Thursday, July 27, 2017

حلقة نقاش بقيادة نومينوم في مؤتمر بلاك هات تركّز على عمق مرونة وتغطية نظام أسماء النطاقات في اكتشاف البرمجيّات الخبيثة الجديدة وإعاقتها

ينضمّ الاختصاصيّون في علم البيانات لدى "نومينوم" إلى اختصاصيّين أكاديميّين واختصاصيّين في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكيّة لتفسير الرؤى الفريدة التي تسمح بها بيانات نظام أسماء النطاقات من أجل حماية الشبكات ومستخدمي الإنترنت من التهديدات الناشئة 

ريدوود سيتي، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 26 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نومينوم"، الرائدة في ابتكار الأمن والخدمات التي تقوم على نظام أسماء النطاقات ("دي إن إس")، عن ترؤسها حلقة نقاش خلال مؤتمر "بلاك هات" في الولايات المتحدة الأمريكيّة بعنوان "نظام أسماء النطاقات: دفاع مرن ضدّ الهجمات التخريبيّة المتنوعة". يضمّ فريق المتحدثين كلاً من الباحث الأمني نيك فيمستر، بروفيسور ونائب مدير مركز جامعة "برينستون" لسياسة تقنيّة المعلومات (سي آي تي بيه)؛ وماثيو كاروثيرز، المهندس الأمني الرئيسي لدى شركة رائدة لتزويد خدمات الإنترنت في أمريكا الشماليّة؛ بالإضافة إلى الأخصائيّين الأمنيّين في "نومينوم" – يوري يوزيفوفيتش، رئيس الأبحاث الأمنيّة وعلم البيانات، وبيار إحساني، المدير الأقدم لإدارة المنتجات.

هذا وسيتطرّق النقاش إلى عمق واتّساع التهديدات الإلكترونيّة التي يُمكن اكتشافها وتحليلها باستخدام بيانات نظام أسماء النطاقات – كلّ ذلك في دقائق معدودة – عندما تُدمج مع التعلّم الآلي والخوارزميات المتعلقة بالملكيّة. وفي حين يقوم نظام أسماء النطاقات بتطبيق خدمة أساسيّة للشبكة، وربط المستخدمين بتطبيقات وخدمات يبحثون عنها، تساهم التحسينات المرتبطة بالأمن بتحويل نظام أسماء النطاقات إلى دفاع مرن يمكنه حماية المستهلكين والشركات من مجموعة واسعة من المخاطر عبر الإنترنت.

ستُعقد الجلسة بقيادة "نومينوم" في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ، وذلك يوم الخميس الموافق ل 27 يوليو 2017 في الطابق الثاني من مبنى "أوشنسايد إف" ضمن فندق "ماندالاي باي" في لاس فيغاس. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.blackhat.com/us-17/business-hall/schedule/#dns-an-agile-defense-against-diverse-damaging-attacks-8213.

وقال يوري يوزيفوفيتش، رئيس الأبحاث الأمنيّة وعلوم البيانات لدى "نومينوم"، في هذا السياق: "تقوم غالبيّة التهديدات الإلكترونيّة على نظام أسماء النطاقات لتتمكّن من النجاح. ومن خلال فحص حركة نظام أسماء النطاقات، يُمكن تحديد الاستفسارات الفريدة التي تلجأ إليها هذه التهديدات من أجل استكمال مآثرها. وبالفعل، غالباً ما تقوم بيانات نظام أسماء النطاقات بتحديد البرمجيّات الخبيثة بشكلٍ أسرع، وتجد كميّة أكبر من البرمجيّات الخبيثة بالمقارنة مع المقاربات البديلة مثل التحليل الشرعي المكثّف للمضيفين. وبالنسبة إلى الأجهزة مثل المحطات الطرفيّة في نقاط البيع وأدوات إنترنت الأشياء التي تتمتّع بمستوى منخفض أو معدوم من الأمن المدمج والتي يصعب مسحها لإيجاد البرمجيّات الخبيثة، تكون المقاربة القائمة على نظام أسماء النطاقات شديدة الفعاليّة".

يلجأ علم البيانات لدى "نومينوم" إلى مزودي خدمات مجهولي المصدر، ومصادر البيانات التجارية والعامة، بالإضافة إلى تقنيّات متطورة للذكاء التنبؤي لتحليل ما يزيد عن 100 مليار استفسار في اليوم. يقوم الفريق بدمج رؤيته الفريدة في مجال البيانات العالميّة لنظام أسماء النطاقات بالوقت الفعلي، وخوارزيميّة للتعلّم الآلي غير الخاضعة للرقابة والتي تنتظر الحصول على براءة إختراع تقوم على شبكة عصبيّة، لتحديد إشارات الارتباط بين أسماء النطاقات. تساعد هذه التقنيّة على استكشاف النطاقات الغامضة التي يستخدمها المجرمون الإلكترونيّون للاختباء خلف عدد من النطاقات المولّدة آليّاً، بما في ذلك الخوارزميّات الناتجة عن النطاقات.

لمحة عن "نومينوم"

تُعد شركة "نومينوم" رائدة وقائدة عالمية في ابتكار الخدمات والأمن على أساس نظام أسماء النطاقات. وتوفّر الشركة، التي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها، مجموعة متكاملة من الحلول القائمة على نظام أسماء النطاقات على مستوى شركات الاتصالات، والتي تمكّن مشغلي الشبكات الأرضية والجوالة من حماية شبكاتهم وتعزيزها وتقوية الأمن للمشتركين من الشركات والسكّان وتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة يمكن تحقيق الدخل منها. والنتيجة هي تحسين سرعة الخدمة، وارتفاع متوسط الإيرادات لكل مستخدم ("إيه آر بي يو")، وزيادة الولاء للعلامة التجارية وميزة تنافسية قوية. ويثق أكثر من 130 مقدم خدمات في ما يزيد عن 40 دولةً بـ"نومينوم" لتقديم إنترنت آمن وقابل للتخصيص وتعزيز قيمة أكبر لأكثر من نصف مليار مستخدم. ويحلّ برنامج "نومينوم" لنظام أسماء النطاقات 1.7 تريليون استفسار في جميع أنحاء العالم كل يوم، أي معاملات أعلى بمائة ضعف تقريباً مقارنة بالحجم اليومي المشترك من التغريدات والإعجابات وعمليات البحث التي تجري عبر مواقع الإنترنت الكبرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: nominum.com.

تابعونا على "تويتر": @nominum عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://twitter.com/nominum
تابعونا على "لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/nominum
شاهدونا على "يوتيوب": https://www.youtube.com/nominum
للاطلاع على أحدث مدونات "نومينوم": http://nominum.com/blog/| http://nominum.com/tech-blog/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"نومينوم"
نانسي ماك جريجور
مديرة العلاقات العامة
هاتف: 14153095185+
البريد الإلكتروني: nancy.macgregor@nominum.com

 

No comments:

Post a Comment