Tuesday, November 30, 2010

شركة تزويد خدمات الدفع "جلوبال كوليكت" تحصل على ترخيص بموجب قرار خدمة الدفع الأوروبي

أمستردام ، 29 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – منح البنك المركزي الهولندي مؤخراً شركة "جلوبال كوليكت" Global Collect رخصة كمعهد دفع، أو ما يسمى بـ رخصة قرار خدمات الدفع (بي سي دي) Payment Services Directive (PSD). ويقدم "بي سي دي" نظام تراخيص لـ "مزوّدي خدمة الدفع" ويقرر شروط البيانات المتعلقة بخدمات الدفع ويدرج حقوق وموجبات مزودي خدمة الدفع والمستخدمين. ويهدف هذا القرار إلى الحرص على سهولة استخدام خدمة الدفع وأمانتها وفعاليتها وذلك في منطقة الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية – وبشكل خاص تحويلات الائتمان وحوالات حساب المدين المباشرة ودفعات البطاقات وما يدعى بالتحويلات المالية. فهذا النظام يقدم القواعد المتعلقة بمزودي خدمات الدفع ويوحدها.


وفي هذا الصدد، قال "جان مانتن"، الرئيس التنفيذي لـ "جلوبال كوليكت":" إنّ حصول "جلوبال كوليكت" على رخصة كمعهد دفع تعتبر خطوة مهمة في تاريخنا الذي يزيد عن 15 عاماً وهو ما يعكس المهنية والمعرفة بالقطاع اللتان تتمتع بهما الشركة وموظفوها. وفي الوقت عينه، تحتفل بعيد قطاع التجارة الإلكترونية الذي نشأ قبل أكثر من عشر سنوات. ومع هذه الرخصة ستتمكن "جلوبال كوليكت" من مواصلة تقديم ملف خدماتها الذي يتوقعه التجار وتوسيعه وفي الوقت عينه يحصلون على راحة البال للعمل مع مزود خدمة دفع مخوّل".



نبذة عن جلوبال كوليكت

إن "جلوبال كوليكت" هي المزود الأول في العالم لخدمات الدفع الإلكتروني المحلي للقنوات العالمية التي تجرى من خلالها المعاملات عن بعد كالطلبات عبر الإنترنت والبريد والهاتف، وهي متخصصة في مجموعة واسعة من المجالات كالسفر وحجز التذاكر والاتصالات السلكية واللاسلكية وتجارة التجزئة والنشر والبوابات الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت والمحتوى الرقمي.



وبينما يقوم معظم مزوّدي الخدمات بالحد من خدماتهم لتشمل فقط رابط تقنية مع المشتري، فإن "جلوبال كوليكت" هي الشريك الذي يوفر الاستشارة للعملاء من خلال خدماته الكاملة حول كيفية زيادة حجم المعاملات وتوسيع قنوات التوزيع وخفض التكاليف من خلال تبسيط عمليات المكاتب الخلفية. كما أنه من خلال واجهة واحدة للدفع عبر الإنترنت، نتيح الاضطلاع على مجموعة مميزة من أساليب الدفع المحلية والدولية في أكثر من 200 بلداً، بما فيها كافة بطاقات الائتمان والصرف الرئيسية وتسجيل الدين المباشر والتحويلات المصرفية والتحويلات المصرفية بوقتها الفعلي والمحافظ الإلكترونية والنقد من المنافذ وطرق الدفع المسبق والشيكات والفواتير.

www.globalcollect.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"جلوبال كوليكت"

بيتينا دوسك

مدير أول للعلاقات العامة واتصالات التسويق

هاتف: 1500 567 23(0)-31+
بريد إلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com

No comments:

Post a Comment