Monday, November 29, 2010

"جي إي" للرعاية الصحية تظهر التزام مبادرة "هيلثي ماجينايشن" وابتكاراتها في أر أس أن إيه 2010، وأحدث التطورات معروضة في الجناح 5533


شيكاجو، 28 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

أر أس أن إيه 2010

(بزنيس واير) – زيادة قدرة الدخول وتحسين الجودة والفعالية وتخفيض التكاليف. عندما بدأت "جي إي" GE مبادرة "هيلثي ماجينايشن" healthymagination العام الماضي، كانت تلك الأهداف الطويلة الأمد وفي "أر أي أن إيه" 2010 سوف تسلط "جي إي" للرعاية الصحية الضوء على مجموعة من التقنيات لدعم تلك الإستراتيجية والمساهمة في تحسين رعاية المرضى في أرجاء العالم.


وفي هذا الصدد، قال "جون دينين"، رئيس "جي إي" للرعاية الصحية والرئيس التنفيذي: "منذ إطلاق مبادرة ’هيلثي ماجينايشن‘، عملت الشركة مع مقدمي الرعاية والمنظمات حول العالم لتطوير تقنيات مبتكرة لتلبية حاجات مقدمي الرعاية الصحية ومرضاهم بشكل أفضل. وهذه السنة، سوف تعرض الشركة نتائج هذا الالتزام المشترك في نواحٍ عدة من الرعاية ومنها التصوير الطبقي الحاسوبي وتصوير الأشعة وتقنية معلومات الرعاية الصحية وغيرها، وتهدف جميعها إلى تعزيز قدرة المزودين على تقديم رعاية صحية أفضل للمرضى بكلفة أقل.


التصوير الطبقي الحاسوبي

طوال عقود، استثمرت "جي إي" للرعاية الصحية في تكنولوجيا رائدة وحديثة لتخفيض الجرعات في إجراءات التصوير الطبقي السطحي. فتقنية إعادة ترميم القليلة الجرعات "أسير" ASiR، المتوفرة على GE Discovery™ CT750 HD و LightSpeed VCT، من شأنها تخفيض الجرعات بين 40 و50 % محافظة في الوقت عينه على جودة الصورة ويمكن استخدامها كتحسين موفّر لعملاء LightSpeed VCT من "جي إيه".


وتلقي الشركة الضوء أيضاً على أحدث تقنية جرعات قليلة في محفظة الشركة في هذا المجال – وهي إعادة ترميم تكراري اسمها "فيو" Veo وهي متوفرة اليوم في أوروبا. وهي تنتظر اليوم موافقة بند 510 (ك) من إدارة الأغذية والدواء وليست مطروحة للبيع بعد في أمريكا. ومقارنة مع نماذج إعادة الترميم السابقة من "جي إي"، "تغير قدرات ’فيو‘ قوانين" التصوير الطبقي عبر تطبيق تقنيات نماذج جديدة ثورية لتخفيض الضجة وتحسين نقاء الصورة والكشف القليل التبياين وإيقاف الأدوات.


تقنية معلومات الرعاية الصحية

أمّا الإضافة الأحدث إلى أسرة "سينتريسيتي" Centricity، وهي Centricity PACS 3.2، فتقدم أثراً ذو بصمة أصغر. فCentricity PACS 3.2 تتمتع بعدة مزايا تحسّن فعالية مصور الأشعة وتعزز فهم الصورة وتمكّن النمو من PACS التي تخزّن واحد م نكل خمسة امتحانات رقمية في الولايات المتحدة.


تصوير الأشعة التدخلي

تقدم الشركة جهاز Innova* 3100-IQ (نسخة أوبتيما)، وهو عبارة عن مختبر كبير تدخلي عالي الأداء ويمكن الاعتماد عليه ويقدم جودة صور ممتازة وأفضل كاشف DQE في القطاع بسعر بيع وشراء أقل وذلك لمساعدة الإجراءات التدخلية للمستشفيات الريفية الصغيرة والمتوسطة.


التصوير المغناطيسي

سوف تقدم "جي إي" للرعاية الصحية ماسحات تصوير مغناطيسي وتطبيقات وأطقم شرائط جديدة مصممة لتقديم أداء بحثي وسريري ممتاز وتحسين تجربة المرضى وإنتاجية مصوري الأشعة والتقنيين على حد سواء.



الطب النووي

تعلن "جي إي" للرعاية الصحية عن موافقة إدارة الأغذية والدواء على التكنولوجيا المبتكرة التي قد تساعد في تقييم والكشف المبكر عن سرطان الثدي لدى النساء المهددات بخطر كبير بهذا المرض. فنظام تصوير الصدر الجزيئي "ديسكفيري" Discovery* NM750b مع كاشف CZT، غير المتوفر بعد للبيع، يستخدم كاميرا جاما FOV صغيرة مختصة بتصوير الثدي عبر تقفي الأثر المشع في الخلايا السرطانية.



الجراحة

تعرض الشركة جهاز "سي-آرم" C-arm الجراحي المحمول الجديد. فجهاز Brivo OEC 850، الذي أطلق حديثا في الصين، هو نظام تصوير عالي الجودة وتوفيري توسّع وصول جراحة العظام التدخلية.


وتقدم الشركة أيضاً "بريليانت" Brilliant، وهو نظام تثقيفي مصمم لمساعدة مستخدمي "سي-آرم" على إدارة جرعة الأشعة منتجة صور مثلى لتحسين رعاية المرضى. وهذا البرنامج، الذي يكمّل عروض تدريب العملاء الموجودة ومزايا المنتجات التي تخفض الجرعات، وتشمل فئات أمن الأشعة وتطبيق على "آي باد" وأدوات مراجعة مفيدة.


تصوير الأشعة

تم تصميم تقنية تصوير الأشعة "فلاشباد" FlashPad للاستخدام الرقمي المبني على بيانات العملاء، وهو عبارة عن كاشف مرن لا سلكي ومزود بمقبضين تسهل الوضع والتحريك. وهو مزود بأحدث تقنية كشف التصوير بالأشعة ويقدم تصميمه الفريد ما يصل إلى 8 في المائة من التغطية للتطبيقات الأساسية ويحافظ على جودة صور عالية على مستويات جرعات قليلة. فجهاز "فلاشباد" هو استثمار طويل الأمد يمكن الاعتماد عليه بأنظمة تصوير الأشعة والأشعة السينية المتألقة، ويتوافق مع مجموعة من منتجات تصوير الأشعة من "جي إي" وهو الكاشف الرقمي اللاسلكي الوحيد القادر على دعم التطبيقات المتطورة.


الوثائق الإعلامية: وثائق وصور وفيديو خلفية عن أحدث الابتكارات والتقنيات التي تقدمها "جي إي" للرعاية الصحية أر أس أن إيه 2010


نبذة عن "جي إي" للرعاية الصحية

تقدم شركة "جي إي" للرعاية الصحية تقنيات وخدمات طبية محولة تقد عصراً جديداً للرعاية الصحية. فخبرتنا العميقة في مجال التصوير الطبي وتقنيات المعلومات وتقنيات الصناعة وأنظمة مراقبة المرضى واكتشاف الأدوية وتقنيات صناعة الأدوية الحيوية وتحسين الأداء وحلول الأداء هي جميعها خدمات تساعد عملاءنا على تقديم رعاية أفضل لأناس أكثر حول العالم بكلفة أقل. وبالإضافة إلى ذلك، نشترك مع الرائدين في مجال الرعاية الصحية إذ نسعى إلى استخدام تغير السياسات العالمي اللازم لتطبيق تغير ناجح في أنظمة الرعاية الصحية المستدامة.


وتدعو رؤية "هيلثي ماجينايشن" للمستقبل العالم لينضم إلينا في رحلتنا إلى تطوير ابتكارات بشكل مستمر تركز على تخفيض الكلفة وزيادة الدخول وتحسين الجودة حول العالم. وتتخذ الشركة مقرا لها في المملكة المتحدة وهي جزء من شركة "جينيرال إليكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز GE). وفي جميع أرجاء العالم، يلتزم موظفو الشركة بخدمة الأطباء ومرضاهم في أكثر من 100 بلد. ولمزيد من المعلومات حول "جي إي" للرعاية الصحية، الرجاء زيارة الموقع www.gehealthcare.com.


ولأجد أخبارنا، الرجاء زيارة http://newsroom.gehealthcare.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

هيلثي ماجينايشن

آرفيند جوبالراتنام

هاتف: 2429-721-414

محمول: 0777-501-262
بريد إلكتروني: arvind.gopalratnam@ge.com

No comments:

Post a Comment