Thursday, July 20, 2017

معاً لطرق أكثر أماناً تعيّن ديفيد براونشتاين رئيساً لها



واشنطن -يوم الخَمِيس 20 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم تحالف معاً لطرق أكثر أماناً ("تي سي آر")، وهو تحالف يضمّ شركات القطاع الخاص العالمية، عن تعيين ديفيد براونشتاين رئيساً للتحالف اعتباراً من 24 يوليو. ويُعتبر براونشتاين رائد أعمالٍ مُتمرّس يتمتّع بخبرةٍ عالميةٍ معمّقة في مجال التقنيات الناشئة في القطاع الخاص.

وقال كارلوس بريتو، رئيس مجلس إدارة "تي إس آر" والرئيس التنفيذي لـ"أنهاوزر-بوش إين بيف": "تُعدّ الطرق الآمنة أمراً مهماً لعائلاتنا ومجتمعاتنا وأعمالنا وتلتزم ’تي إس آر‘ أكثر من أيّ وقتٍ مضى بتعزيز أمان الطرق والحد من الوفيات والإصابات الناجمة عن الحوادث المرورية عالمياً. ويضيف ديفيد عنصر القيادة الذي يعتبر أمراً حاسماً للدفع بالزخم الإجمالي لـ’تي إس آر‘ في سعيها لإنقاذ الأرواح".

ويُقدّم براونشتاين أكثر من 20 عاماً من المعرفة المؤسسية والحلول الجذرية لـ"تي إس آر". وقُبيل انضمامه إلى "تي إس آر"، قاد عملية الابتكار في القطاع  لدى "آي بي إم" حيث تولّى تطوير الأعمال وفتح آفاقاً جديدة باستخدام حلول التحليلات "المتصلة".

وإضافة إلى ذلك، شغل براونشتاين سابقاً منصب نائب الرئيس الأول للخدمات الاستراتيجية والتحليلية لـ"إم بي إس إنسايت"، وهي إحدى شركات "إي باي"، حيث قدم استشاراتٍ لشركاتٍ عالميةٍ في مجال الحلول التحليلية وقدرات تطوير الأعمال الاستراتيجية. ونال براونشتاين درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كورنيل إضافةً إلى حصوله على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة كولجيت.

وفي ظل قيادة براونشتاين، ستعمل "تي إس آر" على توسيع واستمرار زخم المؤسسة لإنقاذ الأرواح، بما في ذلك:

    تطوير شركاتٍ وأساطيلَ أكثر أماناً من خلال تثقيف السائقين والمُشرّعين فيما يخصّ تدابير أفضل ممارسات السلامة على الطرق
    تسريع جعل المدن أكثر أماناً من خلال التقنيات الناشئة واتخاذ قرارات قائمة على البيانات في إدارة السلامة على الطرق في المناطق المحلية، و
    توسيع مشاركة القطاع الخاص في المجتمع العالمي لأمان الطرق من خلال شراكات مبتكرة بين القطاعين العام والخاص.



وقال براونشتاين: "يسرّني الانضمام إلى مؤسسةٍ هادفةٍ تُكرّس نفسها لمواجهة هذا التحدي العالمي الشائك في مجال الاقتصاد والصحة العامة. ويتطابق تركيز ’تي إس آر‘ على حلول القطاع الخاص لإنقاذ الأرواح على الطرق مع شغفي ورغبتي في تسخير قُدُراتي لمصلحة المجتمع. وأتوق للبدء وإحداث أثرٍ فوري عالمياً وفي المجتمعات المحلية".

لمحة عن معاً لطرق أكثر أماناً

يُعدّ تحالف معاً لطرق أكثر أماناً ("تي إس آر") تحالفاً مبتكراً يجمع شركات القطاع الخاص العالمية، من مختلف القطاعات، للتعاون على تعزيز السلامة على الطرق والحد من الوفيات والإصابات الناجمة عن الحوادث المرورية على الطرق عالمياً. ويضمّ الأعضاء الحاليون في "تي إس آر" كلاً من أنهاوزر-بوش إين بيف" و"ألبيرتيس" و"إيه آي جي" و"إيه تي آند تي"، و"إريكسون" و"فيسبوك" و"جنرال موتورز" ("جي إم") و"آي بي إم" و"آي هارت ميديا" و"أوكتو تيليماتيكس" و"بيبسي كو" و"ريبابليك سيرفيسيز" و"رايدر" و"يو بيه إس" و"ولمارت".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

معاً لطرق أكثر أماناً

ميليسا زوكيرمان

الأمانة العامة لتحالف معاً لطرق أكثر أماناً

هاتف: 2025914021

البريد الإلكتروني: TSR_Secretariat@jpa.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4279/ar

No comments:

Post a Comment