Sunday, July 30, 2017

فوكسكون وروكويل أوتوميشن تعلنان عن شراكة لنشر حلول إنترنت الأشياء الصناعية في أعمال تجميع الإلكترونيات الاستهلاكية لدى فوكسكون

Image not foundميلووكي -يوم الأحد 30 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "هون هاي برسيجن إندستري" المحدودة، التي تعرف أيضاً بـ"فوكسكون"، و"روكويل أوتوميشن" اليوم عن تعاونهما لنشر مفاهيم الشركات المتصلة وإنترنت الأشياء الصناعية في أعمال التصنيع الذكية في منشآت "فوكسكون" الجديدة في الولايات المتحدة.
وستتعاون الشركتان أيضاً لتطوير وتطبيق حلول التصنيع الذكي في أعمال تجميع الإلكترونيات العالمية الخاصة بـ"فوكسكون" وضمن المنظومة الصناعية ذات الصلة. وسيتم الجمع بين تقنيات الشركتين وخبراتهما المعمّقة في هذا المجال لتقديم نظام تصنيعٍ متطور يتمتّع بمستويات لا مثيل لها من الكفاءة التشغيلية.
وقال تيري جوو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"فوكسكون": "أنا متحمس جداً لفرصة عمل ’فوكسكون‘ و’روكويل أوتوميشن‘ معاً. تُعتبر ’فوكسكون‘ شركةً رائدةً عالمياً في تصنيع تصاميم الإلكترونيات، بينما تُعدّ ’روكويل أوتوميشن‘ أكبر شركة متخصصة في العالم بالأتمتة الصناعية والمعلومات. وأثق تماماً أننا سنرتقي بالكفاءة التشغيلية في صناعة الإلكترونيات إلى مستويات جديدة من خلال التعاون معاً، محققين بذلك الرؤية الخاصة بالتصنيع الذكي و"صُنع في الصين 2025".
وستعمل الشركتان معاً لتطوير القوى العاملة وتدريبها. وفي ظل تعزيز "فوكسكون" لقاعدة موظفيها في الولايات المتحدة، التزمت الشركة بالمشاركة في البرنامج الذي جرى الإعلان عنه مسبقاً والذي طوّرته "روكويل أوتوميشن" و"مانباور جروب" لتعزيز مهارات قدامى العسكريين وتكوين قاعدة من المواهب المؤهلة للاضطلاع بأدوار تصنيع متقدمة مطلوبة في كافة أرجاء الولايات المتحدة.
وأضاف بلايك موريت، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"روكويل أوتوميشن": "نحن متحمسون لفرصة العمل مع شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والتصنيع لتقديم حلول إنترنت أشياء صناعية لقطاع صناعة الإلكترونيات. وسيبيّن عملنا مع "فوكسكون" القوة والتطبيق واسع النطاق للشركات المتصلة. ويسرنا أيضاً أن تشاطرنا "فوكسكون" التزامنا بتوسيع القوى العاملة الأمريكية وتعزيز مهاراتها للحرص على تأمين المواهب اللازمة لأدوار التصنيع المتقدمة".
لمحة حول "فوكسكون"
توفّر "فوكسكون تكنولوجي جروب" ("فوكسكون") التي أُسّست عام 1974، بقيادة مؤسسها ورئيسها التنفيذي تيري جوو، أكثر تقنيات تصنيع الإنتاج تنافسيةً في العالم. وعملت "فوكسكون"، بكونها شركةً رائدةً ومعروفةً عالمياً في القطاع، على إنشاء نموذج "3 سي أو إي إم" لخدمات الأعمال، والمكونات والنماذج والتنقلات والخدمات الممكّنة إلكترونياً "إي سي إم إم إس"، لتضمّ بذلك التكامل العمودي للمكونات الميكانيكية والبصرية والإلكترونية. وتقدّم "فوكسكون" حلول تصنيع متكاملة وبسيطة للعديد من الشركات الرائدة في العالم. وتوسعت "فوكسكون" في الأعوام الأخيرة لتغطيّ خدمات التكنولوجيا، حيث توفّر للعملاء أكثر الحلول شمولاً لتلبية احتياجاتهم في مجال التكنولوجيا والتصنيع. وإضافةً إلى تحقيق أعلى قيمة للعملاء، تلتزم "فوكسكون" أيضاً بتعزيز مفهوم حماية البيئة في أعمال التصنيع. وإضافةً إلى كونها شريكاً موثوقاً به لعملائها، تعمل "فوكسكون" على أن تكون نموذجاً لأفضل الممارسات للشركات العالمية.
لمحة حول "روكويل أوتوميشن"
تعدّ شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK) أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وتهدف الشركة إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. وتتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، وتوظّف حوالي 22 ألف شخص يخدمون العملاء في أكثر من ثمانين بلداً.
يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التي تعتبر بيانات تطلعية على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "نعتقد"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "سوف"، "نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. قد تختلف خططنا والعلاقة مادياً عن ما هو موصوف نتيجة لبعض المخاطر والشكوك، كثير منها يتخطى سيطرتنا،  بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر التحديات وأوجه عدم اليقين المتصلة باستكمال وتنفيذ ترتيبات النوع الذي يصفه هذا البيان؛ عوامل الاقتصاد الكلي؛ وغيرها من المخاطر وأوجه عدم اليقين، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر تلك المفصلة من وقت لآخر في تقاريرنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. تعكس هذه البيانات التطلعية معتقداتنا اعتباراً من تاريخ هذا البيان. لا نتعهد بتحديث أو تنقيح أي بيان تطلعي، سواء نتيجة لمعلومات جديدة، أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"روكويل أوتوميشن"
بروس كوين
نائب الرئيس للشؤون العامة
رقم الجوّال: 2022159782 

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4322/ar

No comments:

Post a Comment