Monday, July 24, 2017

نشوة الرويني من أقوى سيدات الأعمال العرب للسنة الخامسة

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 24 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


اختيرت سيدة الإعمال الإماراتية نشوة الرويني الرئيس التنفيذي لكل من مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي وشركة الجود للاستثمارات وشركة الجود للدعاية والإعلان ومركز وسبا دلما الطبي ، ضمن قائمة أفضل 100 سيدة أعمال في العالم العربي من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط ، وذلك لإنجازاتها المتميزة على مستوى إدارة الإعمال والمشاريع في الشرق الأوسط .
ومنذ عام 2013 لم تغب الرويني عن قائمة مجلس فوربس لأقوى 100 سيدات الإعمال العرب، لتكون المرة الخامسة التي تتواجد فيها ،منذ أن وضعتها مجلة فوربس العالمية في عام 2012 ضمن قائمة ضمت سيدات أعمال من كل انحاء العالم متوقع كونهن الأكثر نفوذاً بالعالم وتضمنت القائمة والتي تصدرها المجلة سنوياً 16 اسماً في مختلف مجالات السياسة والاقتصاد.
وليس بغريب عليها فلقد صنفتها مجلة فوربس سابقاً ضمن قائمة أقوى 50 سيدة أعمال فى الشرق الأوسط عامى 2005 و2008.
وبهذه المناسبة ، قالت نشوة الرويني : " إنه لمن دواعي سروري أن تختارني مجلة فوربس مرة أخرة ضمن قائمة أقوى سيدات الأعمال العرب ، ويشرفني أن أكون جزءا من هذه القائمة التي ضمت نساء عملن بكل جهد وإصرار واحدثن تغييرا في المجتمعات التي يعشن فيها، وحققن النجاحات التي حلمن بها .
وأضافت :  أنها تعتقد أن المرأة العربية قد لعبت دوراً مهماً في المساهمة بشكل كبير في عالم ريادة الأعمال ، وأنه من الرائع أن يكون لدى النساء العربيات قائمة خاصة بهن في مجلة تتمتع بمصداقية عالمية في عالم المال و الأعمال كمجلة فوربس .
واكدت أن الإمارات وفي ظل قيادتها الحكيمة ، توفر بيئة العمل المناسبة للنجاح والإزدهار لأى شخص طموح  فيها ،وهذا ساهم بشكل كبير في نجاحها ومساعدتها على النمو ودفع أنشطتها التجارية إلى مجموعة شركات ديناميكية موجودة اليوم.
عن تواجدها للمرة الخامسة على التوالي في القائمة قالت: إنها  دفعة معنوية لمواصلة توسيع وتنويع المبادرات التجارية التي قمت ببنائها على مر السنين ، وآمل أيضا أن يكون ذلك مصدر إلهام للشابات وسيدات الأعمال  في المستقبل لمواصلة الطموح وتحقيق المزيد من النجاح في أهدافهن .
الجدير بالذكر أن "نشوة الرويني " بدأت حياتها كمنتجة ومقدمة برامج تلفزيونية ثم تولت مسؤولية الإدارة في مركز تلفزيون الشرق الاأوسط MBC قبل أن تتفرغ لإدارة شركتها و تتطور لإدارة مجموعة متنوعة من الأعمال التي حققت نجاحاً ملفتاً ، وكانت رائدة في العديد من المشاريع الإعلامية في المنطقة مثل برنامج شاعر المليون ، وأمير الشعراء وبرنامج الاختيار ومهرجان الشرق الأوسط  السينمائي الدولي ولجنة تحكيم جوائز الإيمي العالمية ،والكثير من المشاريع التي لا حصر لها ، وقد ساهمت في جعل المنطقة مركزا إعلاميا هاما يجذب المؤسسات والشركات الدولية من جميع أنحاء العالم .
وتتراوح أعمالها ما بين المشاريع الطبية والعقارات والاستثمارات والصناعة والإعلام والعلاقات العامة.
 
 
 
Contacts
مجموعة "بيراميديا"
ريهام بركات، مدير العلاقات العامة
+971-50-822-8604، reham.barakat@pyramedia.biz
 

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4295/ar