Sunday, November 23, 2014

شركة سيل سيجنالينج تكنولوجي تفوز بجائزتي أفضل الأجسام المضادة والموقع الأكثر إفادةً ضمن حفل توزيع الجوائز الخاصة بمجال علوم الحياة


 
تكرّم الجوائز الموردين في مجال علوم الحياة الذين يتمتعون بأفضل أداء في العالم
واشنطن - يوم السَّبْت 22 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي"، وهي المزود الرائد للأجسام المضادة، واللوازم، والخدمات، اليوم أنها فازت بجائزتين ضمن الجوائز الخاصة بمجال علوم الحياة وذلك عن "أفضل الأجسام المضادة" و"الموقع الإلكتروني الأكثر إفادةً". وتم الإعلان عن الجوائز، التي استضافتها شركة "بيو إنفورماتيكس" المحدودة، ضمن حفل أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن بتاريخ 18 نوفمبر 2014، بالتزامن مع الاجتماع السنوي لجمعية طب الأعصاب.

هذا وتكرس "سي إس تي" نفسها لتطوير أجسام مضادة تتلاءم مع احتياجات المجتمع البحثي. وبهذه الطريقة، تصبح "سي إس تي" قادرةً باستمرار على توليد أجسام مضادة ذات صلة وتم التحقق من صحتها تماماً ومحتوى غني بالمعلومات المفيدة للموقع الإلكتروني للمساعدة في دفع الأبحاث إلى الأمام.

تعتبر الجوائز الخاصة بمجال علوم الحياة، التي تقدّم للموردين في مجال علوم الحياة الذين يتمتعون بأفضل أداء في العالم ضمن 28 فئة، على أنها معيار التميز في قطاع أدوات علوم الحياة. وقد شارك في عملية الترشيح المجلس الاستشاري للعلوم، وهو شبكة العلماء على الإنترنت الخاصة بشركة "بيو إنفورماتيكس" المحدودة والتي تضم أكثر من 3 آلاف فرد من 76 دولة مختلفة. وتعتبر الجوائز الخاصة بمجال علوم الحياة فريدة من نوعها لكونها تقدم صوت العملاء إلى عملية التصويت وهي مدعومة بمنهجية تصنيف صارمة، تمنح هذه الجوائز أعلى درجة من النزاهة.

قال الدكتور مايكل جيه. كومب، الرئيس والرئيس التنفيذي في "سي إس تي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أعتقد أنه كشركة، تتمثّل مهمتنا الأساسية بالفعل في الاستمرار بدفع حدود المعرفة لدينا. ونودّ أن ندعم المجتمع البحثي ونمكّنه- ونمنحه القدرة على القيام باكتشافات جديدة. لذلك، يعتبر تكريم جهودنا من قبل المجتمع البحثي بهذه الجائزة شرفاً عظيماً بالنسبة لنا".

لمحة عن شركة "سيل سيجناليج تكنولوجي"

"سيل سيجنالينج تكنولوجي" ("سي إس تي") التي تأسست على يد علماء أبحاث في عام 1999، هي شركة عائلية خاصة يعمل لديها أكثر من 400 موظف عالمياً. وتدرك "سي إس تي" التي تنشط في مجال الأبحاث البيولوجية المرتبطة بالنظم التطبيقية وبشكل خاص تلك المرتبطة بالسرطان، أهمية استخدام الأجسام المضادة ذات مستويات عالية من التخصص والاتساق. وهذا هو السبب الذي يدفعنا لإنتاج كافة الأجسام المضادة في الشركة وإجراء عمليات تحقق متواصلة لتطبيقات مختلفة. ويقدم علماء "سي إس تي" الذين ينتجون الأجسام المضادة، الدعم التقني للعملاء كما يقدمون المساعدة في تصميم التجارب، وحل المشاكل وتحقيق نتائج موثوقة. إن "سي إس تي" معتمدة من قبل المعهد البريطاني للمعايير "بي إس آي" على أنها تمتثل لمعيار الجودة "آيزو: 9001:2008" لتصميم وتطوير وإنتاج الأجسام المضادة أحادية النسلة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cellsignal.com

* لاستخدامات البحوث فقط. وليس للاستخدام في الإجراءات التشخيصية.

"سيل سيجناليج تكنولوجي"، و"سي إس تي"، هي علامات تجارية تعود لشركة "سيل سيجناليج تكنولوجي".

الجوائز الخاصة بمجال علوم الحياة هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "بيو إنفورماتيكس" المحدودة.

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141121005535/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي"

ريبيكا جيه. ريبوتشي، الحائزة على ماجستير إدارة أعمال

مديرة اتصالات التسويق

 978-867-2300 رقم داخلي 2127

البريد الإلكتروني: marketingpr@cellsignal.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12893/ar

No comments:

Post a Comment