Sunday, July 30, 2017

آي سكويرد كابيتال تستحوذ على هتشيسون جلوبال كوميونيكيشنز وهي المزود الرائد لخدمات الخطوط الثابتة في هونج كونج



هونج كونج -يوم الأحد 30 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): وقّعت "آي سكويرد كابيتال"، وهي شركة مستقلّة متخصصة في إدارة استثمار البنى التحتية في العالم، اتفاقيةً من خلال صندوق البنى التحتية العالمي الثاني الخاص بها "آي إس كيو"، للاستحواذ على 100 في المائة من الأسهم في "هتشيسون جلوبال كوميونيكيشنز إنفسمنت" القابضة المحدودة ("إتش جي سي") من "هتشيسون تيليكوميونيكيشنز هونج كونج" القابضة المحدودة ("إتش تي إتش كيه إتش") بحوالي 14.5 مليار دولار هونج كونج. ويتوقّع أن تغلق الصفقة بحلول أكتوبر 2017.

وتُعتبر "إتش جي سي" مزوداً رائداً لخدمات الخطوط الثابتة لكلٍ من شركات الاتصالات الثابتة والجوّالة ومزودي خدمات المحتوى عبر الإنترنت والمؤسسات والشركات والمراكز السكنية ومراكز البيانات في هونج كونج والعالم. وتصل شبكة الألياف الضوئية الخاصة بها والتي يزيد امتدادها عن 1.4 مليون كيلومتر أكثر من 14,200 مبنى، كما تعدّ أحد أكبر مزودي خدمة الإنترنت اللاسكلي "واي فاي" في هونغ كونغ بوجود أكثر من 25,000 نقطة اتصال لاسلكي. وتحظى الشبكة الدولية الموسعّة للشركة بأربعة مسارت عالية القيمة تصل إلى بر الصين الرئيسي. وتوسّع الشركة من انتشارها العالمي إلى قارات مختلفة من خلال أنظمة متعددة للكابلات البحرية والأرضية. وتستمدّ "إتش جي سي" معظم عائداتها من عقود طويلة الأمد لقاعدةٍ متنوعة من العملاء تتضمن مزودي خدمات الاتصالات الجوالة الرئيسيّين في المنطقة.

وعلّق جاوتام باندري، شريك لـ"آي سكويرد كابيتال" قائلاً: "تستفيد هونج كونج من المنتجات المبتكرة والخدمات التي تتمتع بمستوىً عالمي، بكونها مركزاً عالمياً مرموقاً للتجارة والاتصالات. وستواصل ’إتش جي سي‘ في إطار الاستثمار الذي قامت به ’آي سكويرد كابيتال‘، تقديم الخدمة عالية الجودة ذاتها التي يتوقعها مزودو الاتصالات الجوالة والعملاء من المؤسسات والسكان. وستتمكّن الشركة بفضل رأس المال الجديد من تطوير حلول جديدة لتلبية الطلب المتزايد على السرعة العالية للبنية التحتية الخاصة بالمعلومات على امتداد المنطقة وخارجها".

لمحة عن "إتش جي سي جروب":

تعتبر "إتش جي سي جروب" مشغّلاً رائداً للخطوط الثابتة ومزوداً لخدمات تكنولوجيا المعلومات ومزوداً للخدمات لشركات الاتصالات وأحد أكبر مزودي خدمات الإنترنت الاسلكي امتداداً في هونج كونج. وتدعم "إتش جي سي جروب" العملاء المحليين والدوليّين بخدمات دولية متكاملة لناقلي الخدمة والمؤسسات ومراكز البيانات وخدمات النطاق العريض السكنية. وتمتلك "إتش جي سي جروب" وتدير شبكة ألياف ضوئية واسعة ترتبط بأربع مسارات عابرة للحدود تتكامل مع ثلاثة من مشغلي الاتصالات من الفئة الأول في البر الرئيسي للصين، إضافةً إلى شبكة دولية ذات مستوىً عالمي. وتلتزم "إتش جي سي جروب" بتطوير خدمات حوسبة سحابية توفّر خدمات إنترنت لاسلكي عالي السرعة في إطار العلامة التجارية "إتش جي سي أون إير". وتُعتبر "إتش جي سي" شركةً تابعةً لـ"هتشيسون تيليكوميونيكيشنز هونج كونج" القابضة المحدودة (رمز السهم: 215)، وهي عضوٌ في مجموعة "سي كيه هتشيسون" القابضة (رمز السهم: 1).

لمحة عن "آي سكويرد كابيتال":

تُعتبر "آي سكويرد كابيتال" شركةً مستقلّة متخصصةً في إدارة استثمار البنى التحتية في العالم، حيث تُركّز على الطاقة والمرافق والنقل في أمريكا الشمالية وأوروبا، وبعض الاقتصادات ذات النمو المرتفع. وتمتلك الشركة مكاتب في نيويورك وهيوستن ولندن ونيودلهي وهونج كونج وسنغافورة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"آي سكويرد كابيتال"

أندرياس مون

المدير الإداري ورئيس علاقات المستثمرين

هاتف: 12123395339+

البريد الإلكتروني: andreas.moon@isquaredcapital.com






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4328/ar

No comments:

Post a Comment