلية. وتقدم صور عالية الدقة على شاشة "4 كاي" لأجهزة التصوير الأمنية مجموعة كبيرة من المعلومات حول سلوك المستهلك.
حلول "4 كاي" للأجهزة اللوحية
أطلقت "باناسونيك" أول جهاز لوحي "4 كاي" في العالم. وتحقق الشاشة ذات قياس 20 بوصة مستوى من الدقة ينافس الصور المطبوعة على الورق. ويثني المهندس المعماري إدوارد سوزوكي على جودة الصورة هذه ويقول إن "’4 كاي‘ ستعزز الإضاءة والظل والألوان. وهذا الأمر سيساعد على عرض الكثير من المواد التي من الصعب تقديمها على الورق أو الشاشة". ويصف الطبيب هيديكي ساكاموتو إمكانيات استخدام أجهزة "4 كاي" اللوحية في التطبيقات الطبية مضيفاً: "كلما كانت الصور أوضح كلما كانت قوة التشخيص أكبر".
يظهر الفيديو عدداً من الحلول الجديدة التي أصبحت ممكنة بفضل "4 كاي". وفي الختام قال ميابي من شركة "باناسونيك إيه في سي نتووركس": "ستكون ’4 كاي‘ بالتأكيد المعيار بحلول عام 2020. هذه التطورات ستساعد على الوصول ’إلى حياة أفضل، عالم أفضل‘".
الرجاء مشاهدة هذا الفيديو للاستماع إلى ما قاله اختصاصيون من مجموعة متنوعة من الاختصاصات حول "4 كاي" ولمشاهدة أمثلة عن الحلول الحالية التي وضعت قيد العمل بالفعل.
حلول "4 كاي" من "باناسونيك": http://ch.panasonic.net/contents/14522
روابط ذات صلة:
تلفزيون "فييرا 4 كاي": http://panasonic.net/avc/viera/
"فاريكام 35"، جهاز تصوير فيديو "4 كاي" احترافي: http://pro-av.panasonic.net/en/
شاشة "إل سي دي" فائفة الدقة صناعية "4 كاي": http://panasonic.net/prodisplays/
كاميرا رقمية "لوميكس 4 كاي": http://panasonic.net/avc/lumix/index.html
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
+81-3-3574-5729





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12885/ar

No comments:

Post a Comment