Thursday, April 14, 2011

حصلت شركة "كي بي آر" على عقد لخدمات الهندسة وإدارة المشاريع من قبل شركة "أرامكو" السعودية في ظل مبادرة الخدمات الهندسية العامة


هيوستن - يوم الخَمِيس 14 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنتاليوم"كي بي آر" (رمزها في بورصة نيويورك: KBR) أن شركتها الهندسية التي أنشأت حديثاً في الشرق الأوسط قد حصلت على عقد لخدمات الهندسة وإدارة المشاريع من شركة البترول السعودية ("أرامكو السعودية") كجزء من مبادرتها "جي إي إس+". وتم اختيار الشركاء في هذه الشركة الهندسية الجديدة، من بينهم عبد الهادي والمعيبد للاستشارات الهندسية، (AMCDE) و"كيلوج" و"براون أند روت"، بعد عملية مزايدة تنافسية. تبلغ مدة عقد "جي إي إس+" خمس سنوات مع إمكانية التمديد.

إن وضع الصيغة النهائية لهذا العقد يؤهل الشركة الهندسية الجديدة لتنفيذ التصاميم الهندسية المتقدمة (FEED) والتصاميم التفصيلية والمشتريات وخدمات إدارة المشروعات لدعم البرامج الأساسية لشركة "أرامكو" السعودية. وستعمل الشركة بشكل مستقل وحصري في منطقة الشرق الأوسط، وستوظف وتدرب المواطنين السعوديين.

وقال خالد أبو نصره، رئيس "كي بي آر" في الشرق الأوسط: "نحن فخورون لتوقيع هذا العقد مع شركة ’أرامكو‘ السعودية ضمن مبادرة ’جي إي إس+‘ونتطلع إلى التنفيذ الناجح للمشاريع المستقبلية. يشكل عمل ’كي بي آر‘ في الشرق الأوسط جزء لا يتجزأ من تراث الشركة الغنية وسيعزز هذا العقد التزام ’كي بي آر‘ في المنطقة ولعميلنا منذ زمن، ’أرامكو‘ السعودية".

تمثل "كي بي آر" شركة عالمية لخدمات الهندسة والبناء التي تدعم أسواق الطاقة والمحروقات والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.kbr.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي بي آر"

مديرة العلاقات الإعلامية جابرييلا سيجورا،

713-753-8694

gabriela.segura@kbr.com

روب كوكلا، جنيور،

مدير علاقات المستثمرين

713-753-5082

investors@kbr.com

No comments:

Post a Comment