Thursday, April 14, 2011

"سانريو" و"تي" تعلنان تعاونهما للمساعدة في جهود الإغاثة في اليابان ومنطقة المحيط الهادئ



جنوب سان فرانسيسكو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 14 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تشكّل شركة "سانريو" وشخصيّتها المحبوبة "هيلو كيتاي" Hello Kittyجزءاً مهماً من الثقافة اليابانية منذ أكثر من 50 عاماً. وفي إطار جهود الإغاثة المتواصلة التاي تقوم بها الشركة التابعة في أمريكا الشمالية لشركة "سانريو" المحدودة التاي يقع مقرها في طوكيو وشركة "تاي"Ty لمساعدة اليابان التاي ضربها زلزال والدول في منطقة المحيط الهادئ التاي تأثّرت بالتسونامي، تعاونت الشركتان لابتكار نسخة محدودة خاصة من لعبة "هيلو كيتاي بيني بايبي" Hello Kitty®Beanie Baby® بهدف المساهمة في جهود الإغاثة.وستتوافر لعبة "هيلو كيتاي بيني بايبي" في المحلات في كافة أرجاء العالم في شهر مايو. وستتبرّع شركة "تاي" بمليون دولار أمريكي للصليب الأحمر الأمريكي كعربون لدعم الناس الّذين تأثروا بالزلزال والتسونامي اللذين ضربا اليابان.

والملفت أنّ لعبة "هيلو كيتاي بيني بايبي" التاي تحمل عبارة "أنا أحب اليابان" باللغة الإنجليزية ترتدي ملابس ممرّضة وستتوافر في جميع قنوات التوزيع التابعة لشركتاي "سانريو" و"تاي"، ومنها محلات "سانريو" للبيع بالتجزئة وموقعي sanrio.comوty.com.

وفي هذا الصدد، قال مؤسس شركة "تاي"، "تاي ورنر": "بعد السماع بالدمار الذي طال اليابان مؤخراً وبمعاناتها من عواقب الزلزال والتسونامي والنيران وآثار الإشعاع، شعرت بضرورة المساعدة بطريقة ما. وبصفتنا الشركة المصنّعة لألعاب ’هيلو كيتاي‘، شعرت أنّ تصنيع ’لعبة هيلو كيتاي بيني بايبي‘ المميزة ستكون إشارة رمزية وتعبيراً نابعاً من القلب لدعم اليابان. أمّا فكرتاي الثانية، فكانت العمل مع الصليب الأحمر الأمريكي الّذي سبق أن عملت معه بنجاح في الماضي. وبالتالي ضمنت للصليب الأحمر هبة قيمتها مليون دولار أمريكي للمساهمة في جهود الإغاثة في اليابان. وقد تم اختايار عبارة ’أنا أحب اليابان‘،لندعو جميعنا ونأمل بتعافي اليابان وجميع الناس الّذين تضرروا من هذه الكارثة المفجعة".

ومن جهته، قال "مايكل براون"، نائب رئيس قسم شراكات التأسيس والمؤسسات في الصليب الأحمر الأمريكي: "نحن فخورون لأننا نستفيد من سخاء ’تاي‘ مرة أخرى. فنحن نعتمد على سخاء الشعب ونقدّر استعداد ’تاي‘ لتمكين ملايين الناس من المساهمة في مساعدة الصليب الأحمر في جهوده لتقديم الراحة والإغاثة لمن يحتاجهما بشدة".

للقيام بمساهمات إضافية، الرجاء زيارة موقع www.redcross.orgوالتبرّع إلى جهود الإغاثة من زلزال اليابان وتسونامي منطقة المحيط الهادئ، أو التبرّع بعشرة دولارات عبر إرسال رسالة نصية تكتب فيها REDCROSSعلى الرقم 90999 من هاتفك المحمول. سيساعد هذا الدعم الصليب الأحمر لتقديم الملجأ والمأكل والدعم العاطفي وغير ذلك من أشكال المساعدة لضحايا هاتاين الكارثتاين. وفي الحالات النادرة التاي تتخطّى فيها التبرّعات نفقات الصليب الأحمر الأمريكي لكارثة معيّنة، تُستخدم المساهمات للتحضير لمساعدة ضحايا كوارث أخرى ومساعدتهم.

ويُستخدم اسم الصليب الأحمر الأمريكي وشعاره بموافق من الجمعية، وهذا الاستخدام لا يشكّل بتاتاً دعماً، سواء أصريحاً كان أم مبطّناً، لأي منتج أو خدمة أو شركة أو رأي أو موقف سياسي.

نبذة عن "سانريو"

تحتفل شركة "سانريو"، الأكثر شهرة لرمزها العالمي "هيلو كيتاي"، والتاي تضم شخصيات كثيرة أخرى محبوبة مثل "شوكوكات" Chococat® و"ماي ميلودي" My Melody®,و"كيروبي" Keroppi®، بعيدها الخمسين هذا العام. وانطلق في شهر أغسطس 2010 العيد الذهبي للعلامة العصرية التاي تأسست على مبدأ "هدية صغيرة، ابتسامة كبيرة"®- أي أنّ هدية صغيرة يمكنها أن ترسم ابتسامة كبيرة على وجه أشخاص من مختلف الأعمار. واليوم، تباع أكثر من 50 ألف قطعة تحمل علامة "سانريو" في ما يزيد عن 70 بلد حول العالم. وفي النصف الغربي من الأرض، تباع منتجات "سانريو" التاي تحمل علامة الشخصيات في أكثر من 12 الف موقع منها محلات ثياب ومحلات متخصصة ومحلات سلاسل وطنية وأكثر من 100 محل "سانريو". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.sanrio.com.

نبذة عن "تاي ورنر"

إنّ "تاي ورنر" هو مصنّع ألعاب أمريكي ومالك فنادق فخمة حول العالم. وهو رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي والمالك الوحيد ومؤسس شركة "تاي"، أكبر شركة مصنّعة للألعاب الناعمة في العالم. والجدير بالذكر أنّ "ورنر" رجل محبّ للخير، فقد تبرّع بأكثر من مليون لعبة "بيني بايبي" Beanie Babies®ناعمة لأطفال في العراق، إلى جانب لعب ناعمة قيمتها تفوق المائتاي مليون دولار لجمعيات خيرية مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، صمّم "ورنر" وأنتج عدداً من ألعاب "بيني بايبيز"، متبرّعاً بالأرباح كافة أو بقسم منها إلى النشاطات الخيرية. وفي عام 2006، فاز "ورنر" بجائزة "بطل الأولاد" من صندوق جوع الأطفال، وذلك تقديراً لجهوده الخيرية.

نبذة عن الصليب الأحمر الأمريكي

يوفر الصليب الأحمر الأمريكي المأوى لضحايا الكوارث ويقدّم لهم الطعام والدعم العاطفي ويزوّد نحو نصف تبرّعات الدم في البلد ويعلّم مهارات إنقاذ الأرواح ويقدّم مساعدات إنسانية حول العالم ويدعم العسكر وأسرهم. فالصليب الأحمر هو منظّمة خيرية – وليس وكالة حكومية – تعتمد على المتطوعين وسخاء الشعب الأمريكي لتؤدي مهمتها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.redcross.orgأو الانضمام إلينا على مدوّنتنا الإلكترونية على http://blog.redcross.org.

الصور/معرض الوسائط المتعددة الذكي على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6682237&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أورسي" للعلاقات العامة

ديان هوكينز

3238744074

dyann@orsipr.com

ساره بولوك

3238744073

sara@orsipr.com

تاي

تانيا لندين

6304557416

tlundeen@tymail.com

No comments:

Post a Comment