Thursday, April 14, 2011

كارتس في آسيا: أكثر من 3 آلاف زائر و120 شركة عارضة يلتقون في هونج كونج لعرض مستقبل بطاقات التعريف والدفعات المبتكرة ومناقشتها


باريس - يوم الخَمِيس 14 إبريل 2011 [ME NewsWire]

كارتس في آسيا 2011 ومعرض "بطاقات والهوية" 2011

(بزنيس واير) – استقطبت الدورة الثانية من معرض ومؤتمر كارتس CARTESفي آسيا 3,056 زائراً من 61 بلداً – أي بزيادة نسبتها 8% مقارنة مع عام 2010. فانضمّ إلى الحدث هذه السنة أكثر من 120 شركة تكنولوجيا ذكية من حول العالم تشمل الشركات الرائدة في السوق مثل "أميريكان إكسبرس" و"داتا كارد" و"إيست كوم بيس" و"جيمالتو" و"جيسيك أند ديفريون" و"إتش آي دي جلوبال" و"فيريفون" و"ووتش داتا" و"زيبرا تكنولوجيز". أمّا المنظمات مثل "جلوبال بلاتفورم" و"ماستركارد" و"أس آي أم آليانس" و"بايبال" و"برايس ووترهاوس كوبرس"، حيث قدّمت منتجاتها في المؤتمر الّذي عُقد ليومين إلى جانب المعرض. وانتهى معرض "كارتس" في آسيا الأسبوع الماضي وجرى في أسيا وورلد أكسبو في هونج كونج من 29 إلى 31 مارس.

وأكد "مايكل ويثرسيد"، مدير الفعاليات التجارية في كومبسبوزيوم أن هناك تزايد سنوي في أعداد الحضور، وقال: "لقد سررنا لرؤية شركات رائدة عالمياً في القطاع مثل ’آمكس‘ و’جيمالتو‘ و’جيسيك أند ديفريون‘ تنضم إلى المعرض هذا العام فهذا يعكس القوة النامية لمعرض ’البطاقات‘ في آسيا وأهمية سوق التقنيات الذكية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ولاحظنا أيضاً ارتفاع ملحوظ في عدد الزوار القادمين من كوريا وتايوان وسنغافورة وتايلاند والفيليبين إلى المعرض والمؤتمر وذلك من خلال 343 مندوب كانوا مهتمين بشكل خاص بالمصرفية الإلكترونية والدمج والتنقل. ولاقينا نجاح كبير مع قمة بطاقات آسيا وذلك مع حضور 221 مشارك حول طاولة الحوار مع أهم قادة القطع".

وجاء الزوار من حول العالم ولاسيما من دول منطقة آسيا والمحيط الهادئ (الصين وهونج كونج وإندونيسيا وكوريا وسنغافورة وتايوان وتايلاند) وأيضاً من أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط. وسواء من القطاع المصرفي أم مصنّعي البطاقات الذكية والإلكترونيات والاتصالات وأمن تقنية المعلومات، جاؤوا ليروا ويسمعوا عن أحدث التقنيات المبتكرة في مجال صناعة البطاقات وحلول التصديق وحلول الدفع وأمن الجوال. أمّا أهم القضايا التي تناولها المؤتمر، فكانت الدفعات والخدمات على المحمول والتواصل المغناطيسي القريب والتطبيقات غير التلامسية والصفقات الإلكترونية والمصرفية الإلكترونية وقراء بطاقات الدفع ومحطاتها وإنترنت الأشياء وتطبيقات الآلة-إلى-آلة.

وجاءت الشركات العارضة من 23 بلداً منها أستراليا وألمانيا وهونج كونج وإيطاليا واليابان والنرويج والفيليبين وسنغافورة وإسبانيا وسويسرا وروسيا وتايوان والإمارات والولايات المتحدة. وشارك أيضاً في المعرض كل من جمهورية الصين وفرنسا.

وفي هذا الصدد، قالت "سينثيا ونج"، مدير التسويق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ل"إتش آي دي جلوبال: "بصفتنا أحد العارضين الأكثر رسوخاً للدفعات والبطاقات الواسعة النطاق في آسيا، قدّم لنا معرض ’البطاقات‘ في آسيا منصة دينامكية لعرض مجموعة واسعة من تطبيقات وابتكارات البطاقات الذكية. وفي خلال الجدول الحال الذي استمر لثلاثة أيام، نجحنا في استقطاب حضور عالي المستوى من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وقطاعات مختلفة. وبالطبع سنواصل دعمنا لهذا الحدث الذي له تأثير مهم على القطاع".

وإلى جانب معرض ومؤتمر رائدين في القطاع، كشف منظّمو معرض "البطاقات" في آسيا عن الرابح بجوائز "سيسامي" الآسيوية. ربحت شركة "جيمالتو" الجائزة الأولى لمنتجها "حامل الشارات الذكي، الّذي يمكّن القوى العاملة من استخدام شاراتهم للنفاذ إلى بريدهم الإلكتروني المشفّر وللتوقيع على المستندات إلكترونياً من هواتفهم الذكية وغيرها من الأجهزة.

وبمناسبة الفوز بهذه الرتبة، قال رئيس التكنولوجيا والابتكار، "تان تك-لي" من "جيمالتو": "يسر شركة ’جيمالتو‘ أن تكون الفائزة بجوائز ’سيسامي‘ الآسيوية لهذه السنة. فهذا خير دليل على ريادتنا في مجال ابتكار الأمن الرقمي والقدرة على تحقيق مفاهيم حديثة. وسنواصل استثمارنا في البحث في الأفكار وتطويرها ليستفيد الجميع مع توطّد الاتصال في العالم".

أصبح معرض ومؤتمر "البطاقات" يجري ثلاث مرات في السنة حول العالم. وستجري الدورات المقبلة في:

معرض "البطاقات والهوية"CARTES & Identification

باريس، من 15 إلى 17 نوفمبر 2011

معرض "البطاقات" في شمال أمريكا

لاس فيجاس، من 5 إلى 7 مارس 2012

معرض "البطاقات" في آسيا

هونج كونج، من 27 إلى 29 مارس 2012

للاتصال

لمزيد من المعلومات أو الحصول على صور من المعرض تشمل صور من حفل جوائز "سيسامي" الآسيوية أو ترتيب مقابلات مع "مايكل ويثرسيد" مدير فعاليات شركات الأمن، الرجاء الاتصال ب"ماندي كوين" في "سي آر إي دي كومينيكايشنز" المحدودة (للإعلام الإنجليزي) على 96847365 852+ أو على البريد الإلكتروني mandy@credcommunications.comوالاتصال ب"أوتيس كونج" (للإعلام الصيني) على otis@credcommunications.comأو على 96843926 852+.

الصور/معرض الوسائط المتعددة الذكي على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6682412&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ماندي كوين

96847365 852+

mandy@credcommunications.com

No comments:

Post a Comment