Wednesday, July 26, 2017

ريدافيا تلجأ إلى خدمات أكبر مزرعة للطاقة شمسيّة في تنزانيا لصالح شانتا جولد

ميونخ ودار السلام، تنزانيا -يوم الثُّلَاثاء 25 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير): قامت "ريدافيا"، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تأجير الطاقة الشمسية الفعالة من حيث التكلفة للشركات والمجتمعات المحلية، بإطلاق عمليّات مزرعتها للطاقة الشمسيّة التي تضمّ ثماني مستوعبات في منجم "نيو لويكا" من "شانتا جولد" في مقاطعة شونيا في تنزانيا.

اختبرت "شانتا جولد"، مع محطة الطاقة الشمسية المبدئية بمستوعب واحد التي تمّ إنشاؤها في عام 2014، المنافع بسرعة: ولّدت حوالي 100 ألف كيلوواط مع توفيرات في الوقود سعة 28 ألف لتر وانخفاض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بقدر 67 طن في العام الواحد.

وشهدت خطط التوسّع الجوفيّة من "شانتا" طلباً متزايداً على الطاقة، لذا تمّ اللجوء إلى "ريدافيا" لاستئجار سبعة مستوعبات إضافيّة. مع مجموع ثمانية مستوعبات عاملة حاليّاً وقدرة 674 كيلوواط، تتحضّر "شانتا" حاليّاً لتوليد ما يزيد عن مليون كيلوواط في العام، ما يسمح بتوفير 219 ألف لتر من الوقود وحوالي 660 طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وقال توبي برادبوري، الرئيس التنفيذي لشركة "شانتا جولد"، في هذا السياق: "تعتبر هذه لحظة مميّزة بالنسبة لنا كوننا في وضع يخولنا الحصول على فعاليّتنا في مجال الطاقة، والتكلفة، وأهداف انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بفضل ’ريدافيا‘. وتمكنّا من رؤية المنافع الكبيرة منذ التأسيس، لكنّ هذا التوسّع في الطاقة الشمسية سيجعلنا قدوة فعليّة في قطاعنا".

وأضاف إروين سبولدرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ريدافيا"، قائلاً: "لم تلتزم ’شانتا جولد‘ بالقيام بخيارات مقبولة من ناحية التكلفة فحسب، بل أصبحت أيضاً أكثر صداقة للبيئة في مجالات رئيسيّة من عمليّاتها. ونحن فخورون جداً أنّنا أصبحنا الشريك الموثوق لها لمساعدتها على تحقيق أهدافها المالية والبيئيّة".

لمحة عن "شانتا جولد"

"شانتا" هي مصنّعة ومطوّرة ومستكشفة للذهب تركّز على منطقة شرق أفريقيا. قامت حاليّاً بتحديد المصادر الرئيسيّة لمشاريع "نيو لويكا" و"نكولويسي" و"سينجيدا" في تانزانيا، وتحمل تراخيص استكشاف في عدد من الملكيّات الإضافيّة في البلاد. بدأ منجم "نيو لويكا" للذهب من "شانتا" بالإنتاج في عام 2012، وولّد 87،713 أونصة في عام 2016. حصلت الشركة على ترخيص للتجارة في سوق "إيه آي إم" ضمن بورصة لندن.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Shantagold.com

لمحة عن شركة "ريدافيا"

تقدم "ريدافيا" خدمة تأجير الطاقة الشمسية للشركات والمجتمعات المحلية. ويستند نظام "ريدافيا" إلى نموذج مستوعبات معدّة مسبقاً، والتي تشمل وحدات طاقة شمسية عالية الأداء ومكونات كهربائية عالية الجودة. ويتمتع نظام "ريدافيا" بخصائص منها سهولة الشحن والتركيب وقابلية التوسع وإعادة النشر. ويمكن للشركات والمجتمعات المحلية الاستفادة من حلول طاقة كهربائية نظيفة وفعالة من حيث التكلفة من دون الحاجة إلى استثمار مقدّم أو إلى مهارات تقنية متقدمة، بالإضافة إلى دعم خفض الانبعاثات الكربونية وزيادة التأثير لخلق مجتمع مستدام.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.redaviasolar.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170725005034/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"ريدافيا"
أنجيليكا كيمف
هاتف: 498924268869+
البريد الإلكتروني: a.kempf@redaviasolar.com

No comments:

Post a Comment