Friday, July 21, 2017

ناتاليا فوديانوفا تنضم إلى بيكس آرت كرئيسة لقسم الإبداع الطموح في الشركة



Natalia Vodianova, the supermodel and philanthropist, joins PicsArt as Head of Aspiration. (Photo: Business Wire)
ستساهم عارضة الأزياء الإنسانية المحبة للأعمال الخيرية بتقديم الإلهام الهادف الى المجتمع الإبداعي الرقمي الأكبر في العالم 

سان فرانسيسكو -يوم الخَمِيس 20 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيكس آرت"، التطبيق الرائد في مجال تعديل الصور وشبكة التواصل الاجتماعي الإبداعية، عن تعيين عارضة الأزياء ناتاليا فوديانوفا، الإنسانية المحبة للأعمال الخيرية، لتولي منصب رئيسة قسم الإبداع الطموح في الشركة. وستتولى ناتاليا من خلال منصبها الجديدـ  تقديم الإلهام وتقترح الفرص التي من شأنها أن تدفع نحو التغيير الإيجابي بواسطة الإبتكار والإبداع. كما انضمت ناتاليا إلى المجلس الاستشاري في الشركة.
وفي هذا الصدد، قال هوفهانس أفويان، الرئيس التنفيذي لشركة "بيكس آرت": "يسرنا للغاية أن نرحّب بموهبة ونموذج يحتذى به مثل ناتاليا إلى أسرتنا". وأضاف: "لقد شاركت ناتاليا بشكل كثيف في تزويد العالم بالإلهام المبدع من خلال الموضة والالتزام الاجتماعي. وستساعد من خلال دورها هذا على ربط عالم الأزياء والعلامات التجارية والجمعيات الخيرية التي تعمل معها مع مجتمعنا الإبداعي الذي يضم 90 مليون مستخدم نشط شهرياً، بهدف تحقيق التعديل والإلهام".
من جانبها، قالت ناتاليا فوديانوفا في معرض تعليقها: "أنا متحمسة لأن أصبح جزءاً من مجتمع تلتقي فيه المشاركة الاجتماعية مع المشاركة الحقيقية. يساهم مستخدمو "بيكس آرت" بشكل جماعي بملايين الصور يومياً، في تكريم حقيقي للحب والألوان التي تتجاوز فكرة المرور عليها مرور الكرام والإعجاب بها. إنني أرى في ذلك القدرة على إطلاق التغيير الملموس وإلقاء الضوء على قضايا في غاية الأهمية". وأضافت: "إنني أنضم إلى ’بيكس آرت‘ لأنني أؤمن بأن الناس قادرون على القيام بأفعال مدهشة عندما يتمتعون بكامل الحرية والإبداع، وعندما يكون لديهم هدف واضح ينصبّون على تحقيقه. وتنمو المشاركة بشكل طبيعي عندما يصبح المستخدمون مدركين لقوتهم التعاونية".
يعتبر هذا المنصب امتداداً مباشراً لتركيز ناتاليا على النشاط الاجتماعي ورؤيتها للإبداع، التي تلتقي بشكل طبيعي مع مهمة "بيكس آرت" في صناعة صور مدهشة لجعل العالم مكاناً أفضل. وفي الواقع، ترى ناتاليا الإبداع كأداة قوية وتعاونية تهدف إلى تنشيط الناس وإشراكهم في القضايا الاجتماعية، في جو من المرح، وبطريقة خفيفة وجذابة. على مدى السنوات الخمسة الماضية، كوّنت ناتاليا نفسها كسيدة أعمال رائدة في مجال التكنولوجيا من خلال تأسيس "إلبي"، وهي منصة رقمية تقدم الإبداع من أجل دعم العديد من القضايا الخيرية المختلفة، وتجمع التبرعات لها وتكافىء المستخدمين على نشاطهم. وستحمل ناتاليا رؤيتها وقدراتها التي تتمثل بسرد القصص الهادفة والقوية إلى  شركة "بيكس آرت" لإلهام أكثر من 400 مليون شخص حول العالم، قاموا بتحميل التطبيق، بالإضافة إلى مستخدمين جدد، للمشاركة في البرامج الإبداعية من أجل الأعمال الخيرية الاجتماعية.
وفي أواخر العام الماضي، ساعدت ناتاليا على تشجيع الرضاعة الطبيعية من خلال مشاركتها في الظاهرة المنتشرة التي اجتاحت الإنترنت عبر التناقل الإلكتروني من خلال الهاشتاغ TreeOfLife#، والمدعومة من "بيكس آرت". وقامت، إلى جانب عشرات الآلاف من الأمهات في العالم، بتحويل الصور التي تظهر الرضاعة إلى أعمال فنية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
واعتباراً من اليوم، يمكن متابعة ناتاليا عبر حسابها الشخصي على "بيكس آرت" عبر الرابط التالي، picsart.com/natasupernova، حيث  ستشجع المعجبين ومجتمع "بيكس آرت" ليكونوا أكثر إبداعاً. في البداية، تقدم ناتاليا فرصة الوصول إلى ملصقات ملهمة عبر حسابها الشخصي على "بيكس آرت" حيث يمكن استخدامها وتعديلها مجاناً، بالإضافة إلى المسابقات والتحديات التي يمكن المشاركة بها مجاناً، والمتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن "بيكس آرت"
"بيكس آرت" هو التطبيق الرائد في مجال تعديل الصور وشبكة التواصل الاجتماعي الإبداعية. يسهّل "بيكس آرت" إمكانية الإنخراط في لعبة تحرير الصور الخاصة بك، وتعديل الصور مع الأصدقاء، وابتكار الملصقات ومشاركة إبداعاتك الخاصة مع العالم. إنه التطبيق المجاني الوحيد الذي يمكّنك من أن تصبح خلاقاً ومبدعاً للغاية مع أكثر من 3 آلاف ميزة للتعديل، ومؤثرات خاصة، وحوالى 10 مليون صورة يمكن تعديلها مجاناً freetoedit#. لدى "بيكس آرت" أكثر من مليون صورة يمكن تعديلها مجاناً freetoedit#، ما يجعله واحد من أكبر المستودعات مفتوحة المصدر للمحتوى في العالم. وبفضل أكثر من 400 مليون تحميل و90 مليون مستخدم نشط شهرياً، يمتد استخدام "بيكس آرت" حول العالم، ووهو متوفر في 20 لغة. هذا التطبيق هو مجاني على الأجهزة التي تعمل بنظام "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز". للمزيد من المعلومات، يمكن تحميل التطبيق الآن أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.picsart.com.
لمحة عن ناتاليا فوديانوفا
قدمت ناتاليا فوديانوفا المئات من عروض الأزياء، وتألقت في بعض أشهر الحملات لأبرز العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في عالم الأزياء والتي حققت شهرة واسعة مثل "إتش أند أم" و"برادا" و"كالفين كلاين" و"لوي فيتون" و"شانيل" و"غوتشي" و"ديفيد يورمان". ولُقبت ناتاليا فوديانوفا ب"سوبر نوفا" من قبل القطاع التي تعمل فيه، وهي واحدة من أكثر عارضات الازياء شهرة على مدى السنوات الـ15 الماضية، كما أنها أم لخمسة أطفال. وقد إكتسبت ناتاليا شهرة واسعة النطاق كبطلة ملهمة ونشطة للغاية في مجال الأعمال الخيرية: تعمل المنظمة الخيرية "نيكد هارت فاونديشن" التي أنشأتها فاديانوفا عام 2004 على معالجة علامات وآثار الإعاقة وضمان أن يكون لكل طفل عائلة محبة تحتضنه ومكاناً محفزاً للعب. ومع إطلاق منصتها الرقمية "إلبي"، جعلت ناتاليا العمل الخيري جزءاً من حياة الجميع اليومية: تمكين الآخرين لجمع التبرعات لأهداف خيرية، مع نشر الفلسفة التي تقول بأن أعمال الخير والحب، حتى القليل منها، يمكن أن تعود بفائدة كبيرة. وهي أيضاً عضو مجلس إدارة وسفيرة الأولمبياد الخاص الدولي. كما قدمت رؤيتها في الأعمال الخيرية في العديد من الفعاليات المرموقة، بما فيها مبادرة كلينتون العالمية، والمواطن العالمي، وغداء السيدات الأوائل، وقمة الويب، ومنتدى المؤسسين، وقمة الألفية، وقمة "وان يونغ وورلد".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"بيكس آرت"
جيف روبرتو
البريد الإلكتروني: press@picsart.com
أو
ناتاليا فوديانوفا
تيمون أفينسكي
البريد الإلكتروني: timon@elbi.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4284/ar

 

No comments:

Post a Comment