Thursday, April 14, 2011

ميكس تيليماتيكس: تعاون بين أهم لاعبي القطاع من أجل تعزيز سلامة السائق


أمستردام وكايب تاون، جنوب أفريقيا - يوم الأَرْبعاء 13 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت كل من شركة ميكس تيليماتيكس (رمزها في بورصة جوهانسبورج: MIX) الرائدة عالمياً في مجال ابتكار وتكنولوجيا إدارة الأساطيل وشركة موبايل آي الذائعة الصيت، عن تعاونهما من أجل تعزيز سلامة السائقين من خلال دمج حلولهما ذات المستوى العالمي. ويساعد الحل المتكامل العملاء في جميع أنحاء العالم على الاستفادة من سلامة أكبر للسائقين وإمكانية أقل لحصول الحوادث بالإضافة إلى ما يترتب على ذلك من خفض التكاليف.

وتوجد في داخل السيارة وحدة عرض صغيرة مقرونة بإنذارات صوتية تستخدم من أجل تنبيه السائقين في حال وجود دراجات نارية أو عابرين في طريقهم أو في حال انحرافهم عن مسارهم أو اقترابهم كثيراً من مركبة أمامهم. وبالعودة إلى المكاتب، يتم جمع بيانات هذا الحدث مع البيانات المتعلقة بأداء سائق ومركبة أخرى من أجل توفير مجموعة كبيرة من المعلومات للعملاء الراغبين في إدارة التوقعات والتعرف على التوجهات الحالية في مجال أخطاء القيادة. ويسمح هذا الأمر بالتالي لمديري الأساطيل أو المسئولين عن الصحة والسلامة باتخاذ قرارات تعتمد على كم أكبر من المعلومات ووضع برامج مخصصة لتحسين القيادة واتخاذ إجراءات وقائية فيما يتعلق بالسائقين المتهورين. وتتدفق المعلومات في الوقت الحقيقي من الأجهزة الموضوعة داخل السيارات إلى بيئة ميكس تيليماتيكس العالمية الآمنة مما يضع المعلومات في متناول العملاء في جميع أنحاء العالم على مدار الساعة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال شارلز تاسكر، العضو المدير العام لشركة ميكس تيليماتيكس(انترناشونال):"تقوم المعلومات التي تؤمنها منتجات موبايل آي باستكمال البيانات المسجلة من قبل الحاسبات الموجودة في السيارة بشكل جيد مما يجعله ملحقا متكامل لسلامة السائق وحلول ادارة الأساطيل".

ويقوم أكبر مصنعي السيارات مثل بي ام دبليو وفولفو وجنرال موتورز باعتماد تكنولوجيا تفادي الاصطدام التي طورتها موبايل آي على مدى عشر سنوات. وفي هذا الإطار، قال ايزاك ليتمان المدير التنفيذي لشركة موبايل آي بروداتكس:"يعتبر الجهاز المتطور القائم على الرؤية الذي قمنا بتطويره أداة سلامة موثوقة تساهم في الوقاية والحد من حوادث الاصطدام وتساعد على ترسيخ عادات قيادة آمنة. وتقوم هذه الأداة مقرونة بتكنولوجيا وخدمات ميكس تيليماتيكس بتزويد العملاء حالياً بحل قوي من أجل تحسين سلامة السائق وفي الوقت نفسه الحد من الحوادث والتكاليف المترتبة من جرائها.

تؤمن شركة ميكس تيليماتيكس التي تأسست عام 1995، المعلومات والخدمات المتعلقة من أجل الإدارة الفعالة للأصول المحمولة. وتتوافر مجموعة الحلول الإدارية للشركة في 111 بلداً تتوزع على القارات الست.

تعتبر شركة موبايل آي التي تأسست في عام 1999 شركة رائدة عالمياً في مجال أنظمة مساعدة السائقين القائمة على الرؤية. وتكمن الإنجازات التقنية الأساسية التي حققتها الشركة في استخدامها لكاميرا أحادية فائقة التطور في كل تطبيقاتها. وتجدر الإشارة إلى أن موبايل آي فازت بجائزة برايك 2008 و2009 كما حاز منتج (سي تو 270)من موبايل آي بجائزة "أفضل منتج موصى به" في فئة سلامة الأساطيل في منتدى برايك لسلامة الأساطيل لعام 2010. ونذكر من ضمن الجوائز الأخرى التي فازت بها الشركة، جائزة ريد هيرينج لأفضل 100 مبتكر وجائزة فروست اند ساليفان لأفضل شركة في عام 2006.

معلومات عن شركة "ميكس تيليماتيكس"

تأسست شركة "ميكس تيليماتيكس" عام 1995، وتعد مزوداً عالمياً لمنتجات وخدمات تعقب المركبات وإدارة الأساطيل للعملاء والشركات من مختلف الأحجام في أكثر من 111 بلداً في قارات العالم الست. وتساعد مجموعة منتجات الشركة التجارية – المسوقة سابقاً تحت ماركةVDO ومباعة من قبل شركة "سيمنزVDO" لمدة 10 سنوات -- مالكي الأساطيل على ضمان سلامة السائق والركاب والحد من تكاليف تشغيل الأسطول والوقود والامتثال لقواعد القطاع المحددة وتعقب المركبات والسائقين وحمايتهم. وتشمل لائحة العملاء التجاريين شركات "بارمالات" و"شلمبرجر" و"شيفرون" و"غرايهاوند" و"سبار" و"سكانيا". وتمتلك شركة "ميكس تيليماتيكس" مكاتب في جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وأميركا الشمالية وأوستراليا والإمارات العربية المتحدة وقطر وأوغندا بالإضافة إلى شبكة توزيع عالمية واسعة النطاق.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.mixtelematics.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

ميكس تيليماتيكس" (انترناسيونال)

ليان جوري

مديرة الإتصالات

5601 880 21 0027

leanne.jory@mixtelematics.com

No comments:

Post a Comment