Saturday, November 20, 2010

"فيكسنتيكس" تعلن عن تداول مايكروثانية برقم واحد

لندن، 18 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير)—أعلنت "فيكسنتيكس" اليوم عن إيداع براءة إختراع أمريكية لرقاقة متكاملة لتداول مايكروثانية برقم واحد. تدعى رقاقة الأجهزة المنطقية المبرمجة "آي إكس- إي كيوت" وكانت قيد التطوير لفترة الاثني عشر شهرا الماضية. شرعت "فيكسنتيكس" في هذا البرنامج استجابة لمتطلبات الصناعة لمزيد من السيطرة على المخاطر ما قبل التداول والشفافية لاستتار منخفض للغاية لعمليات التداول في جميع فئات الأصول.


ويقول هيو هيوز، الرئيس التنفيذي ل"فينتيكس": "ونظرا إلى الطلب في قطاع الصناعة، كنا نعمل مع عملائنا والهيئات التنظيمية لتوفير حل متوافق مع أداء الرقم الواحد. يساهم هذا التطور الأخير الى حد كبير في نجاح خطتنا الشاملة ليكون مكتبا حديثا لتزويد الخدمات إلى السوق المالية العالمية".
وقد صممت "آي إكس- إي كيوت" في المقام الأول لزيادة سرعة ضوابط الخطر في الوقت الحقيقي وفقا لطبيعة التنظيمية الحالية والمعلقة. يحمي هذا الحل المشاركين في السوق في تصفية الطلبات المارقة التي قد تؤثر بشكل سلبي عليهم وعلى عملائهم وأماكن السيولة قبل أن تصل الى السوق.


وقال بول إيليس، المدير التنفيذي للعمليات في "فيكنتيكس": "إستجابة لطلب العملاء وحاجة الصناعة لنظام ما قبل التداول أكثر شفافية، لقد أنشأنا مصفاة لإستتار منخفض في الوقت الحقيقي ليحل لغز لصناعة الدائم لمخاطر قبل التداول والإمتثال والتنفيذ بإستتار متدني جدا. تفتح "آي إكس- إي كيوت" السوق لجميع المشاركين من دون تأثير سلبي على الأداء التجاري مع الضوابط اللازمة للخطر. يكمل هذا الحل مجموعة منتجاتنا الحالية والخدمات وعروض الشركاء".


ويقول مات دانجرفيلد ، مدير الحلول التجارية "تفرض"آي إكس- إي كيوت" مخاطر قبل طرحها في الأسواق في أطر زمنية بمعدل نانو الثانية في حين تمنع التأثير على الإستتار الذي أبطأ أنظمة ونماذج التداول التقليدية. خلافا لغيرها من الحلول، لا تؤثر هذه الرقاقة على الإستتار لإدارة التحقق المطلوب الذي يديره النظام الاخير للجنة الأوراق المالية والبورصات 15c3-5 والتصريحات المنتظرة من الهيئات التنظيمية الأخرى".


حول "فيكسنتيكس"


تعمل "فيكسنتيكس" في 28 موقع مشترك ومتقارب يستضيف مراكز في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة لدعم التداول في جميع الأسهم النقدية الأساسية والعقود الآجلة والعملات الأجنبية وأسواق السندات والسلع. وتوفر الشركة خدمات تطبيع بيانات السوق في كل من الإستتار الخام والمنخفض جدا، فضلا عن الصول للتداول بإستتار منخفض للشركات الأعضاء ورعاية الوصول للتداول في أكثر من 59 سوقا.
تتمتع حلول "فينتيكس" لتوفير بيانات السوق مباشرة بإستتار منخفض للغاية، بالسريعة والموثوقية والمرونة، وتضم أفضل تقنية عالية الأداء لمعالجة البيانات، وتكنولوجيا مؤشر المحطة المزدوج ومخصصات لم يسبق لها مثيل لعرض النطاق الترددي العالي. تتوفر البيانات بأشكال متعددة للتكامل السريع والسلس، وتقدم التكرار التام عبر كامل آلية التسليم، ويتم تزويدها مباشرة فتقلص تكاليف الدعم والتنفيذ والأطر الزمنية. www.fixnetix.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"فيكسنتيكس"
كارين بيرتولي، 7878 399 312 1+
الرئيس التنفيذي للتسويق
karen.bertoli@fixnetix.com

No comments:

Post a Comment