Saturday, November 22, 2014

سباير بايمنتس تواصل توسعها الجغرافي السريع من خلال الاستحواذ على قسم تحويل الأموال الإلكتروني في الإمارات الخاص بشركة "إس تي إس"، منشئة مركز خدمات وتطوير رائد في السوق في منطقة الشرق الأوسط

ساليسبري، انجلترا - يوم الجُمْعَة 21 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سباير بايمنتس" اليوم عن استحواذها على قسم تحويل الأموال الإلكتروني (إي إف تي) التابع لشركة "إس تي إس". وتقدم "إس تي إس"، وهي واحدة من أعرق الشركات وأكثرها احتراماً من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، أجهزة الدفع الخاصة بنقاط البيع والخدمات المرتبطة بها لأكثر من أربعين عميلاً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن وقطر ولبنان ومصر وسلطنة عمان.
هذا وقد كان قسم "إي إف تي" التابع لشركة "إس تي إس" مؤخراً الموزع الرئيسي لشركة "هايبركوم"، بحيث أن العملاء في المنطقة على اطلاع واسع بخدمتهم الاستثنائية وتركيزهم الذي يتمحور حول العملاء. وتستطيع "إس تي إس"، بفضل حوالي عقدين من توفير حلول الدفع والدعم في كافة القطاعات، أن تفخر بخبراتها بتطوير الأجهزة الطرفية المستقلة الخاصة بنقاط البيع، الأجهزة الطرفية المتنقلة الخاصة بنقاط البيع، ولوحات رقم التعريف الشخصي، ومحطات الدفع غير المراقبة، وأجهزة ربط شبكات العمليات.
ستقدم شركة "سباير بايمنتس"، التي تأسست حديثاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، أفضل الخدمات في فئتها مثل تطوير البرمجيات والدعم التقني وعمليات التصليح بهدف زيادة أنشطة المبيعات والتسويق. كما سيشمل مركز منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قسماً لتطوير تطبيقات نقاط البيع ومنشأة مجهزة تجهيزاً كاملاً مخصصة لإصلاح الأجهزة الطرفية في الأردن إلى جانب التخزين الآمن لكافة عملاء "سباير بايمنتس" ضمن المنطقة.
ويظهر هذا التوسع الجغرافي برنامج الاستحواذ الاستراتيجي المستمر الخاص بشركة "سباير بايمنتس" ويكمل مراكز التميز الآخذة في التوسع بشكل مثالي، والموجودة في كل من إسبانيا، ونجلترا، واسكتلندا، ووسط شرق أوروبا والصين. وتقدم هذه الخطوة، التي ترتبط بالخط المبتكر من حلول الدفع الخاصة بـ"سباير"، نقطة انطلاق مثالية لاستغلال فرص متعددة داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في حين تقدم أيضاً أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء.
ويقول براين ستوبو، المدير المنتدب لشركة "سباير بايمنتس" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "بعد العمل مع فريق ’إس تي إس‘ لما يقارب 20 عاماً، أعتقد أن هذه خطوة طبيعية في تطور شركة ’سباير بايمنتس‘. وسنستفيد من الخبرة والمعرفة والنزاهة التي تميز فريق ’إس تي إس‘ لضمان نمو الشركة السريع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".
ومن جهته، علّق كاظم أميناي، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "سباير بايمنتس" على هذه الخطوة قائلاً: "يعتبر هذا الاستحواذ خطوة أخرى حاسمة ضمن سعينا لتقديم استراتيجية الدفع العالمية الخاصة بنا ولتسريع نمو إيراداتنا. وستعمل كل من شركتي ’إس تي إس‘ و’سباير بايمنتس‘ معاً لضمان الاستمرارية مع المنشآت القائمة ومنصة للترحيب بكافة العملاء الجدد. ونحن نعتبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا واحدة من أبرز المناطق الواعدة للنمو والابتكار وهذا يعد يوماً مثيراً بالفعل بالنسبة لشركة ’إس تي إس‘ و’سباير‘ على حدّ سواء".
وأضاف أيمن إي المظاهري، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "إس تي إس"، قائلاً: "تعدّ هذه الخطوة إنجازاً كبيراً في تاريخ ’إس تي إس‘ وستستفيد من خبرتنا الكبيرة في المنطقة. وسينتج عن هذه الخطوة مركز لدعم العدد المتزايد من العملاء مع التركيز على أن تصبح الشركة الرائدة في سوق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع أكبر حصة في السوق. وسيساهم التقاء الفرق الاستثنائية من الجانبين في ضمان أن عملاءنا يستفيدون من أحدث التقنيات والخدمات ذات المستوى العالمي".
لمحة عن شركة "سباير بايمنتس"
معاملات. تفاعل. تقارب
في عالم من التقنيات المتقاربة بحيث تعبر التجارة الإلكترونية، والتجارة المتنقلة، والشبكات الاجتماعية نحو المدفوعات الإلكترونية، تطبّق شركة "سباير بايمنتس" خبرتها الممتدة على ثلاثين عاماً لتزويد السوق بالأجهزة والحلول المبتكرة والآمنة للغاية والقابلة للتكيف مع التغيرات المستقبلية والتي تعزز عمليات الدفع السلس لكافة النقاط النهائية ضمن تجربة مستخدمين تفاعلية ومجزية في آن معاً. هذا وتعتبر "سباير بايمنتس"، وهي مزود حلول نقاط البيع الأسرع نمواً في أوروبا، واحدة من الرواد الأساسيين الذين قاموا بتطوير حلول الدفع الإلكتروني العالمية الآمنة- من حلول الدفع الثابتة والمحمولة والمتنقلة إلى لوحات رقم التعريف الشخصي ومحطات الدفع غير المراقبة للتكامل مع أنظمة تسجيل المدفوعات النقدية وأكشاك الخدمة الذاتية.
تخدم "سباير بايمنتس" قطاعات السوق بدءاً من القطاع المالي والتجزئة وصولاً إلى الضيافة والنقل ومع مكاتب منتشرة في كل من إسبانيا والمملكة المتحدة وجمهورية التشيك وروسيا ودبي وهونغ كونغ، وتشكّل خياراً تطلعياً لمزودي محطات الدفع التقليديين. وسيبقى فريق "سباير بايمنتس" دائماً في طليعة التقدم في مجال المدفوعات الإلكترونية، بفضل عملائه الذين يضمون بعض أكبر مؤسسات الخدمات المالية والتجزئة في العالم. 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة سكاي بارلور للعلاقات العامة والتسويق
ماثيو بيرز
+44 (0) 7718 190643
matthew@skyparlour.com


مدير الاتصالات التقنية، شركة "سباير بايمنتس"
نايجل دين
+44 (0) 7876 883730
nigel.dean@spirepayments.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12878/ar

No comments:

Post a Comment