Friday, July 21, 2017

أو تي – مورفو تحصل على شهادة أمنية من المستوى الأول لعناصرها الآمنة المدمجة لإنترنت الأشياء



باريس -يوم الخَمِيس 20 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أو تي – مورفو"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية، عن حصول عنصرها الآمن المدمج "آي أو ثرايف تايني إس إي بلاس" المُصمّم لإنترنت الأشياء على أعلى مستوى من الشهادة الأمنية من المستوى الأول "سي إس بيه إن"1. ويُعتبر "آي أو ثرايف تايني إس إي بلاس" العنصر الآمن المدمج الأول من نوعه الذي يحصل على هذه الشهادة التي تقدّمها الوكالة الوطنية الفرنسية للأمن في أنظمة المعلومات "إيه إن إس إس آي"2.

وعملت "أو تي – مورفو" على تطوير "آي أو ثرايف تايني إس إي بلاس" لإدارة الهويات والبيانات الآمنة في الشبكات غير الخلوية. وتُعتبر المصادقة والشهادات الخاصة بأمن المنتجات في سوق إنترنت الأشياء الذي يتّسم بالتطور السريع أمراً بالغ الأهمية، خاصةً في عصرٍ يُمكن أن يصبح فيه أي جهازٍ هدفاً للقراصنة. وستغدو القدرة على ضمان الخصوصية والأمن في إنترنت الأشياء أمراً جوهرياً لنجاح سوق الأشياء المتصلة.

وخلافاً لغيرها من البرامج، تشمل شهادة "سي إس بيه إن" الأجهزة والبرمجيات الخاصة بالمنتج على حدٍ سواء. وتؤكّد على القوة الأمنية لكامل منتجات "آي أو ثرايف تايني إس إي بلاس". وقال جين-إيف بيرنارد، مدير الشؤون الأمنية لدى "ستار تشيب"، إحدى شركات "أو تي – مورفو": "للحصول على شهادة ’سي إس بيه إن‘ خضعت جميع مكونات حلولنا للاختبار بطرق ومنهجيات يستخدمها القراصنة في هذا المجال. ويُعطي اجتياز هذه الاختبارات ثقةً حقيقيةً في قدرة منتجاتنا على مقاومة أي هجوم. وتُعتبر هذه الشهادة دليلاً آخر على التزامنا بتقديم منتجات يمكن لعملائنا الثقة بها بشكل كامل".

أو تي - مورفو" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الأمن الرقمي وتحديد الهوية وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حد سواء للتفاعل، والدفع، والاتصال، والتنقل، والسفر وحتى التصويت بطرق أصبحت الآن متاحةً في عالمٍ متصل.

وفيما تتقارب أساليب حياتنا المادية والرقمية، والمدنية والتجارية، تقف "أو تي – مورفو" تحديداً عند مفترق الطرق هذا لتستفيد من الأفضل في مجال التقنيات الأمنية وتقنيات تحديد الهوية وهي تقدم حلولاً مخصصة لمجموعةٍ واسعة من العملاء الدوليين في القطاعات الرئيسية، والتي تشمل الخدمات المالية، والاتصالات، والهوية والأمن وإنترنت الأشياء.

تملك "أو تي – مورفو" عائداتٍ تقارب ثلاثة مليار يورو وأكثر من 14 ألف موظفً، وهي  حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" ("مورفو") الذي استكمل في 31 من مايو من عام 2017. وقد تمّت تسميتها مؤقتاً بهذا الاسم. وستكشف شركة "أو تي – مورفو" الجديدة عن اسمها الجديد في سبتمبر من هذا العام.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.morpho.com وwww.oberthur.com

ويمكنكم متابعتنا على "تويتر" على: @Safran_Morpho و@OT_TheMcompany



1. "سي إس بيه إن": شهادة أمنية من المستوى الأول لمنتجات تكنولوجيا المعلومات. يرجى الضغط هنا للمزيد من المعلومات.

2. "إيه إن إس إس آي": الوكالة الوطنية الفرنسية للأمن في أنظمة المعلومات. يرجى الضغط هنا للمزيد من المعلومات.



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170720005604/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"أو تي – مورفو"

للاتصلات الصحفية

إيزابيل دو باير

هاتف: +33(0)130202267

البريد الإلكتروني: isabelle.de-buyer@morpho.com

أو

جوليان تاهميسيان

هاتف: +33(0)158479054

البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4283/ar

No comments:

Post a Comment