Sunday, July 30, 2017

الحفل الأول من نوعه ليونايت ويذ تومورولاند يدفع بالحماس إلى ذروته في دبي

“UNITE with Tomorrowland in Dubai entertained audiences at Festival City Arena” (Photo: ME NewsWire).الحماس يعمّ "حلبة فيستيفال سيتي" محولاً إيّاها إلى ملاذٍ للرقص والموسيقى، مع بثٍّ مباشر عبر الأقمار الاصطناعية جمع أكثر من 200 ألف شخص حول العالم
دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأحد 30 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not foundاحتضنت "حلبة فيستيفال سيتي" حشوداً من رواد الحفل المفعمين بالطاقة والذين لم يتوقّفوا عن الرقص طوال الليل. ويُمكن وصف مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند دبي" الذي أقيم في "حلبة فيستيفال سيتي" في 29 يوليو 2017 بظاهرة لم يُشهد لها مثيل من قبل في دبي. وخاض رواد المهرجان غمار أجواء هذه التجربة التي لا تنسى بعروضٍ رائعة لكلٍ من أرمين فان بورين، وديمتري فيغاس آند لايك مايك، وكشمر مباشرةً من المسرح الرئيسي في بلجيكا، إضافةً إلى مارتن سولفيج، وفرانكي ريزاردو، وتوم سوون، وفيريك دون، وروبرت فالكون، وميكيل ويرميتس، وسيج، وأركيد 82، وباري فور، الذين سيقدمون عروضهم على المسرح المذهل في دبي.
وغمرت عروض الليزر المبهرة والعروض النارية والمفرقعات الورقية والشريطية حلبة الرقص الساحرة ما مكّن تقديم التجربة السحرية العالمية الخاصة بـ"تومورولاند" للمحتفلين على منصة الرقص في "حلبة فيستيفال سيتي" بدبي. واستعرضت الفعالية لقطاتٍ مباشرة من "تومورولاند" في بلجيكا إضافةً إلى فعاليات "يونايت ويذ تومورولاند" في سبع دول مختلفة حول العالم. وحظي الجمهور بفرصة تجربة هذا السحر والتعبير عن محبتهم لهذا المهرجان الجميل، الذي جمع محبي موسيقى الرقص الإلكترونية من جميع أنحاء العالم. وغمرت أجواء "تومورولاند" السريالية والتي تفوق الوصف، حفل "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي. وبتقديم "يونايت ويذ تومورولاند" أحد أكبر الحفلات التي لا تنسى، أثار مهرجان "تومورولاند" اهتمام عشاقه بموضوع "أميكوروم سبيكتاكولوم" المستوحى من السيرك، والذي قدّم جميع أنواع التجارب الغريبة الساحرةً من جميع أنحاء العالم.
وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة "إنفي إيفنتس": "لا زلت أشعر بالحماس من الأجواء الغامرة لموسيقى الرقص الإلكترونية في ’يونايت ويذ تومورولاند‘، حيث عملنا على مدى الشهور الماضية لإنجاز هذا الأمر والذي لم يكن ليتحقق دون التعاون الوثيق مع ’فيستيفال سيتي‘ والحكومة ووسائل الإعلام الشريكة، والموردين المحلّيين والشركاء. ونأمل أن نلتقي بكم في فعاليات جديدة قريباً".
وقدمت "يونايت ويذ تومورولاند" منصةً مخصصةً قامت بعرض الإضاءة والمؤثرات بشكل متزامن في الدول الثمانية التي أقيم فيها حفل "يونايت". وتمكّنت هذه المنصة من الحفاظ على حماس الجمهور خلال الفعالية.
يمكنكم تحميل الصور عالية الدقة لفعالية دبي عبر الرابط الإلكتروني:
https://tomorrowland.app.box.com/s/lwa190pfj4zmhcma3z274q1npjqmkfpa
لمحة عن "إنفي إيفنتس"
تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "سينسيشن دبي"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016".
وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإن "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.

Contacts
ماليكا فيرناندز

هاتف: 00971529549333

البريد الإلكتروني: malaika.fernandes@mediaagency-me.com

أو

بيبين باثاك

البريد الإلكتروني: Bipin.pathak@mediaagency-me.com

 الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4327/ar



No comments:

Post a Comment