Sunday, July 30, 2017

مؤتمر آي بي سي يعلن عن قائمة المتحدثين خلال محور الجماهير والإعلان في المؤتمر

 - ركزت جلسات النقاش على حقائق تغير المشهد الاستهلاكي وسبل الوصول إلى المشاهدين، وإشراكهم وتحقيق الربح بفضلهم-



لندن -يوم السَّبْت 29 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يُعلن مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" اليوم عن إطلاق برنامج محور الجماهير والإعلان في المؤتمر الذي سيعقد يوم السبت في 16 سبتمبر. وسيستعرض المحور الذي تشارك فيه جهات البث وشركات الإعلام العاملة في سوق التلفاز متعددة المنصات والآخذة بالتجزّؤ بشكل متزايد، كيفية ووجهة تحول الجماهير بالإضافة إلى أحدث الابتكارات في تقنيات العرض والإعلان.



ويضمّ هذا المحور المثير في مؤتمر "آي بي سي" متحدثين رفيعي المستوى منهم:



جيف بيندر، الرئيس التنفيذي لدى "لاير 3 تي في" وتوم بيكيت، الرئيس التنفيذي لدى "إيليشن" اللذان سيتحدثان عن التغيرات الجذرية في قطاع البث في الولايات المتحدة الأمريكية.



أورفيوس وار، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "سي 4"، وأدريان دروري، مدير استراتيجية التكنولوجيا والرؤى لدى "ليبرتي جلوبال" اللذان سيشاركان وجهات نظرهم حول أكثر التقنيات والأجهزة الجديدة إثارة التي تُحدث نقلةً نوعيةً في سوق التلفاز.



كريستوفر ميد، المدير الأول للشراكات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "تويتش"، الذي سينضمّ إلى حلقة لمناقشة المنظومة الجديدة للفيديو عبر الإنترنت، وعرض المسائل التالية: من هو المشاهد، وما الذي يجعل المنظومة إحدى أسرع الأقسام نمواً في سوق التلفاز، وما الذي يُمكن لجهات البثّ تعلمه من اللاعبين الجدد في مجال الفيديو.



أشوين نافين، الرئيس التنفيذي لدى "سامبا تي في" الذي سيتحدث عن التطورات الأحدث والأكثر إثارةً في مجال الإعلان التلفزيوني – كالجهات المستهدفة والمنصات المتعددة والمدفوعة بالبيانات والديناميكية والوقت الفعلي.

وسيتناول فون ماكنزي لانديل، مؤسس "جاك" ومجموعة من الشركات الجديدة المبتكرة مزايا واستخدامات تقنيات "بلوك تشاين" في قطاعات البث والترفيه.



وقال جون واتس، المنتج التنفيذي والشريك الإداري في شركة "إم تي إم": "يُتعبر محور الجماهير والإعلان ’أودينسز آند أدفرتايزينج‘ الأفضل هذه العام. وانضمّ إلينا مجموعة متنوعة من المتحدثين من بعض أكبر الشركات الإعلامية حول العالم ومزودي التكنولوجيا الرائدين والشركات الناشئة الأكثر إثارة في السوق، حيث سيقومون بمناقشة التطورات الأكثر إثارة والأكثر أهمية في عالم البث. وسنقيم عروضاً تجريبيةً لميزات الجيل التالي من التلفاز والإعلانات، ورؤى مستقبلية ومعارض ومناقشات".



## انتهى ##



لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً مجال الترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.



مواعيد "آي بي سي" لعام 2017

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017

                                            

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://show.ibc.org/ 



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"آي بي سي"

لويز ويلز

"بابل كوميونيكايشنز"

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4324/ar

No comments:

Post a Comment