Tuesday, November 23, 2010

"سيتل" توسع مركز الاتصال في "نيكاراجوا"

ناشفيل، تينيسي، 22 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سيتال" Sitel، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم مصادر خارجية لعمليات الشركات، عن افتتاح مركز اتصالات جديد في "ماناجوا" في "نيكاراجوا" وذلك لخدمة المستهلكين الامريكيين الذين يتكلمون الإنجليزية والإسبانية. تضيف المنشأة التي تبلغ مساحتها 21 ألف قدم مربّع أكثر من 450 مقعد إلى قاعدة "سيتال" القائمة في "نيكاراجوا" وهكذا يرتفع عدد موظفيها في البلد إلى ثلاثة آلاف موظف تقريبًا. وستكون هذه المنشأة جاهزة للتشغيل في ديسمبر 2010 وتتوقع "سيتال" أن يتلقى المركز أول اتصال في الربع الأول من العام 2011.


ويشار إلى أنّ "سيتل" دخلت "نيكاراجوا" في عام 2008 لتقديم دعم للعملاء والتقنيين في شركات "فورتشون" التي تبلغ 1000 وذلك في الاتصالات اللاسلكية وإلكترونيات وخدمات الإعلام والأعمال المصرفية وغيرها من خطوط المنتجات المالية.


وفي هذا الصدد، قال "دون بيريمان"، مدير عام "سيتل" في الامريكيتين: "أظهرت أمريكا اللاتينية، و’نيكاراجوا‘ بشكل خاص، أنها نقطة ساخنة لمراكز الاتصالات نظراً لقدرة المنطقة الفريدة على تقديم موهبة متعددة اللغات ومتولفقة مع الثقافات، وذلك إلى مجموعة واسعة من أسواق الاستهلاك الأمريكية. ومع تواصل دعم المنطمات أمثال ’برونيكاراجوا‘، بالإضافة إلى نظام منطقة التجارة الحرة، يعتبر استثمار ’سيتال‘ المستمر في هذه الدولة وشعبها مربح لكل من قاعدة العملاء والموظفين."


وافتتح مركز اتصال "سيتل" الأول في "نيكاراجوا" في إحدى ناطحات السحاب القليلة في "ماناجوا"، التي تسمى "إينفيركازا" في أبريل 2008. ونظراً للطلب المتزايد على رفع عدد المقاعد، توسعت "سيتل" مرتين وأضافت موقع آخر في مجمع السفارة الامريكية السابق في "ماناجوا" القديمة والتاريخية في يناير 2009.


نبذة عن "سيتل" Sitel

تعد "سيتل" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم مصادر خارجية لمراكز الاتصالات، وهذا بحسب تصنيف "بلاك بوك أوف آوتسورسينج" وهي شركة تابعة ل"داتامونيتور". ويقدم شركاء "سيتل" وعددهم 52 ألف للعملاء ربحاً متوقّعاً ويمكن قياسه على استثمارهم وذلك عبر الحصول على ثقة المستهلك وزيادة المبيعات وتحسين الفعالية. وتمتد حلول تفاعل المصادر الخارجية على أكثر من 135 مركز اتصال محلي وقرب الشاطئ وداخلي في 26 بلد في أرجاء أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادءئ. ويشار إلى أنّ الشركة خاصة وأغلب الحصص فيها تملكها شركة التنوع الكندية "أونيكس". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.sitel.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"سيتل"

آندرو كوكس

أو

شوارتز للاتصالات

توم بارنيل

هاتف: 0770-684-781-1+
بريد إلكتروني: sitel@schwartz-pr.com

No comments:

Post a Comment