Thursday, April 14, 2011

بوش آند لومب و الجابر التجاريّة تنظّمُ دورات تدريبية معتمدة من وزارة الصحة لأخصائيي البصريات في الدولة



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 13 إبريل 2011 [ME NewsWire]

في إطار دعم مجالي الصّحة والتعليم لتحسين البصر وتوفير الرعاية العالية الجودة للمريض، نظّمت وكالات الجابر التجاريّة بالتعاون مع شركة بوش أند لومب ندواتٍ امتدّت على يومين في إمارتي أبو ظبي ودبي، في الخامس والسادس من شهر إبريل 2011، بهدفِ تثقيف أخصائيي البصريات من كافة المتاجر المتخصّصة في العناية بالبصر في دولة الإمارات العربيّة المتحدة.

وزِّعت الندوات على أربع حلقات حيث حضر إحداها سعادة الدكتور عبدالله الكندي ممثلا عن وزارة الصحة والذي عبر بدوره عن ضرورة عقد مثل هذه الدورات التدريبية لأخصائيي البصريات لكي يتعرفوا إلى أحدث الحلول التقنيات المستخدمة في هذا المجال. وشاركَ ما مجموعه 200 أخصائي في هذا البرنامج المعتمد. الجدير بالذكرأن برنامج التدريب الطبّي المتواصل التابع لوزارة الصّحة أصبح مطلباً قانونيّاً في الآونة الأخيرة. ووفقاً للقانون الجديد وبموجبِ صلاحيّات هيئة الصّحة في أبو ظبي، فإن على أخصائيي البصريات حاليّاً أن يتموا عددا معيّنا من ساعات التدريب الطبي سنويّاً قبلَ أن تقوم وزارة الصّحة بتجديدِ رخصهم. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الندوة الدراسيّة ستزوّدهم بثلاث (3) ساعات معتمدة لدى الوزارة.

وفي هذه المناسبة صرّحَ مدير عام وكالات الجابر التجاريّة، السيّد إيلي كنعان بما يلي " إنّنا نستبقُ المخاطر عندما يتعلّق الأمرُ بالبصر وصحّة العيون. ولذلك، يشكّلُ التزامنا في تنظيم التدريب والتعليم المتواصل لشركائنا المتخصّصين في مجال العناية بالبصر مبادرةً جوهريّة لتحقيق نموّنا ولتقليص أيّ أخطار ممكن أن تطاولَ البصر".

وقد عرضت شركة بوش آند لومب آخر ماتوصلت إليه من حلول في مجال العدسات اللاصقة المتعددة الإستخدامات من نوع "بيو ترو" والتي تعتبر ابتكارا فريدا من نوعه من حيث تجانسه مع بيولوجية العينين مما يوفر لهما تعقيما وحماية طبيعية. هذا وشكّلَ إطلاق أكاديميّة بوش أند لومب للعناية بالبصر جزءاً هاما خلال هذه الدورات التدريبية. وتأسّست هذه الأكاديميّة بادئ ذي بدء في المملكة المتحدة في ربيع العام 2008 واضعة نصبَ أعينها تزويد أخصائيي العيون الأوربيين بالتعليم المتواصل المعتمد وتوفير فرص التطوّر المهنيّ في مجال العدسات اللاصقة والعناية بالبصر سعياً إلى تعزيز رعاية المريض في نهايةِ المطاف. ويتوسّعُ نطاق أكاديميّة العناية بالبصر حالياً ليشملَ أسواق الشرق الأوسط ممّا يدلّ على التزام الأكاديميّة بمساعدةِ المتخصّصين في العناية بالبصر وإبقائهم في مقدِّمةِ المطّلعين على أحدثِ الاكتشافات التقنيّة والعلميّة، ومدِّهم بالدعم اللازم لمواجهةِ التحدّيات في ممارسة أعمالهم اليومية.

وتصرّح السيّدة شيريل دونيلي، مديرة الشؤون الطبّية في شركة بوش أند لومب، بالآتي " إنّنا نشعر بفخر كبير في شركةِ بوش أند لومب لتزويدنا عملائنا بالتعليم الشامل العالي الجودة. تشكّلُ أكاديميّة العناية بالبصر جزءاً من التزام بوش أند لومب الطويل الأمد في أن تكونَ الشريك المؤتمن على توفير التعليم المتواصل المعتمد والتطوير المهنيّ". وتابعت قائلة " نستطيعُ أن نقدّمَ المعلومات والموارد الوثيقة لاستيفاء احتياجات المتخصّصين الممارسين ومصالحهم وذلك من خلال تزويدِ عملائنا بأدوات تعلّم قائمة على الإنترنت، وبالتعليم العالي الجودة فضلاً عن منحهم القدرة الكافية على تحديدِ خياراتهم التعليميّة".

لمحة عن وكالات الجابر للتجاريّة

تنضوي وكالات الجابر التجاريّة تحت لواء مجموعة الجابر. وقد أنشئت في العام 1958 من قبل السيد عبدالله الجابر وهي شركة محلية بالكامل. وهي اليوم من الشركات الرائدة الموزعة للعديد من الأسماء التجاريّة النخبويّة العالميّة في مجال العيون في دولةِ الإمارات العربيّة المتحدة ، مثل:

· بوش أند لومب للعدسات اللاصقة واللوازم ذات الصّلة

· عدسات هويا الطبّية

· نظارات لوكزوتيكا

تلتزمُ وكالات الجابر التجاريّة التي تضمّ تحت لوائها مجموعة المنتجاتِ الآنفة الذكر بتوفير أعلى مستويات الخدمات والمنتجات إلى عملائها الأعزّاء.

لمحة حول بوش أند لومب

تعدّ بوش أند لومب الشركة المتخصّصة في صحّة العيون التي تكرّسُ جهودها لتحسين البصر وتعزيز مستوى حياة المستهلكين في كافة أنحاء العالم.

يشملُ عملها الجوهريّ تصنيع العدسات اللاصقة ومنتجات العناية بالعدسات فضلاً عن المنتجات الجراحيّة والصيدلانيّة للعيون.

وتعتبرُ بوش أند لومب إحدى أشهر العلامات التجاريّة المحترمة في مجال الرعاية الصحيّة في العالم. تأسّست في العام 1853، ويقع مقرّها في روتشستر، نيويورك، وتضمّ ما يفوق 10000 موظّفاً موزّعاً في كافة أنحاء العالم. تتوفر منتجات شركة بوش أند لومب في أكثر من 100 بلد. للإطلاع على المزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع التالي www.bausch.com.


Contacts

إياد البـدا

شركة ميديوم رير للخدمات الإعلامية والعلاقات العامة

+97150 894 6650

eyad@mediumr.com

No comments:

Post a Comment