Thursday, April 14, 2011

ان تي تي دوكومو تختار جيمالتو لأول مشروع تطوير طويل الأمد تجاري في اليابان


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 12 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تعلن "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (يورونكست NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحماية الرقمية أن شركة ان تي تي دوكومو تقوم بنشر حل تكنولوجيا التطوير الطويل الأمدمن أجل اكس آيXi™(، المشغل الياباني لخدمات الجيل القادم من الاتصالات. وتعتبر اكس آي أول خدمة اتصال لاسلكية في اليابان تعتمد تكنولوجيا التطوير الطويل الأمد من أجل خدمة الإنترنت المحمول الفائقة السرعة وشبكات بروتوكولات الإنترنت الكاملة. وتغطي الخدمة أكبر المراكز الحضرية في طوكيو وناجويا وأوساكا وتوجد خطط لكي تشمل الخدمة 79% من الشعب الياباني بحلول مارس 2015.

قامت جيمالتو بتصميم حل تطوير طويل الأمد مع البطاقات العالمية التي تحتوي على الدوائر المتكاملة (يو آي سي سيUICC) التي تلبي تماما المواصفات الصارمة لدوكومو في مجال الجودة والأداء. تساهم حلول جيمالتو بتعزيز أمن وموثوقية خدمات دوكومو ذات القيمة المضافة في مجال الوسائط المتعددة التي تقدمها لعملائها من أصحاب شبكات التطوير الطويل الأمد. وسيتم تجهيز أكثر من 15 مليون مشترك جوال لدى دوكومو على مدى السنوات الثلاث المقبلة ببطاقة يو آي سي سي ذات التطوير الطويل الأمد.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال تان تيك لي رئيس جيمالتو في آسيا:"نتطلع إلى تعزيز علاقتنا الطويلة الأمد مع دوكومو خاصة في ظل بيئة يتزايد فيها الطلب على الخدمات الجديدة المخصصة وعوامل تميز في السوق". وأضاف:"تقوم دوكومو بريادة طرح التطوير الطويل الأمد في اليابان وتمتع جيمالتو بكل ما هو مطلوب من أجل تقديم أحدث تكنولوجيا تطوير طويلة الأمد. ويؤدي تعاوننا معا الى ايجاد حلول وخدمات مبتكرة تساهم في إثراء تجربة المشتركين لدى دوكومو".

اكس اي تعتبر علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة ان تي تي دوكومو في اليابان وأو بلدان أخرى.

تتوافر خدمة اكس آي Xi فقط في اليابان.

نبذة عن "جيمالتو"

نبذة عن "جيمالتو" (Gemalto)

تعتبر "جيمالتو" (المدرجة في بورصة باريس "يورونكست" تحت الرمز NL0000400653 GTO) من الشركات الرائدة عالميًّا في مجال الأمن الرقمي إذ وصل مردودها السنوي للعام 2009 إلى 1.65 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 75 مكتبًا، بالإضافة إلى مراكز بحث وخدمات في 41 بلد.

تتخصص "جيمالتو" في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور حيث أصبحت حرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أي وقت – جزءًا لا يتجزّأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

وتؤمن "جيمالتو" المطالب المتزايدة لمليارات من البشر حول العالم لإجراء الاتصال النقال وحماية الهوية والبيانات وأمن بطاقات الائتمان وخدمات الصحة والتنقل وأمن الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تزويد الحكومات ومشغلي الشبكة اللاسلكية والمصارف والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة مثل شرائح تعريف المشتركين (SIM) وشرائح "يو آي سي سي" (UICC) في الهواتف النقالة والبطاقات المصرفية الذكية وشارات البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية ورموز "يو أس بي" (USB) لحماية الهوية على الإنترنت. ولنتمّم هذه الحلول نقوم أيضاً بتوفير البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم.

من المتوقع أن تنمو الشركة في السنوات المقبلة نظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع الارتفاع المتزايد لعدد الأشخاص الّذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.comأوblog.gemalto.comأو تابعونا على "تويتر" عبر@gemalto

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

آسيا والمحيط الهادئ

إيفون ليم

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

+1 512 257 3902

jessi.marshall@gemalto.com

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بيجي إدوار

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عابدين

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment