Thursday, April 14, 2011

تاي تتبرع بمليوني دولار لليابان مساهمة في جهود الإغاثة عقب الزلازل والتسونامي الذين اجتاحا البلاد


أوك بروك، ايلينوي - يوم الخَمِيس 14 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلن تاي وارنر المدير التنفيذي ورئيس شركة "تايTy" ، عن طرح دميتي "بينيز Beanies®" قام بتصميمهما خصيصاً من أجل المساهمة في جهود الإغاثة على اثر الزلزال المدمر والتسونامي الذي اجتاح اليابان. وتعاون السيد وارنر مع شركاء له مثل "سانريو" والصليب الأحمر الأميركي الذي يتعاون معه منذ زمن بعيد من أجل تقديم دمية "بيني بايبيBeanie Baby" تحمل اسم "هيلو كيتيHello Kitty®" وشعار"أنا أحب اليابان(I LOVE JAPAN)". وستتبرع شركة تاي بمليون دولار أميركي الى الصليب الأحمر الأميركي من خلال دمية " بيني بايبي هيلو كيتي".

وتعاونت شركة تاي مع جمعية "انقاذ الأطفالSave the Children" من أجل تصميم دمية "بيني بوBeanie Boo" تحمل شعار "الأمل لليابان(HOPE FOR JAPAN)". كما سيتبرع السيد وارنر أيضا بمبلغ مليون دولار لمؤسسة إنقاذ الأطفال من خلال دمية بيني بوو هوب فور جابان.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال تاي وارنر:"لقد تأثرت بشدة بالكوارث التي وقعت في اليابان. قمت بزيارة هذا البلد الجميل عدة مرات. وعندما سمعت بالمأساة، فكرت مباشرة بأصدقائي وزملائي في سانريو الذين يعملون انطلاقاً من طوكيو. قمت بتصميم دمية هيلو كيتي خاصة واتصلت بجمعية الصليب الأحمر الأميركي التي تعاونت معها عدة مرات في السابق، من أجل المساهمة في جهود الإغاثة. ومع استمرار وصول أخبار أكثر كارثية متعلقة بالأطفال، قمت بالاتصال بمؤسسة إنقاذ الأطفال التي تمتلك نفس الرسالة المؤسساتية وتبرعت أيضا بمليون دولار أميركي للمساهمة في جهود الإغاثة التي تقوم بها المؤسسة".

من جهته، قال مايكل براون نائب الرئيس للشؤون المؤسساتية الشراكات في الصليب الأحمر الأميركي:"نشعر بالفخر لاستفادتنا مجددا من كرم السيد تاي". وأضاف:"نحن نعتمد على كرم الناس ونقدر رغبة تاي بإتاحة الفرصة أمام الملايين من الأشخاص لمساعدة الصليب الأحمر على تأمين الراحة والإغاثة إلى أولئك الذين هم بأشد الحاجة إليها".

وفي نفس الإطار قال شارلز ماك كورماك، رئيس جمعية إنقاذ الأطفال:"يعتبر تعاون تاي مع جمعية إنقاذ الأطفال لمساعدة الأطفال اليابانيين الذين خاضوا تجربة تتجاوز قدرتهم على التحمل كأطفال، فرصة عظيمة بالنسبة لنا لكي نؤمن لهم الراحة ونمدهم بالأمل. أحدثت تاي ومنتجاتها المعروفة عالمياً وشعار القلب الأحمر فرقاً عظيماً في مساعدة وكالات مثل وكالتنا على إعانة المحتاجين وأستغل هذه الفرصة لأعرب، بالنيابة عن زملائي الذين يعملون بلا هوادة في اليابان، عن امتناني لتاي وارنر وفريق عمله لمؤازرة جمعية إنقاذ الأطفال. وفي الوقت الذي بدأ فيه الأطفال للتو في استعادة عافيتهم، تتعاون تاي وجمعية إنقاذ الأطفال لمد يد العون التي يحتاجون اليها".

وتجدر الإشارة إلى أن عائدات دميتي بينيز ستخصص للمساهمة في جهود الإغاثة ويمكن شرائها من محلات التجزئة في جميع أنحاء العالم أو شراؤها عبر الإنترنت من خلال موقع Ty.com. تذهب صلوات وآمال تاي إلى جميع الذين تأثرت حياتهم من جراء هذه المأساة.

معلومات عن تاي وارنر

يقوم الأميركي تاي وارنر بتصنيع الألعاب كما يملك فنادق فخمة في جميع أنحاء العالم.ويعتبر تاي رئيس مجلس ادارة والمدير التنفيذي والمؤسس لشركة تاي وهي أكبر شركة مصنعة لنسيج البلشي الفاخر. وتجدر الإشار الى أن وارنر هو محسن كبير قام بالتبرع بأكثر من مليون بيني بايبيز للأطفال في العراق وألعاب مصنوعة من نسيج البلشي تزيد قيمتها عن 200 مليون دولار لعدد من المؤسسات الخيرية. وبالإضافة الى ذلك قام وارنر بتصميم وانتاج عدد من بيني بايبيز والتبرع بكامل أو جزء من أرباحها الى المؤسسات الخيرية. وفي عام 2006 فاز وارنر بجائزة بطل الأطفال التي يقدمها صندوق الأطفال الجوعى من أجل جهوده الإنسانية.

معلومات عن سانريو

تحتفل سانريو التي تعرف عالمياً بسبب دمية هيلو كيتي المشهورة بالإضافة إلى العديد من الألعاب المحببة مثل شوكوكات Chococatوماي ميلودي My Melodyوكيروبي Keroppiبمرور 50 عاماً على تأسيسها. وانطلقت في أغسطس 2010 الاحتفالات باليوبيل الذهبي للعلامات التجارية الذائعة الصيت والتي تأسست تحت شعار "هدية صغيرة ، ابتسامة عريضة" أي أن هدية رمزية يمكن أن تضفي ابتسامة عريضة على وجوه الناس من مختلف الأعمار. وتباع اليوم أكثر من 50 ألف سلعة تحمل علامة سانريو التجارية في أكثر من 70 بلدا في جميع أنحاء العالم. كما تباع المنتجات المتعلقة بشخصيات سانريو في النصف الغربي من الكرة الأرضية في أكثر من 12 ألف موقع بما في ذلك المتاجر الكبيرة والمتخصصة وسلسلة المتاجر الوطنية بالإضافة إلى أكثر من 100 بوتيك سانريو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.sanrio.com.

معلومات عن الصليب الأحمر الأميركي

يقوم الصليب الأحمر الأميركي بإيواء واطعام وتوفير الدعم المعنوي لضحايا الكوارث وهو يزود حوالي نصف حاجة البلاد من الدم وينمي مهارات انقاذ الأرواح ويؤمن الدعم الإنساني العالمي ويدعم أعضاء السلك العسكري وعائلاتهم. والصليب الأحمر هو عبارة عن منظمة خيرية، وليس وكالة حكومية، يعتمد على المتطوعين وكرم الشعب الأميركي من أجل أداء رسالته. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.redcross.orgأو زيارة مدونتنا على العنوان: http://blog.redcross.org.

معلومات عن جمعية انقاذ الأطفال "SAVE THE CHILDREN":

جمعية انقاذ الأطفال هي جمعية رائدة ومستقلة تقوم بإحداث تغييرات على المدى الطويل من أجل الأطفال المحتاجين في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم. يمكن متابعتنا على تويتر وفايسبوك.

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6682226&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

تانيا لاندين

7416 455 630

tlundeen@tymail.com

No comments:

Post a Comment