Sunday, November 23, 2014

إنفيجن إنرجي تتعاون لتطوير مدن ذكية رائدة في نيوزيلندا

أوكلاند، نيوزيلندا - يوم السَّبْت 22 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بحضور الرئيس الصيني شي جين بينغ ورئيس الوزراء النيوزيلندي جون كي، قامت شركة "إنفيجن إنرجي إنترناشيونال" بتوقيع مذكرة تفاهم إستراتيجية مع "إنفراتيل" و"سانسينج سيتي" لبناء مشاريع بنى تحتية ذكية في نيوزيلندا وآسيا.

وتعدّ هذه الوثيقة إحدى الاتفاقات الثنائية الأساسية التي جرى توقيعها خلال زيارة شي الأولى إلى نيوزيلندا، إذ أنها ترسم معالم التطوّر المستقبلي والتعاون التكنولوجي في مجالات الطاقة الرقمية والبنى التحتية الذكية.

وقال لي زانج، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفيجن إنرجي": "يشرفنا كثيراً أن نكون جزءاً من هذه الزيارة التاريخية للارتقاء بحلولنا التقنية والذكية للطاقة. ولن يشكّل هذا المشروع مدخلاً إلى التعاون بين الصين ونيوزيلندا فحسب، إنما سيدعم أيضاً تطوّر المدن الذكية في الصين وغيرها من البلدان".

لمحة عن "إنفيجن إنرجي"

تُعدّ "إنفيجن إنرجي" شركةً رائدةً عالميّاً في مجال إدارة الطاقة الذكية. وتشمل أعمال الشركة الأساسيّة تصميم وتصنيع التوربينات الهوائية الذكية، وخدمات برمجيات الطاقة الذكية، والخدمات التشخيصية والتقنية، وخدمات إدارة المشاريع المتكاملة.

تولّد توربينات "إنفيجن إنرجي" الهوائية حالياً طاقةً تقدر بنحو 3 جيجاواط، في حيت تساعد برمجيات الشركة في إدارة أصول متخصصة في الطاقة المتجددة حول العالم بإنتاجٍ يفوق 15 جيجاواط. تتمتع "إنفيجن إنرجي" بتواجد إستراتيجيّ في جميع أنحاء العالم، فلديها مكاتب أساسية في شنجهاي في الصين، وهيوستن في ولاية تكساس، ومكسيكو سيتي في المكسيك، وسيلكيبورج في الدنمارك.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"إنفيجن إنرجي"

بو بين

مدير الأعمال الدولية

 +86 21 6031 8000

البريد الإلكتروني: bo.ben@envisioncn.com

No comments:

Post a Comment