Saturday, November 1, 2014

موضوع معرض كارتس للاتصالات الآمنة الاستراتيجية

"كارتس" للاتصالات الآمنة 2014

باريس - يوم السَّبْت 1 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): عشية افتتاحه، يعتبر "كارتس" للاتصالات الآمنة، الفعالية العالمية لقطاع الأمن الرقمي الذي يتمحور حول حلول آمنة للمدفوعات والتعرف على الهوية والتنقلية، مناسبةً للتركيز على ثلاثة محاور استراتجيية ستحيي هذه الفعالية وهي:
الأمن والتنقلية: تجسد الأجهزة المحمولة الذكية هذا الواقع الجديد. واكتسح الطيف الواسع من الأجهزة الأوساط الاقتصادية والاجتماعية وتتمتع الهواتف الذكية بحصة الأسد. وتجلب الأجهزة المحمولة الذكية التي تجمع بين الربط الفائق والاتصال متعدد القنوات والتطبيقات متعددة الخدمات (البريد الإلكتروني، والألعاب، والإعلام، تحديد الموقع الجغرافي..) وفرص للاستخدام مزدوج الأغراض على الصعيدين الشخصي والمهني، تغييرات كبيرة على النماذج الاقتصادية القائمة.
يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.cartes.com/Press-Room/CARTES-Press-Releases/THE-MOBILE-REVOLUTION
الحوسبة السحابية :هي وسيلة جديدة وجذابة تسمح للشركات والأفراد بالوصول إلى موارد الحوسبة وإدارة تدفقات البيانات. وهي تمنح المستخدمين موارد مشتركة وجاهزة للاستخدام يمكن تفعيلها أوتوماتيكياً والدفع عند استخدامها. إلا أن التحديات التي تواجه الحوسبة السحابية حقيقة ومهمة لا سيما في ما يتعلق بجودة الخدمة، ووقت استجابة الشبكة وتوافر موارد الإدارة.
يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.cartes.com/Press-Room/CARTES-Press-Releases/CLOUD-COMPUTING-TOWARDS-SECURE-CLOUD-USE2
حماية الخصوصية: الأفراد الذين ينغمسون في بيئة جوالة إلكترونية واسعة الانتشار تربط فيما بينهم الإنترنت والشبكات اللاسلكية ورقاقات التعريف بالإشارات الراديوية ووالاتصالات بين الآلات وغيرها، يخلّفون وراءهم في كل مكان آثاراً رقميةً للعمليات التي يقومون بها واهتمامتهم من دون أن يدركوا أن هذه الأخيرة تشكل علامات لهويتهم. وفي هذا السياق تعتبر حماية الخصوصة مسألة على درجة كبيرة من الأهمية بالنسبة للمجتمع.
يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.cartes.com/Press-Room/CARTES-Press-Releases/PRIVACY-BETWEEN-REGULATION-AND-TECHNOLOGY
هذا وتدور فعاليات معرض "كارتس" للاتصالات الآمنة 2014 في مركز معارض "باري نور فيل بينت" في باريس بين 4 و6 نوفمبر 2014.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني. 
Contacts
لاستفسارات الصحافة
وكالة "آر بي سي آيه"
فرانسيس فييفيه مالهيبيو،
هاتف: 0142308100
البريد الإلكتروني: f.fievet-mailhebiau@rpca.fr

كاتي بيوب،
هاتف: 0142308100
البريد الإلكتروني: c.bubbe@rpca.fr



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12642/ar

No comments:

Post a Comment