Saturday, November 20, 2010

"أروبورت دو باري" تعمل ببعض الاقتراحات التي تلقّتها وتطلق نسخة عن مساحة المشاركة باللغة الإنجليزية

باريس، 19 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) بعد شهرين على إطلاق مساحة المشاركة "ديت نو" “dites-nous”[1] التي تجمع آراء المسافرين حول موضوع جودة الخدمة، أعلنت شركة "أروبورت دو باري" Aéroports de Paris (المدرجو في بورصة باريس تحت الرمز ADP وفي نظام "بينك شيتس" تحت الرمز AEOPF) أّنها ستبدأ قريبًا بتقديم خدمات جديدة إلى مطارات فرنسا وإطلاق تسخة عن موقعها الإلكتروني باللغة الإنجليزية.


ومنذ انطلاق الخدمة في 25 أغسطس، شارك أكثر من ألف مستخدم أفكاره مع "أروبورت دو باري" لتحسين جودة الخدمة. وقد بدأ العمل بأكثر الأفكار شعبيةً.


وإليكم اقتراحات قدّمها مستخدمو “dites-nous” وبدأ العمل على تطبيقها:


* وضع نوافير شرب عند المحطات
* إنشاء غرف فندقية في منطقة العبور في مطار باريس-شارل دو جول
* تحديث مواقف السيارات
* ابتكار خدمة ترحيب مشخّصة
* تحسين جو الموسيقى في المحطات
* عرض أوقات الانتظار عند نقاط التفتيش الأمنية.


ويشار إلى أنّ بعض الاقتراحات بسيطة وسهلة التطبيق فيما يتطلب بعضها الآخر استثمار أكبر ووقت أكثر مثل مشروع الفندق في منطقة العبور.


وفي هذا الشأن، صرّح "فرنسوا روبيشون، نائب الرئيس التنفيذي ل"أروبورت دو باري": " لقد طلب منّا الكثر من المسافرين، وبخاصّة العابرين منهم، أن نقدّم لهم إمكانية الوصول إلى غرف فندقية في المنطقة المجاورة للمطار. وكان هذا النوع من المشاريع قيد الدراسة قبل ذلك. لذا فسنشرع بتطوير هذا المشروع ونأمل افتتاحه في عام 2012.


وعلاوة على ذلك، وبهدف إكمال بريدها الإلكتروني www.ditesnous.fr، تطلق شركة "أروبورت دو باري" نسخة لعملائها الذين يتحدثون بالإنجليزية. وسيستطيع المسافرون من حول العالم أن يتشاركوا مع "أروبورت دو باري" اقتراحاتهم وأفكارهم لتحسين تجربتهم في المطار.



وللقيام بذلك، على المسافرين أن يزوروا موقع ditesnous.fr أو m.ditesnous.fr على المحمول، مستخدمين عند الحاجة الاستخدام المجاني للحواسيب الشخصية في قاعات الانتظار في مطار باريس-شارل دو جول وباريس-أورلي.


وفي كل منطقة عمل "أتلانتيم"، يجد المسافرون حاسوب شخصي الدخول إليه مجاني متصل بموقع www.ditesnous.fr ويسهل التعرف عليه بفضل الإشارات الموضوعة بذلك الشأن.


"أروبورت دو باري"


تقوم شركة "أروبورت دو باري" ببناء المطارات وتطويرها وإدارتها ومنها مطار باريس-شارل دو جول وباريس-أورلي وباريس-لو بورجيه. ومع التعامل مع 83 مليون مسافر في عام 2009، تعد شركة "أروبورت دو باري" ثاني أكبر مجموعة مطارات في أوروبا في ما يخص زحمة المسافرين والشركة الأوروبية الرائدة للشحن والبريد.


وبفضل الموقع الجغرافي المتميز ومنطقة استقطاب مهمة، تتابع المجموعة خطتها القاضية بتكييف مرافق المحطات وتحديثها وتحسين جودة الخدمات كما تنوي تطوير أعمال بيع التجزئة والعقارات. وفي عام 2009، بلغ مردود المجموعة 2,633 مليون يورو ووصل الدخل الصافي إلى 270 مليون يورو.



لمزيد من المعلومات

www.aeroportsdeparis.fr


أخبرونا كيف تتصورون المطار المثالي:

www.ditesnous.fr



"أخبرونا"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

اتصالات الإعلام

كريستين دارجونتريه
هاتف: 70 70 35 43 1 33+

No comments:

Post a Comment