Wednesday, July 26, 2017

أندرسن جلوبال تعلن عن التعاون مع يونيتي فور وبيستيوليس-تريانتافيلوس آند أسوسييتس في اليونان وقبرص



سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 26 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن حضورها الجديد في اليونان وقبرص عن طريق اتّفاقيّة تعاون مع "يونيتي فور" و"بيستيوليس-تريانتافيلوس آند أسوسييتس". تقوم هاتَان الشركتان معاً بتأمين خدمات قانونيّة وضريبيّة ومحاسبيّة في اليونان، وخدمات محاسبيّة وائتمانيّة في قبرص. وإنّ إضافة هاتَين المجموعتَين كشركات متعاونة مع "أندرسن جلوبال" شكّلت الخطوة الأولى تجاه علاقة أكثر رسميّة، وهي جزء من استراتيجيّة توسّع أكبر في منطقة المتوسّط.

وقال نيكوس سياكانتاريس، الشريك الرئيسي في "يونيتي فور" باليونان، قائلاً: "إنّنا متحمّسون تجاه تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ لأنّ ذلك سيساعدنا على بناء منصّة جغرافيّة أكثر اتساعاً، وسيتيح تقديم خدمات أكثر امتداداً وجودة عبر الحدود إلى عملائنا".

من جهته قال ناكيس كيبريانو، الشريك الإداري لدى "يونيتي فور" بقبرص، في هذا السياق: "يسرّنا ويشرفنا أن نتعاون مع ’أندرسن‘، ونحن واثقون بأنّ هذا التعاون سيمنح عملاءنا والشركات الأعضاء ضمن ’أندرسن جلوبال‘ فرصة فريدة للحصول على خدمات هيكلة عالميّة متطوّرة".

وتنضمّ "يونيتي فور" و"بيستيوليس-تريانتافيلوس آند أسوسييتس" إلى "أندرسن جلوبال" من خلال مكتبَين ومجموعة مشتركة من نحو 55 اختصاصي. ومع اهتمام "يونيتي فور" بالمسائل الضريبيّة و"بيستيوليس-تريانتافيلوس آند أسوسييتس" بالخدمات القانونيّة، فقد عملت هاتان الشركتان بشكلٍ جماعي طوال أعوام من أجل تأمين حلول ممتازة لكلّ من الشركات والأفراد، بما في ذلك الخدمات القانونيّة للمؤسسات ولعمليّات الدمج والاستحواذ، وخدمات الامتثال التنظيميّة، والخدمات المؤسسية للامتثال الضريبي، والامتثال غير المباشر للضرائب، والخدمات الاستشارية الضريبيّة، وخدمات الضريبة على القيمة المضافة، والخدمات الضريبية العالمية.

وأردف ثيودوري بيستيوليس وأناستاسيوس تريانتافيلوس، الشريكان الإداريّان في "بيستيوليس-تريانتافيلوس آند أسوسييتس" بالقول: "لا تعتبر القيم في ’أندرسن‘ متوافقة مع قيمنا فحسب، بل إنّنا أيضاً نفهم بأنّ العمل مع محترفين يشاركوننا نفس طريقة تفكيرنا يُعد مفيداً لعملائنا وأساسيّاً لخلق شركة عالميّة بالفعل".

من جانبه أشار مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس"، قائلاً: "إنّنا نجري محادثات مع نيكوس، وثيودور، وتاسو، وناكيس، منذ أعوام كثيرة؛ ويشكّل الشركاء في ’يونيتي فور‘ و’بيستيوليس-تريانتافيلوس آند أسوسييتس‘ مثالاً فعليّاً للخصائص التي نبحث عنها في ’أندرسن‘. ويعدّ هذا التعاون الخطوة التالية المناسبة مع توسعنا في هذا الجزء من العالم. لقد برهنت إضافة مواقع لنا في اليونان وقبرص عن التزامنا بخدمة العملاء بسلاسة في الأسواق الرئيسيّة، وستلعب ’يونيتي فور‘ و’بيستيوليس-تريانتافيلوس آند أسوسييتس‘ دوراً مهمّاً في جهودنا لتطوير الأعمال في المنطقة".

تضمّ "أندرسن جلوبال" ما يزيد عن ألفَي اختصاصي في العالم، بما في ذلك مواقع في اليونان وقبرص؛ وتتمتّع بحضور في 70 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700
















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4308/ar




No comments:

Post a Comment