Saturday, November 1, 2014

"الداخلية" تجمع "طلبة الجامعات" في ملتقى جائزة تطبيقات الهواتف الذكية

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 31 أكتوبر2014
 [ME NewsWire]

تجمع وزارة الداخلية يوم الاثنين المقبل في فندق شاطئ الراحة، طلبة الجامعات في ملتقى تعريفي بجائزة وزارة الداخلية لتطبيقات الهواتف الذكية "الدورة الثانية"، لحفزهم على المشاركة بأفكار  وابتكارات جديدة تعزز خدمات  الوزارة عبر تطبيقات الهواتف الذكية للمواطنين والمقيمين.

وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية، رئيس فريق برنامج الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية بوزارة الداخلية، إن الملتقى سيتيح للطلبة التعرف إلى معايير وشروط وفئات الجائزة،  وطريقة التسجيل وعملية التقييم للأعمال التي سترد إليها من قبل المشاركين، والتي ستخضع لمعايير عالية المهنية في التدقيق، معرباً عن أمله بأن تكون جميع الأعمال على درجة عالية من المستوى والتميز .

وذكر أن جائزة وزارة الداخلية لتطبيقات الهواتف الذكية  في دورتها الثانية تجسّد حرص الوزارة على بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات الأكاديمية؛ لاستقطاب ورعاية الأفكار الإبداعية لدى فئة الطلبة لتبني واحتضان الموهوبين، وتحفيز الإبداع والابتكار لتعزيز المنظومة الخدمية المؤسسية في مختلف جوانبها؛ لا سيما الإلكترونية والذكية منها.

وأوضح أن  الجائزة تتضمن فئة أفضل الأفكار الإبداعية لطلبة الجامعات وفق موجهات جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول؛ والمعايير الخاصة بالجائزة التي تتيح للطلبة المشاركة في عملية التنمية البحثية التكنولوجية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12631/ar

No comments:

Post a Comment