Friday, July 21, 2017

ميرسر تطرح أفكاراً جديدة وجريئة لمعالجة استدامة التقاعد العالمية

 تشكل ورقة العمل جزءاً من مهمة متواصلة للمساعدة على تحسين الأمن المالي للأفراد حول العالم



نيويورك -يوم الخَمِيس 20 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "ميرسر"، الشركة الاستشارية العالمية الرائدة في مجال تعزيز الصحة والثروة والوظائف، والشركة المملوكة بالكامل من قبل مجموعة شركات "مارش أند ماكلينان" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MMC)  عن اطلاق ورقة عمل تحت عنوان "أفكار جريئة لسدّ الفجوة في مجال الإدخار على المدى الطويل"، التي تبحث في الطرق المختلفة لتحسين العجز العالمي في مدّخرات التقاعد والذي يبلغ نحو 70 تريليون دولار أمريكي. وتشكّل هذه الأفكار جزءاً من إلتزام شركة "ميرسر" المتواصل باستكشاف الطرق الجديدة لتحسين الأمن المالي للأفراد.

وتبحث "ميرسر" في ورقة العمل، من خلال أربعة محاور رئيسة، في طرق الاستجابة المبتكرة لما يعتبره جاك غوليه، رئيس شؤون الصحة والثروات، "إحدى أبرز الأزمات في عصرنا هذا والتي لا يوجد لها حلّ". ويعتبر السيد غوليه أن مشكلة الأمن المالي لا تتعلق فقط بالتقاعد، لكنها تطال ايضاً المخاوف المرتبطة بالعافية المالية التي تقضّ مضجع كافة الأفراد في مراحل مختلفة من الحياة. وتؤدي هذه المخاوف المالية الى تقويض الإنتاجية الاجتماعية والوظيفية، وتدفع الأفراد إلى التفكير بشكل مختلف.         

وقال غوليه في معرض تعليقه: "نحن لا نعتبر الأمر مجرد ‘مسألة مرتبطة بمدخرات التقاعد’. إن الفجوة في مجال مدّخرات التقاعد تشكل جزءاً من مشكلة الأمن المالي التي تضعف الإنتاجية وتضع الأفراد في فترات من عدم الإستقرار المالي." وأضاف: "يشكّل إيجاد الحلول لهذه المشكلة الهامة ركيزة جوهرية في مهمتنا لدى ‘ميرسر’، وعاملاً أساسياً في عروضنا وأبحاثنا الموسّعة وبياناتنا في هذا المجال."

وبحسب السيد غوليه، يتمتع الأفراد الذين يشعرون بالأمان المالي بالثقة الكافية لوضع الأهداف المالية لأنفسهم ولعائلاتهم والعمل على تحقيقها، وكذلك لإعالة الأشخاص الذين يعتمدون عليهم، والتمتع بنوعية الحياة المنشودة وتغطية حالات الطوارىء المحتملة من دون القلق بشأن ما إذا كانت عائداتهم المستقبلية كافية لتغطية النفقات أو لإعالتهم بعد التقاعد.

وتقوم "ميرسر"، من خلال ورقة "الأفكار الجريئة" بتسليط الضوء على أهمية تضافر الجهود بين مختلف الأطراف المعنية من أجل اتخاذ تدابير هادفة وذات مغزى ضد العجز في مجال الإدخار. ويشمل أصحاب المصلحة المعنيين بهذه المسألة كلاً من الحكومات وأرباب العمل والوسطاء الماليين، الذين يتمتعون جميعاً بالدوافع والقدرة على المساعدة في إصلاح الفجوة طويلة الأمد في مجال الإدخار. كما تستفيد كل مجموعة من تمكين مواطنيها وموظفيها وعملائها من الإدخار للمستقبل بكفاءة وبشكل مناسب.

وتقدم ورقة العمل لمحة مفصّلة عن التحديات الرئيسة التي تسبب الفجوة في مجال الإدخار، وهي تشمل ما يلي:



    حياة أطول مقابل إنخفاض في عدد الولادات
    الإفتقار إلى إمكانية الوصول السهل الى رواتب التقاعد ومنتجات الإدخار
    عدم استعداد الإفراد للإضطلاع بمسؤوليات مالية أكبر عند التقاعد
    إنعدام الثقة في الأسواق والمنتجات المالية 
    بيئة نمو منخفضة
    عدم التوازن بين الجنسين في مجال المدخرات طويلة الأمد



وتتمثّل مهمة "ميرسر" المستمرة في تعزيز الأمن المالي العالمي من خلال إنشاء علاقات إستراتيجية مع منظمات ذات شهرة عالمية مثل المنتدى الإقتصادي العالمي. وتتميز "ميرسر" بأنها المتعاون الرئيس في مشروع إصلاح نظم التقاعد والإستثمار الخاص بالمنتدى الإقتصادي العالمي. وقد قدم السيد غوليه إلى قادة العالم ، بالشراكة مع المنتدى، النتائج التي خلُصت إليها البحوث، والتي تتناول الوضع الحالي لأنظمة التقاعد العالمية وأهمية التعاون بين مختلف الأطراف المعنية. بالإضافة إلى ذلك، تملك "ميرسر" مجموعة واسعة من العروض التي تهدف إلى معالجة التحديات التي تواجه العافية المالية، بما في ذلك منصتي "ميرسر للعافية المالية" و"هارمونايز"، إلى جانب مجموعة من الحلول الأخرى.

وفي معرض تعليقها على الأمر، قالت رينيه ماك غوان، الرئيسة العالمية لحلول التقاعد الفردية والعافية المالية: "يتطلب النجاح إتخاذ سلسلة من الإجراءت الجريئة والفورية. ونظراً لحجم الفجوة في مجال مدخرات التقاعد، يتعين على كافة الأطراف المعنية التصرف فوراً." وأضافت: "ينبغي ان يضمّ الأفراد في القطاعين الخاص والعام جهودهم والعمل معاً من أجل خلق ثورة ثقافية تساهم بإشراك الأفراد في الإدخار على المدى الطويل، وتحوّل مفهوم ‘الادخار’ من تجربة خدمات مالية إلى تجربة مرتبطة بالمستهلك. يحتاج الأفراد أن يفهموا ما "الجيد" فيما يتعلق بالمنتجات والنصائح والقرارات الخاصة بالإدخار. لكنهم يحتاجون أيضاً أن يتمتعوا بالثقة من أجل التصرف بناء على معرفتهم وتحقيق أفضل النتائج."

لمعرفة المزيد عن ورقة العمل التي تحمل عنوان "الأفكار الجريئة" من "ميرسر"، وعن عمل "ميرسر" حول الأمن المالي، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.mercer.com/our-thinking/wealth/bold-ideas-for-mending-the-long-term-savings-gap.html

نبذة عن ميرسر
تعدّ "ميرسر" شركة استشارية رائدة على المستوى العالمي في قطاع دراسة وتعزيز قطاع الكفاءات والصحة والتقاعد وخدمات الاستثمار. تساعد "ميرسر" في دعم عملائها حول العالم لتحسين المستويات الصحية والمالية والوظيفية لموظفيها، الذين يشكلون أهم عنصر حيوي لديها. ويعمل موظفو "ميرسر" البالغ عددهم 20,000 موظف في أكثر من 43 دولة حول العالم. إن شركة "ميرسر" هي شركة مملوكة بالكامل من قبل مجموعة شركات "مارش أند ماكلينان"، والتي يتم تداول أسهمها في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: MMC)، وهي شركة خدمات مهنية عالمية تقدم لعملائها النصائح والحلول في مجال المخاطر والاستراتيجية والموارد البشرية. إن شركة "مارش أند ماكلينان"، التي يبلغ دخلها السنوي نحو 12 بليون دولار أمريكي وتضم نحو 60،000 موظف حول العالم، هي أيضاً الشركة الأم لشركة "مارش" الرائدة عالمياً في عالم وساطة التأمين وإدارة المخاطر؛ وشركة "غاي كاربينتر"، الرائدة في خدمات الوساطة في إدارة المخاطر وإعادة التأمين، وشركة "أوليفر وايمان"، الرائدة في الإستشارات الإدارية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mercer.com. كما يمكنكم متابعة "ميرسر" على "تويتر" باستخدام الوسم @Mercer.

ملاحظات هامة

ينبغي إن تشتمل أي إشارة الى "ميرسر" على ما يدل على شركة "ميرسر إل إل سي" المحدودة و/أو الشركات المرتبطة بها



© 2017، "ميرسر إل إل سي". جميع الحقوق محفوظة



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"ميرسر"

ألاينا فرانسيس

هاتف: 2123451315

البريد الإلكتروني: alayna.francis@mercer.com

@Mercer


No comments:

Post a Comment