Thursday, November 25, 2010

كالفن كلاين بيوتي، عطر جديد للنساء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

"المرأة الجميلة رقيقة الإحساس وقوية في نفس الوقت. تنبض بالثقة في صميمها وفي مظهرها الخارجي"

فرانشيسكو كوستا ، المدير الإبداعي لمنتجات النساء – مجموعة "كالفن كلاين" Calvin Klein



"كالفن كلاين بيوتي وومن" The Calvin Klein Beauty Woman


إنها امرأة تتميز بالأصالة والنجاح وتفيض بالإلهام.



وهي تؤمن بالقوة النابعة من معرفة الذات، التي اكتسبتها من حياتها.



إنها رقيقة وقوية في ذات الوقت، ترسم مصيرها بجاذبية شخصيتها وقوة إرادتها. جمالها الحقيقي يكمن في الداخل.


العطر:



يثير "كالفن كلاين بيوتي" Calvin Klein Beauty أحاسيس الأنوثة والأناقة، في حين تأسر رائحته الفذة روح المرأة الجميلة من الداخل للخارج وتطلقها في هالة ساحرة متميزة.



مفهوم جديد لزهر الزنبق – نوع جديد من الزنبق– هو قلب وروح عطر "كالفن كلاين بيوتي" Calvin Klein Beauty. زهرة متطورة تعتبر جوهر الأنوثة، كما أنها نبتة متألقة وقوية.



تبعث بذور زهرة "أمبريتي" الحياة في مفهوم الزنبق الجديد وتعزز من الدفء الذي يعكسه العطر، ويضفي الياسمين أثره العطري إلى جانب لمسات من خشب الأرز التي تستقطب جمالاً النابض بالحياة والجاذبية إلى ذلك العطر.



النفحات العليا: بذور زهرة "أمبريتي"

النفحات الوسطى: ياسمين

النفحات الأساسية: خشب الأرز



التصميم :



تتميز زجاجة "كالفن كلاين بيوتي" Calvin Klein Beauty بتصميم يعتمد على الملامح الأنثوية والمنحيات الناعمة ولديها قاعدة زجاجية فاخرة. وهناك خاتم فضي معدني فوق تلك القاعدة الزجاجية الفاخرة يعبر عن انطلاقة المرأة وقوتها وثقتها، أما السائل الذهبي فهو يعكس إشراقتها وجمالها الداخلي. ويكشف الغطاء الفضي المعدني عن أشكال منحوتة تعكس جماليات "كالفن كلاين".



ويأتي الغلاف الخارجي باللون الأبيض الأنيق، والكرتون المصقول الذي تميزه هالة فضية نابضة بالحياة، في حين أن الكرتون الداخلي يتوهج باللون الأصفر كاشفاً عن الدفء والضوء والإشعاع. ويحوي الكرتون ظلال من الفضة والأبيض موقعة بلمسات "كالفن كلاين" التي تذكرنا بالملابس البديلة الراقية التي ضمن عرض مجموعة "رن أواي" Runway Show من "كالفن كلاين".



الإعلان:


مكان فسيح بمثابة قطعة من الهندسة المعمارية المعاصرة المفعمة بالضوء، تظهر امرأة يشع جمالها الداخلي للخارج، وترتدي فستان مجموعة "كالفين كلاين" المبتكرة، وسلوكها يعبر عن العمق العاطفي والثقة بالنفس.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

ليز صفير +971 4 3664195

Lise.sfeir@eurorscgme.com

يورو آر إس سي جي كوربورات كوميونيكايشنز الشرق الأوسط

No comments:

Post a Comment