Thursday, November 25, 2010

موتورولا سوليوشنز وكوبين كوربوريشن تعلنان عن عقدهما اتفاقية لتطوير حاسب مدمج في سماعات رأس لاسلكية

شومبرغ بولاية إلينوي وتونتون ماساشوستس، 24 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم موتورولا سوليوشنز التابعة لشركة موتورولا(رمزها في بورصة نيويورك: MOT) عن توقيعها اتفاقا مع كوبين كوربورايشن (رمزها في بورصة ناسداك: KOPN) لتطوير جهاز كمبيوتر مدمج في سماعة رأس خاصة بالاتصالات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفئة الجديدة من الأجهزة هي عبارة عن حاسوب محمول على شكل سماعة رأس يمكن ارتداؤها تتمتع بكامل القدرات الصوتية والسمعية بالإضافة إلى تلك التي يتميز بها الكومبيوتر الشخصي وهي تستفيد من نظام كوبين المتطور وتكنولوجيات العرض المتناهية الصغر من أجل خلق شاشة عرض افتراضية بقياس 15 بوصة تدعم برامج المحاكاة والفيديو عند الطلب و غيرها من التطبيقات المؤسساتية التي تتطلب شاشة كبيرة.


حقائق أساسية :


• توفر هذه الفئة الجديدة من أجهزة الكمبيوتر التي يمكن ارتداؤها تحكم الكتروني وإمكانية النفاذ الفوري إلى المعلومات الرقمية وبرمجة البث. كما يمكن النفاذ إلى خدمات الانترنت، بما في ذلك بث الفيديو المرئي عبر البلوتوث والواي فاي ما يوفر واجهة استخدام متزامنة في الوقت الحقيقي مع أجهزة نقالة والخادم وشبكات متعددة.


• وتعمل هذه القدرات الفريدة من خلال واجهة استخدام تعتمد على التعرف على الصوت والإشارات.


• سوف تقوم كوبين بطرح وحدات أدوات تطوير في يناير 2011 لمطوري التطبيقات والبرمجيات وعدد من عملاء موتورولا من الشركات أو مشاريع السلامة العامة.


• وتقوم أدوات التطوير بتوفير نفاذ مبكر وخبرة مع الحوسبة النقالة الغير يدوية وسماعات التواصل القادرة على التعامل مع الأنظمة التقليدية ومنصات البرمجيات القائمة.

اقتباسات مساعدة:


جيفري جاكوبسن، كبير مستشاري الرئيس التنفيذي ومدير برنامج غولدن آي لدى كوبين كوربورايشن:


"تؤمن منصة عمل جولدن اي ® نفاذاً نقالاً وسريعاً إلى أي معلومات رقمية في العالم تقريباً عند على الطلب. تخيل أنك تركت حاسبك المحمول في المكتب وبالرغم من ذلك ما زلت قادراً على النفاذ بشكل كامل إلى كل المعلومات والتطبيقات والخدمات الموجودة على الحاسوب أثناء السفر. ستقوم منصة غولدن اي بحق بتغيير الطريقة التي يعيش ويعمل بها الأشخاص".


توم بيانكوتشولي، مدير أول لقسم الأعمال التجارية الناشئة و رئيس قسم التكنولوجيا لدى موتورولا سوليوشنز :


"نعتقد أن هذا الحاسب الرأسي سيقوم بتغيير قواعد اللعبة بالنسبة لليد المتنقلة والتمثيل كما أنه يمثل مستقبل الحواسيب القابلة للارتداء. . وتعمل موتورولا سوليوشنز، انطلاقاً من كونها شركة رائدة في مجال الحوسبة المتنقلة المؤسساتية، مع كوبين على استكشاف مجالات ابتكار وتكنولوجيات متطورة جديدة تساعد العملاء على مواصلة تحسين كفاءتهم التشغيلية وزيادة إنتاجيتهم".


الموارد المساعدة:


مواقع الكترونية:


http://www.kopin.com/golden-i/

http://www.mygoldeni.com/Home.aspx

فيديو: Motorola head-mounted computer demonstration



معلومات حول كوبين:


تقوم كوبين كوربورايشن بانتاج شاشات الكريستال السائل خفيفة الوزن تتمتع بكفاءة من حيث الطاقة ومتناهية الصغر وشاشات الكريستال السائل والترانزستورات ذات الوصلات الغير متجانسة والثنائية الأقطاب التي تعتبر بمثابة ثورة في الطريقة التي يقوم بها الناس حول العالم بالرؤية والسماع والتواصل. وقد شحنت كوبين أكثر من 30 مليون شاشة عرض لمجموعة من التطبيقات الاستهلاكية والعسكرية بما في ذلك الكاميرات الرقمية نظارات الفيديو الشخصية وكاميرات فيديو ونظارات الأسلحة الحرارية وأنظمة الرؤية الليلية. وقد تم إدماج والترانزستورات ذات الوصلات الغير متجانسة والثنائية الأقطاب الفريدة التي تشتهر بها الشركة والتي تساعد على تمديد عمر البطارية ووقت الكلام ووضوح الإشارة في مليارات من أجهزة الرأس اللاسلكية وكذلك في أنظمة واي فاي ونقل الصوت عبر ميثاق الشبكة والنقل السريع بيانات الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن تكنولوجيات العرض وتلك الخاصة بالترانزستورات ذات الوصلات الغير متجانسة والثنائية محمية بأكثر من 200 من براءات الاختراع العالمية وبراءات الاختراع قيد الدرس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كوبين الإلكتروني التالي: www.kopin.com


تجدر الإشارة إلى أن مفهوم غولدن اي محمي بمجموعة براءة اختراع وبراءات اختراع قيد الدرس خاصة بشركة كوبين.


كوبين وسايبر ديسبلاي وغولدن أي وذ نانوسيميكونداكتور كومبان كلها علامات تجارية مسجلة لـشركة كوبين كوربورايشن. وتعود ملكية أسماء الشركتان والمنتجات الأخرى إلى مالكيها على التوالي.


معلومات حول موتورولا


تعرف موتورولا في العالم بابتكاراتها في قطاع الاتصالات وهي تصب اهتمامها على تطوير الطرق التي يتواصل بها العالم. وتعتبر موتورولا التي تعمل في مجال البنية التحتية لاتصالات النطاق العريض والحلول النقالة للشركات والسلامة العامة وأجهزة الاتصالات المتنقلة والسلكية الرقمية التي توفر تجارب عظيمة وجبارة، رائدة لموجة الجيل القادم من الابتكارات التي تمكن الناس والشركات والحكومة من أكون أكثر تواصلا وقابلية على التحرك والتنقل. وتجدر الإشارة الى أن موتورولا(رمزها في بورصة نيويورك: MOT) حققت في العام 2009 مبيعات عالمية وصلت إلى 22 مليار دولار.


لمزيد من المعلومات يرجى التفضل بزيارة موقع الشركة على الإنترنت:

http://www.motorola.com

تجدر الإشارة الى أن موتورولا و موتو وموتورولا سوليوشنز وشعار "إم ستايلزد" كلها علامات تجارية مسجلة لـ موتورولا ترايدمارك هولدينغز ال ال سي ولا يمكن استخدامها إلا بموجب ترخيص. وتعود ملكية كل العلامات التجارية الأخرى الى مالكيها على التوالي. موتورولا 2010. جميع الحقوق محفوظة.

تعليق الصور:

هذه الفئة الجديدة من الأجهزة هي عبارة عن حاسوب محمول على شكل سماعة رأس يمكن ارتداؤها تتمتع بكامل القدرات الصوتية والسمعية بالإضافة إلى تلك التي يتميز بها الكومبيوتر الشخصي وهي تستفيد من نظام كوبين المتطور وتكنولوجيات العرض المتناهية الصغر من أجل خلق شاشة عرض افتراضية بقياس 15 بوصة تدعم برامج المحاكاة والفيديو عند الطلب و غيرها من التطبيقات المؤسساتية التي تتطلب شاشة كبيرة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل لنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

موتورولا سوليوشنز

بيل أبيلسون، 4751 738 631 001
bill.abelson@motorola.com


شركة ار دي دبل يو غروب

لورين هوي، 5106 553 401 001
lhowe@rdwgroup.com


موتورولا سوليوشنز

شيرلي شرودل، 4823 738 631 001
shirley.schroedl@motorola.com


علاقات المستثمرين

كوبين كوربورايشن

ريتشارد شنايدر، 6696 824 508 001
rsneider@kopin.com

No comments:

Post a Comment