Wednesday, May 11, 2011

فندق "كورينثيا لندن" يفتتح أبوابه


لندن - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن فندق "كورينثيا لندن" اليوم عن افتتاح أبوابه أمام الناس والضيوف. ويُعد فندق "كورينثيا" الجديد معلَماً متميزاً ينضم إلى صفوف أفخر فنادق الخمس نجوم في لندن. وبالمزيج الرائع ما بين العظمة والأبهة التقليدية مع النضارة العصرية، فإن هذه الوجهة التي أعيد تصميمها على هيئة مستوحاة من العصر الفيكتوري تتوضع في قلب لندن، على بعد مسافة قصيرة من العديد من أهم الوجهات السياحية الجذابة في المدينة.

وقال ماثيو ديكسن، المدير العام، في معرض تعليقه على افتتاح الفندق: "يشكل هذا المشروع ذروة رحلة مشوّقة، ففندق ’كورنثيا لندن‘ هو مشروع ترميم معقد لفندق تقليدي فخم ومتميز ولكن بنهج عصري يتماشى مع القرن الـ21. ويظهر رقيّه العصري جليّاً في المزيج من الهندسة المستوحاة من العصر الفيكتوري الكلاسيكي المتميزة بالحرفية العمرانية الخلابة والفن المعاصر، الأمر الذي يعكس حيوية المنطقة وأسلوبها وتاريخها، ويُقدّم للنزلاء خدمات عصرية فاخرة خلال استمتاعهم بتجربة حقيقية في فندق وموقع يحمل إرثاً تاريخياً".

وسبق لفندق "كورنثيا لندن" أن رسخ اسمه بين عدد من مشاهير العالم وذوي النفوذ في لندن. فقد زار الفندق عدد من أهم الأسماء في مجال السينما والفن والثقافة والإعلام والموضة والرفاهية لإلقاء نظرة أولى، كما شملت فعاليات الاستعراض الأخيرة حفلات تم تنظيمها بالتعاون مع الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون "بافتا"، ومجلة "فانيتي فير"، ومجلة "جي كيو"، ومجلة الرفاهية "كوندي ناست ترافيلير".

ويضم الفندق الذي تم ترميمه حديثاً مطعمين على مستوى عالمي، ويعتبر مطعم "جاري هوليهيد" الفائز بنجوم "ميشلين" في ثلاث مؤسسات مختلفة، المطعم الرئيسي في القاعة الشمالية "نورث هول". ويتميز المطعم بتقديمه لأفضل المنتجات البريطانية ومنها لحوم أبقار "كامبريا"، مع مجموعة واسعة مختارة من النبيذ العضوي والطبيعي بالكأس وبالقارورة. أمّا مطعم المأكولات البحرية المتوسطية "ماسيمو ريستورانت آند أويستر بار" فيرأسه كبير الطهاة الإيطالي الشهير "ماسيمو ريتشيولي".

ويقدّم "باسون"، البار المستوحى من الموسيقى والذي تم تصميمه من قبل ستوديو "دايفيد كولينز" الحائز على جوائز عديدة، مشروبات كوكتيل ومشروبات مستوحاة من عصر الاستعمار من قائمة مشروباته الروحية. ومع تحفظه الراقي، فمن المتوقع أن يصبح هذا المطعم وجهة شعبية لأهل لندن وللضيوف العالميين.

أمّا نبض حياة الفندق، فهو باحة الانتظار التي تشبه جو المنزل، وتتميز بمزيج غريب من الأثاث والأعمال الفنية التي تم تنفيذها حسب الطلب. وتزيّن القبة العالية في الوسط ثريا "القمر المكتمل" الرائدة التي تحمل توقيع المصمم الباريسي شفيق جسمي ومن إنتاج "باكارا" المصنع الفرنسي الراقي للكريستال. وتعتبر هذه الثريا، المؤلفة من 1001 حلية كروية من الكريستال، النقطة المركزية للمنطقة الرئيسية في الفندق. ويمكن للضيوف في باحة الانتظار الاستمتاع بشرب شاي وقت بعد الظهر وبالإبداعات المبتكرة التي تقدمها مُعدّة الحلويات المتميزة "كلير كلارك"، كما يمكنهم كذلك الاستمتاع بشرب كوكتيل المساء.

ولقد أسند فندق "كورينثيا" في لندن إلى التوأمين آيان وريتشارد آبيل مؤسسي "بيسد أبّون" مهمة ابتكار قطعة فنية فريدة لقاعة الاستقبال في الفندق وللأبواب المصممة بصورة حصرية لمصاعد القاعة. وشملت القطعة الفنية البرونزية التي تبلغ مساحتها نحو تسعة أمتار مربعة منظراً طبيعياً لنهر التايمز الذي يمر في مدينة لندن مع نسخة حقيقة لكل مبنى من المبان على ضفّتيه، مع توضع فندق "كورينثيا" في المركز. وتم استخدام أوراق أشجار من جادة "نورثامبرلاند" وحديقة "سان جايمز" لتصميم العلامات المميزة لأبواب المصاعد التي أضفت لمسة ناعمة ساحرة إليها.

وشاركت شركة المنتجعات العالمية "إسبا"، الحائزة على عدة جوائز، الفندق في إطلاق منتجع "إسبا لايف" في "كورينثيا". ويشتمل هذا المنتجع الرائع، الّذي يمتد على مساحة 3300 متر مربّع ويرتفع بأربعة طوابق، على 17 غرفة معالجة، وجناح للاستجمام "سبا" خاص، وصالون للأظافر، وبركة داخلية، وبركة للتنشيط، وحمام "ساونا" كبير، ونافورة جليدية، وقاعات رخام دافئة، وأقسام نوم خاصة، وصالة تمارين حديثة، وصالون "دانيل جالفين" لتصفيف الشعر. ووظّف منتجع "إسبا" معالجين مختصين ومعالجين طبيعيين وأطباء إبر صينية وأخصائيي الطب التقويمي الطبيعي "أوستيوبات" ومعالجين فيزيائيين، والذين يقدّمون للضيوف مستوى جديد لخدمات الـ "سبا" وللسلامة في موقع فاخر خمس نجوم.

ويوجد في الطابق الأوسط ست غرف اجتماعات خاصة مصممة على مستوى الإدارة التنفيذية، وترتبط بشكل مناسب بمطعم القاعة الشمالية "نورث هول" في الطابق نفسه لتناول غداء أو عشاء خاص. وتم تجهيز خمساً من غرف الاجتماعات بنظام بصري متكامل حديث وعالي الدقة يسمح بسهولة بالاتصال الكامل للبث الإعلامي والتسجيل والتحرير والتوزيع.

ويضم الفندق 294 غرفة للضيوف، من ضمنها 43 جناحاً. وتعتبر هذه الغرف الرحبة، التي تبلغ مساحتها الوسطية نحو 45 متر مربع، من بين الأكبر في فئتها في سوق الفنادق الفخمة في لندن. ومع غياب القيود على أوقات الدخول والخروج، فقد كرّس فندق "كورينثيا" في لندن نفسه لكي يقدّم لضيوفه أقصى مرونة ممكنة وراحة لا مثيل لها خلال إقامتهم.

لمزيد من المعلومات حول فندق "كورينثيا" في لندن، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.corinthia.com/London

ملاحظة للمحرّرين

لمحة عن فنادق "كورينثيا"

تعتبر فنادق "كورينثيا" إسماً لامعاً حول العالم للفنادق الفاخرة التي أسّستها أسرة "بيساني" في مالطا. ولا تزال فنادق "كورينثيا" شركة عائلية، دافعها الأساسي البراعة والحرفية في الرعاية، والتفاني في التفاصيل والبديهية ودفء الخدمات. ويشكل كل من فنادقنا ومنتجعاتنا الفاخرة في بعض الأماكن الرائعة والفريدة في العالم مشاركة متميزة في الهندسة المحلية والتقاليد الثقافية لذلك المكان. ويلتزم أعضاء عائلة "كورينثيا" الممتدة بقيم الخدمات الصادقة والمحافظة. وتضم حافظة فنادق "كورينثيا" كلاً من فندق "كورينثيا بودابست" في هنغاريا الحائز على العديد من الجوائز، وفندق "كورينثيا براغ" في جمهورية التشيك، وفندق "كورينثيا سانت بطرسبرغ" في روسيا، وفندق ومنتجع "كورينثيا بالاس" في مالطا. كما تضم الحافظة فندق "كورينثيا سانت جورج باي" في مالطا، وفندق "كورينثيا" طرابلس الفخم الخمس نجوم في ليبيا، وفندق "كورينثيا ليسبون" العصري في البرتغال. وتعتبر الإضافة الأخيرة إلى مجموعة فنادق "كورينثيا" فندق "كورينثيا لندن"، الذي سيتبعه بفترة وجيزة منتجع الجولف "كورينثيا تاورمينا" في صقلية بإيطاليا، المنتظر افتتاحه في عام 2012.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6715193&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

روزي أوبراين

rosie@gabrielleshaw.com

آليسون لورنس

8811 7731 20(0) 44+

allison@gabrielleshaw.com

No comments:

Post a Comment