Saturday, November 20, 2010

إصرار على صحة براءتيْ اختراع "كيه سي آي" في المملكة المتحدة

سان أنطونيو، 18 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كايناتيك كونسبتس" Kinetic Concepts (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز KCI) اليوم أنّ محكمة الاستئناف التابعة لإنكلترا ووايلز حافظت على صحة الادعاءات المهمة النتعلقة ببراءتي اختراع ل"كيه سي أي" في ما يخص معالجة الجروح بالضغط السلبي. ووجدت المحكمة أيضًا أن منتجات معالجة الجروح بالضغط السلبي التي تسوّقها شركة "سميث أند نيفيو" المحدودة تخالف إحدى براءتيْ الاختراع.


والجدير بالذكر أنّه في شهر يونيو 2010، وجدت محكمة العدل العليا لقسم "تشانسيري" التي نظر في شؤون براءات الاختراع أنّ منتجات "ريناسيز" لمعالجة الجروح بالضغط السلبي التي قدّمتها سميث أند نيفيو" تخالف الادعاءات الشرعية لبراءتيْ اختراع تملكهما "كيه سي آي". ويؤكد الحكم اليوم على الحكم الصادر عن المحكمة العليا إذ يتعلق بمخالفة ادعاء مهم لبراءة اختراع أوروبية رقمها 0853950. ويبقى أن يتم النظر في صيغة القرار والأضرار وتعيين التكاليف في الأسابيع المقبلة.


وفي هذا الصدد، قال "مايك جينو"، رئيس وحدة "أكتيف هيلينج سولوشنز": "هذا ليست انتصارًا ل’كيه سي آي‘ فحسب، بل أيضًا للمرضى ومجتمع الرعاية الصحية المستفيدين من منتجات آمنة ومثبتة سريريًّا. فيبقى تركيزنا الأول والأخير على نتائج المرضى وسلامتهم. ونحن ملتزمون بمساعدة عملائنا في المملكة المتحدة لينتقلوا فورًا من المنتجات المخالفة إلى علاج ’في إيه سي‘ V.A.C.®."


نبذة عن "كيه سي آي"



إنّ شركة "كايناتيك كونسيبتس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز KCI) هي شركة رائدة عالميّا في مجال التقنيات الطبية ومتخصّصة في اكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات فائقة التقنية للاهتمام بالجروح وإعادة تجديد الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً لها، وقد استمرّت نجاحاتها على مدى أكثر من ثلاثة عقود ويمكن إرجاعها إلى تاريخ عريق من الابتكار وشغف لتحسين شفاء وحياة المرضى حول العالم. توظّف الشركة 6800 شخص وتسوق منتجاتها في 20 دولة. لمزيد من المعلومات حول "كيه سي آي" وأثر منتجاتها على الطب، الرجاء زيارة www.kci1.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "كايناتيك كونسيبتس"
الإعلام:

ماجي ماكماهون

هاتف: 3329-838-210
بريد إلكتروني: maggie.mcmahon@kci1.com


للمستثمرين:

تود وايت

هاتف: 6157-255-210

محمول: 3540-347-210
بريد إلكتروني: todd.wyatt@kci1.com

No comments:

Post a Comment