Tuesday, November 23, 2010

القاضي الإداري يصدر حكماً لصالح شركة "نولز" في قضية التعدي على براءات الاختراع من قبل شركة "أنالوج ديفايسز"

واشنطن ، 23 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - أصدر القاضي روجرز من لجنة التجارة الدولية قراره الأولي الذي ينص فيه أن بعض منتجات مكبرات الصوت ذات النظم الكهروميكانيكية التي تنتجها شركة )أنالوج ديفايسز( مغطاة ببراءات اختراع أميركية رقم 6,781,231 و7,242,089 تملكها شركة نولز وهو حكم ليس في صالح شركة )أنالوج ديفايسز( في قضية التعدي هذه.


وفي هذا الإطار، قال جيفري نيو، المدير التنفيذي لشركة )نولز الكترونيكس(: "اتخذ القاضي القرار الصحيح في الحكم لصالح )نولز إلكترونيكس( في قضية التعدي. ويتفق هذا الحكم مع وجهة نظرنا لوقائع هذه القضية ".


وستكون )أنالوج ديفايسز( قادرة في الوقت الحاضر على استيراد المنتجات إلى الولايات المتحدة، وذلك بسبب حكم القاضي بشأن مسألة الصلاحية. وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال مايك أدل ، نائب الرئيس والمدير : "كان حكم القاضي مصدر خيبة أمل واضحة بالنسبة لنا وسنقوم بمطالبة لجنة التجارة الدولية في إعادة النظر في هذه القضية. وعلى الرغم من هذا الحكم ، تقوم (نولز) وسوف تستمر في تطوير حلول مبتكرة للعملاء. هذا وتعتبر حماية هذه الحلول وملكيتها الفكرية من التعدي غير المشروع ذات أهمية كبيرة لأعمالنا وسنواصل السعي وراء كل السبل المتاحة للقيام بذلك".



من جهته، قال بيتي لوبيرت المدير التقني لدى نولز أكوستيكس: "تبقى براءات الاختراع صالحة وقابلة للتنفيذ أمام المحاكم الأميركية وهي جزء من محفظة دولية كبيرة من براءات الاختراع والطلبات المعلقة الخاصة بتكنولوجيات حزمات الميكروفونات الخاصة بشركة نولز والفائزة بعدة جوائز." وأضاف:" وعلى الرغم من أن هذه البراءات هي قيد المراجعة من قبل مكتب براءات الاختراع ، لم يجري النظر بعد في بعض القضايا المتعلقة بالبراءات وبالتالي لا يزال مفعولها سارياً. وقد سمحت لنا عملية إعادة مراجعة البراءات بإضافة ادعاءات أخرى وبالتالي تقوية مواقف براءاتنا. نحن واثقون من أنه بمجرد انتهاء عملية إعادة المراجعة، سيقوم مكتب براءات الاختراع بالتأكيد على النتائج الأولية الخاصة بصحة أو صلاحية الإدعاءات التي رفضت والتأكيد أن جميع ادعاءات نولز المتعلقة ببراءات الاختراع صالحة وقابلة للتنفيذ".



معلومات عن شركة نولز:

تأسست "نولز" التي يقع مقرها الرئيسي في ايتاسكا في ولاية ايلينوي قبل 60 عاماً وهي شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع المكونات الصوتية المتطورة. بالإضافة إلى كونها شركة رائدة في سوق مكونات قطاع صناعة الأجهزة السمعية على المستوى العالمي، تعتبر "نولز" أيضاً مزود رائد في مجال توفير مكبرات الصوت ذات النظم الكهروميكانيكية الصغرى بتقنية التركيب السطحي لماركات رئيسية في قطاع الهواتف المتحركة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في كل أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع "نولز" الإلكتروني التالى: www.knowles.com أو الاتصال بالرقم 5100 250 630 001 .


جميع المنتجات والأسماء التجارية معترف بأنها ملك لأصحابها.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانون.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة نولز

مايك أدل

هاتف: 5100 250 630

No comments:

Post a Comment