Thursday, November 25, 2010

نايكي تختار المتبارين المائة الذين سيشاركون في حملة (شانس) العالمية للبحث عن لاعبي كرة القدم الموهوبين

لندن ، 23 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم نايكي (رمزها في بورصة نيويورك: NKE) عن أسماء المتبارين المائة اللذين سيشاركون في حملة (شانس) العالمية للبحث عن لاعبين هواة من النخبة للانضمام إلى أكاديمية نايكي وهو عبارة عن برنامج ذو أداء متفوق مدعوم من قبل الدوري الممتاز في انكلترا.


وفي معرض تعليقه على الحدث، قال أرسين فنجر مدير نادي أرسنال:" تعطي شانس اللاعبين الشباب حول العالم فرصة عظيمة لاستعراض مواهبهم وتعزيز طرق لعبهم واكتساب نظرة ثاقبة على المتطلبات البدنية والفكرية لمباريات المحترفين". وأضاف: "ويمنح أسبوع التجارب اللاعبين الموهوبين الشباب في إطار نهائي المائة فرصة التدرب واللعب وتجربة حياة رياضي محترف من النخبة والانتساب إلى أكاديمية نايكي".


وقد تم اختيار المائة متباري النهائيين من 40 دولة ومن بين 75000 طلب تم تقديمه من جميع أنحاء العالم، تحت إشراف نخبة من المدربين والكشافة. وستحظى الأيام الثلاث التي ستجرى خلالها التدريبات المكثفة بدعم من المدربين والمحترفين من المستوى العالمي.


وسيعيش اللاعبين الثماني النهائيين الذين سيقع الاختيار عليهم في المملكة المتحدة لمدة عام ابتداء من الصيف المقبل وسيكونون أعضاء بدوام كامل في أكاديمية نايكي. وسيحظى اللاعبون بفرصة خوض تجربة اللعب في منشآت ذات مستوى عالمي مع صفوة المدربين وأخصائيي التغذية وعلم النفس واللياقة البدنية بالإضافة إلى خوض مباريات ضد أكاديميات النخب و فرق الاحتياط المحترفة.


وسيسافر المتبارين المائة النهائيين إلى لندن في التاسع عشر من يناير حيث سيخضعون لثلاثة أيام من التدريب والمنافسة الشديدين وفي الوقت نفسه يتم تقييمهم من قبل فريق ذو مستوى عالمي من المدربين والكشافة. كما سيشارك اللاعبون في سلسلة من التدريبات والجلسات الخاصة بتكتيكات اللعب التي تهدف إلى توسيع نطاق تعرضهم لتقنيات تدريب النخبة.


وخلال أسبوع التجارب سيحظى اللاعبون بفرصة الحصول على تدريب شخصي ونصائح وخبرات من قبل أهم المدربين العالميين واللاعبين المحترفين مثل تيو والكوت من أرسنال. وسيقوم الفريق التدريبي تحت إدارة هيو جنينجز مدير أكاديمية نايكي بتقييم المشاركين واختيار اللاعبين النهائيين الثماني الذين سينضمون إلى الأكاديمية.


وفي هذا الإطار، قال هيو جنينجز مدير أكاديمية نايكي: "يمثل أسبوع التجارب فرصة هائلة للاعبين لإظهار الموهبة التي يملكونها والتأكد من قدرتهم على الفوز بفرصة الانتساب إلى أكاديمية نايكي". وأضاف: "ويعتبر الامتداد العالمي للمشاركين في حملة (شانس) مثيراً للغاية من وجهة نظري كمدرب إذ يزيد من حدة ومستوى المنافسة خلال أسبوع التجارب".


وقد تم اختيار اللاعبين المائة من قبل نايكي خلال فعاليات (نايكي اليت تراينينج) و(نايكي سيتي كب) بالإضافة إلى المسابقات التي تجري على منصات العمل الرقمية.


يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي http://go.nike.com/Final100 لمشاهدة اللاعبين المائة الذي سيشاركون في بطولة (شانس) للفوز بإحدى الفرص الثماني للانضمام إلى أكاديمية نايكي. ويمكن الإطلاع على صورة جماعية للاعبين المائة من خلال النقر على الرابط التالي: NikeMedia.com



معلومات عن نايكيي المحدودة NIKE,Inc

تعتبر شركة نايكي المحدودة التي يقع مقرها الرئيسي بالقرب من بيفرتون، ولاية أوريغون، شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتسويق وتوزيع الأحذية الأصلية والملابس والمعدات والإكسسوارات الرياضية لمجموعة واسعة من الرياضات وأنشطة اللياقة البدنية. أما الشركات التابعة لها بالكامل فتشمل Cole Haan، التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات والمعاطف الفاخرة؛ وشركة Converse Inc. التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية؛ وشركة Hurley International LLC التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية والملابس والإكسسوارات للرياضات ذات الحركة القوية ولأسلوب حياة الشباب؛ وشركة Umbro Ltd. وهي ماركة عالمية رائدة لكرة القدم وتتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nikebiz.com


يمكن الإطلاع على معارض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20101123005442/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

قسم العلاقات الإعلامية لدى شركة نايكي

212-367-4447

No comments:

Post a Comment