Sunday, April 17, 2011

سيجيديم لإدارة العلاقات تعلن عن طرح الجيل الجديد من "ام آي" للآي باد



باريس - يوم الخَمِيس 14 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة سيجيديم لإدارة العلاقاتاليوم عن طرح الجيل الثاني من ام آي MI الخاص بجهاز آي بادiPad™. ويعتبر ام آي MIحل لإدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة صمم خصيصاً من أجل تعزيز منافع آي باد. ويتضمن الإصدار الأخير تحسين وتعزيز الأداء الوظيفي في حال عدم الاتصال بالإنترنت لمزيد من الاستخدام.

يحتاج العاملين في مجال علوم الحياة في الوقت الراهن إلى حل محمول لإدارة العلاقات بحيث يمكنهم من زيادة الوقت الذي يمضونه في العمل إلى الحد الأقصى من خلال تزويدهم بجميع البيانات الخاصة بالمستهلك التي يحتاجون إليها بالإضافة إلى آلية لإدخال وحفظ المعلومات في أي مكان يتواجدون فيه بالإضافة إلى جهاز يساعدهم على تقديم عروض وسائط متعددة حية. يقوم ام آي الخاص بجهاز آي باد بتلبية هذه الاحتياجات معتمدا على خبرة سيجيديم التي تعود إلى 40 سنة مضت في قطاع علوم الحياة وذلك من خلال حلول تكنولوجية مبتكرة.

حل مجرب ومثبت من قبل فرق العمل التجارية

يقوم الإصدار الجديد من ام آي للآي باد بتسليط الضوء على تعزيز تجربة الاستخدام. وترتكز التعزيزات على تعليقات المستخدمين في جميع أنحاء العالم وعلى المعرفة العميقة للشركة لاحتياجات فرق العمل التجارية في مجالات علوم الحياة مقرونة بمزايا جهاز آي باد الذي يتميز بسهولة الإست خدام. وتعزز سهولة الاستخدام من نسبة الاعتماد على الجهاز والتي تعتبر حاجة أساسية في ظل البيئة التنافسية التي نشهدها حاليا. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر المساهمة في رفع معدل الاعتماد أهم وظيفة في الأوضاع التي يكون فيها الجهاز غير متصل بالشبكة بالنسبة لجهاز آي باد مما يزود المستخدمون بتجربة متفوقة.

وفي هذا الإطار، قال لوران لابرون، المدير التنفيذي لشركة سيجيديم لإدارة العلاقات:"تواصل ميزتنا التنافسية الأساسية في كوننا واجهة الاستخدام الوحيدة في حال الاتصال بالإنترنت أو عدمه. وترجع هذه الميزة التنافسية إلى معرفتنا العميقة للاحتياجات الحقيقية للمستخدمين في مجال علوم الحياة والتحديات التي يواجهونها لدى قيامهم بأعمالهم بما في ذلك صعوبة الاتصال بشبكة الإنترنت في المستشفيات أو على الطرقات".

وأضاف السيد لابرون: "وبالإضافة إلى ذلك جرت عملية تحسين أمثليه ام آي الخاص بجهاز آي باد من أجل الحد من الروتين الإداري ودعم ما يقوم به المستخدمون على أفضل وجه ألا وهو تأسيس علاقات مع أصحاب المصلحة. وقد تم اختبار آي ام الخاص بجهاز آي باد خلال دورات خاصة بقابلية الاستخدام أجريت مع مستخدمين حقيقيين في أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية. وسنواصل في إجراء مثل هذه الدورات من أجل تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في مجال إدارة العلاقات الخاصة بعلوم الحياة".

تحليلات ثورية لإدارة العلاقات الجوالة

يتضمن ام آي للآي باد تحليلات خاصة بإدارة العلاقات الجوالة مدمجة من خلال تطبيق رومبيRoambi™من شركة ميلموMeLLmoوهو التطبيق الرائد في مجال التحليلات الجوالة التفاعلية. يقوم رومبي بتحويل البيانات الخاصة بادارة العلاقات وشؤون أخرى الى تحليلا معمقة على شكل لوحة مؤشرات يمكن الحصول عليها مباشرة على الآي فون أو الآي باد مما يسمح لمستخدمي آي ام الخاص بجهاز آي باد باتخاذ قرارات أسرع وأفضل في أي مكان وزمان مما يعزز إنشاء العلاقات.

وتجدر الإشارة إلى أن سيجيديم لإدارة العلاقات هي المزود الرائد عالميا في مجال إدارة العلاقات الخاصة بقطاع الصيدلة حيث تصل حصتها في هذا السوق إلى 35%. ويتضمن ام آي لأجل أي باد خدمات تعتمد على الموقع وتفاصيل مسهبة خاصة بالوسائط المتعددة بالإضافة إلى خدمة الإمضاء الإلكتروني كما يساهم في تعزيز الرؤية والتعاون والتحليل.

تعود ملكية آي باد iPadوأبلAppleوآيفونiPhoneوشعاراتهما ومعاملاتهم التجارية على التوالي ، حصرياً لشركة أبل المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن "Roambi™" وشعار "Roambi™" و"MeLLmo™" وشعار "MeLLmo™" و"Free-Range Intelligence™" كلها علامات تجارية مسجلة لصالح شركة ميلمو.

حقوق النشر والطبع 2011. جميع الحقوق محفوظة.



نبذة عن "سيجيديم" لإدارة العلاقات

تعد "سيجيديم" لإدارة العلاقات شركة رائدة في تقديم حلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. وبسبب تخصصها مجال علوم الحياة وخدمة العملاء، تقدّم الشركة حلولاً مبتكرة دمجت فيها معرفتها العميقة للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. وتساعد "سيجيديم" لإدارة العلاقات أكثر من 200 ألف مستخدم في أكثر شركات العالم ابتكاراً على استباق ومعالجة التحديات التي قد تظهر في السوق. وفضلاً عن إدارة العلاقات، تقدّم "سيجيديم" لإدارة العلاقات حلول التسويق وتحسين أمثلية المعلومات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. والجدير بالذكر أنّ "سيجيديم" لإدارة العلاقات هي شركة تابعة لمجموعة "سيجيديم" التي تتخذ من فرنسا مقراً لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:: www.cegedim.com/rm

معلومات عن سيجيديم:

تعتبر "سيجيديم"، الّتي تأسست في سنة 1969، شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصّصة في مجال الرعاية الصحية. وتزوّد "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرمجيات المختصّة وخدمات إدارة تدفّق البيانات وقواعد البيانات. وتقدّم الشركة خدماتها لقطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمختصّين في الرعاية الصحية وشركات التأمين. وعلاوة على أنّها الأولى عالمياً في برمجيات "إدارة علاقات العملاء" لقطاع علوم الحياة، فهي تعتبر من الشركات الرائدة في تقديم البيانات الإستراتيجية عن قطاع الرعاية الصحية.وتوظّف "سيجيديم" 8500 شخص في أكثر من 80 دولة وبلغت عائداتها 927 مليون يورو في سنة 2010. وتجدر الإشارة الى أنّ شركة "سيجيديم" مدرجة في باريس (في بورصة "يورونكست" تحت الرمزCGM)).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

درو بوستوس

"سيجيديم لإدارة العلاقات "

الاتصالات العالمية

443.2451 (908) 1+

drew.bustos@cegedim.com

"أود باليديير"

سيجيديم

علاقات الإعلام

81 68 09 49 1(0) 33+

aude.balleydier@cegedim.fr

No comments:

Post a Comment