Thursday, May 26, 2011

"دابلتري باي هيلتون" تحتفل بمبادرة العلامة التجارية العالمية الجديدة على مدار العام



ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 26 مايو 2011 [ME NewsWire]

( بزنيس واير) – بعد احتفالها بفندقها العالمي رقم 250 هذا الشهر في اسطنبول، تركيا،تطلق فنادق "دابلتري باي هيلتون" DoubleTree by Hilton، مبادرة عالمية جديدة تهدف إلى وضع علامة تجارية جديدة وتستمر لمدة عام. وسوف تقوم بهذا الأمر على مدار السنة عبر سلسلة من قنوات العمليات والتسويق والإعلان على الإنترنت وعبر الإعلام الاجتماعي بالإضافة إلى قنوات الاتصال الداخلية/الخارجية. أمّا مهمة"دابلتري باي هيلتون" الكامنة وراء هذه الجهد المتجدد النشاط، فهو مشاركة توسّع العلامة السريع حول العالم وعرض التحسينات والاستثمارات المتمركزة حول النزلاء التي قام بها مالكو الفندق في الأشهر الأخيرة ومشاركة فلسفة خدمتها الفريدة مع مسافري اليوم وتعزيز شراكتها التي تعتز بها مع "هيلتون" العالمية عبر اندماج علامة عالمي موحد جديد.

وفي هذا الصدد، قال "روب باليشي"، الرئيس العالمي لفنادق "دابلتري باي هيلتون": "منذ أن استحوذت ’هيلتون‘ العالمية على العلامة منذ نحو 10 أعوام، تحوّلت فنادق ’دابلتري باي هيلتون‘ من مجموعة فنادق في الولايات المتحدة إلى علامة فندقية عالمية ذات صلة، ويتجلّى هذا بمجموعة فنادقنا المتنامية بوتيرة سريعة في 17 بلد في خمس قارات. وقد قرّرت ’فنادق دابلتري باي هيلتون‘ أن توسّع هويتها المستهدفة عبر تحديد بعض من أفضل الممارسات والخدمات وتنشيطها والاحتفال بها، وهذه الخدمات والممارسات ظاهرة في فنادقنا وتكرّم صلتنا التي تتمثل بعبارة ’باي هيلتون‘ والتي نفتخر بها مع علامة الضيافة الأكثر شهرة في العالم".

نمو عالمي سريع الوتيرة

واصلت فنادق "دابلتري باي هيلتون" إظهار نمو متواصل وثابت، حتّى في خضمّ الظروف الاقتصادية الأكثر صعوبة التي واجهها قطاع الضيافة. فقد توسّعت علامة الفنادق الفاخرة بأكثر من 50 فندق في عاميْ 2009 و2011، وهي تتابع المسيرة نفسها في عام 2011 بهدف افتتاح العدد نفسه من الفنادق في سنة واحدة فحسب. والملفت أنّه في عام 2008 كانت العلامة تعمل أساساً في الولايات المتحدة. أمّا اليوم، فترحّب فنادق "دابلتري باي هيلتون" بالمسافرين في أكثر من 20 فندق في أوروبا ونحو 10 فنادق في آسيا وأربع في أمريكا اللاتينية واثنين في إفريقيا. وسوف يضاف في عام 2011 إلى هذه المجموعة العالمية من الفنادق التي تنتشر اليوم في 17 بلد على خمس قارات فنادق في ستة بلدان أخرى.

وأضاف "باليشي"، قائلاً: "لقد وجدنا أنّه عند مناقشة صفقات فنادق محتملة، فإنّ تفرد فنادق ’دابلتري باي هيلتون‘ المميزة ومرونتها تمثّل حسّ مكان يجذب مطوّري المشاريع. فهذا، إلى جانب بنى تحتية داعمة ممتازة من ’هيلتون‘ العالمية، يشجّع مالكي الفنادق وشركات الإدارة لكي يفكّروا في مشاريع إنشاء جديدة ومشاريع تحويل فنادق مع ’دابلتري باي هيلتون‘ في مجموعة مختلفة من الأسواق الأولى والثانوية في العالم".

وتشهد العلامة خطة التطوير الأكثر نشاطاً في التاريخ مع أكثر من 70 صفقة فنادق موقّعة ومؤكّدة، فسيجد المسافرون فنادق "دابلتري باي هيلتون" تتوسع إلى وجهات عمل ورخاء منشودة عدة في الولايات المتحدة وفي مجموعة من المواقع العالمية في المملكة المتحدة والصين وتركيا والإمارات العربية المتحدة وإيطاليا وغيرها.

استثمار المنتجات – تحسين تجربة النزلاء

لقد لاحظ النزلاء الذين أقاموا في أحد فنادق "دابلتري باي هيلتون" في السنوات الأخيرة تحوّلاً في تجربة الفندق. فقد استثمرت العلامة ومالكو الفنادق أكثر من 3 مليارات دولار في السنوات القليلة الأخيرة من خلال خطط تطوير منتجات في كل من فنادق "دابلتري باي هيلتون". وقد شملت الاستثمارات حتى اليوم، في كل فندق، تجربة النوم الفاخرة "سويت دريمز باي دابل تري" وأحدث مراكز اللياقة المتطورة وتقديم فطور "دابل تري" الذي يميز الفندق مع مجموعة مختارة من المأكولات الساخنة والباردة وتركيب تلفزيونات عالية الوضوح ذات شاشة مسطّحة وسلسلة من التحسينات الحديثة على الشكل والتصميم التي لاقت استحساناً من نزلاء الفندق.

وقال "باليشي": "بعد الإصغاء إلى المسافرين بشكل دائم وإلى نزلاء فنادقنا الأكثر ولاءً، سوف نقدّم وسائل راحة وخدمات في الأشهر القادمة تحسّن الوصول إلى الفندق ومغادرته ونقدّم خيارات أطعمة صحية أكثر وقابلة للاستدامة وسنواصل التزامنا الشديد بممارسات العمل المستدامة وننشئ في النهاية تجربة فندقية أكثر استرخاءً وراحةً وألفةً وإرضاءً لكن من ينزل في فنادق ’دابلتري باي هيلتون‘".

خلق تجربة فندقة مرضية عبر "ثقافة توفير الرعاية" وقطعة من البسكويت

مع ازدياد التحديات خلال السفر اليومي بهدف العمل أو المتعة، أعطت الحملة الجديدة دعم العلامة الجديدة هذه فنادق "دابلتري باي هيلتون" فرصة لعرض أهم أصولها في قطاع الضيافة. وبدأت الرحلة بالحرص على أن يقابل كل ضيف يصل إلى "دابلتري باي هيلتون" بعد سوم سفر طويل بلحظة لا تنسى. فهذه السنة الخامسة والعشرين التي يرحّب فيها الفندق بالنزلاء بتقديم قطعة من بسكويت حبوب الشوكولاتة المشهورة وسوف يستمر هذا التقليد ليس في الفنادق ال250 فحسب بل في خلال فعاليات خاصة ونشاطات اجتماعية في العام 2011.

فقد فاجأت أكثر من 230 مليون قطعة من هذه الحلوى المسافرين بشكل سار منذ العام 1986. وتتوقع فنادق "دابلتري باي هيلتون" تقديم قطعة البسكويت رقم 250 مليون إلى ضيف محظوظ في أول سنة المقبلة عند نهاية الاحتفال بالعام ال25 لقطعة البسكويت.

وقد تبنّت فنادق "دابلتري باي هيلتون" تقديم قطعة بسكويت حبوب الشوكولاتة كأساس رمزي لفلسفة "ثقافة توفير الرعاية" وهي فلسفة خدمية قديمة وعميقة تشجّع أكثر من 60 ألف عضو في الفريق لخلق تجربة مرضية كل يوم للنزلاء ولأعضاء الفريق وللمجتمعات.

وأضاف "باليشي": "سوف نواصل الاستثمار أكثر في فلسفة ’ثقافة توفير الرعاية‘التي تقدمها فنادق ’دابلتري باي هيلتون‘ عبر التدريب المبتكر وفرص التكنولوجيا التفاعلية الفريدة ومشاركة قصص الخدمة التي قام بها أعضاء فريقنا المميزين مع النزلاء. ومن خلال هذه الخطوة، نريد مالكي الفندق وأعضاء الفريق أن يتبنّوا وعد علامة يعبّر أنّ لحظات اللطف البسيطة والخدمة الشخصية التي يقدمونها للنزلاء كل يوم في فنادقهم مهمة وأنّ الأمور الصغيرة تعني كل شيء".

حملة التوعية ل "دابلتري باي هيلتون" – حيث الأمور الصغيرة تعني كل شيء™

وكانت حملة التوعية العالمية للعلامة قد بدأت في وقت سابق هذا الشهر مع سلسلة من الإعلانات التلفزيونية على شبكات البث الوطنية مثل "فود نتوورك" و"تي أن تي" و"يو أس إيه نتوورك". وترافق مع هذه الإعلانات دعايات مطبوعة وعلى الإنترنت، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الاجتماعي والفعاليات الترويجية والتجريبية التي ستنكشف طوال العام 2011.

وبهدف الحرص على أن يرافق اسم "دابلتري باي هيلتون" الجديد واتجاهه العملاء المسافرين، استثمرت العلامة أيضاً في إحدى استراتيجيات وضع علامة جديدة الأكثر نشاطاً لفنادقها التي يزيد عددها عن 250 حول العالم.

وتمثّل مبادرة التوعية وتكلفتها مليارات الدولارات أكبر حملة لعلامة "دابلتري باي هيلتون" في عشرين سنة تقريباً، بقيادة "جون جرينليف"، نائب رئيس تسويق العلامة في "دابلتري باي هيلتون".

وقال "جرينليف": "ترتكّز الحملة الشاملة التي نقوم بها لوضع علامة تجارية شاملة على رسالة بسيطة وهي: ’دابلتري باي هيلتون‘ هو مكان حيث ’الأمور البسيطة تعني كل شيء‘. وبهدف الوفاء بهذا الوعد، ستواصل هذه السنة مقاربة حملتنا المتعددة المنصات والمتكاملة بالكامل نقل هذه الرسالة القوية عبر الحرص على التوافق الاستراتيجي بين الفنادق كافة حول العالم".

لمزيد من المعلومات حول فنادق "دابلتري باي هيلتون" ومبادراتها لوضع علامة تجارية جديدة أو للحجز في إحد فنادقنا في أكثر من 250 موقع حول العالم، الرجاء زيارة موقع علامتنا الإلكتروني على www.doubletree.com.

نبذة عن فنادق "دبلتري هيلتون" DoubleTree by Hilton

تملك "دابلتري باي هيلتون" مجموعة عالمية سريعة النمو من الفنادق الفاخرة والعصرية في أكثر من 250 مدينة ومنطقة راقية ووجهات عطلات خمس قارات، وكل شيء نقوم به في هذه الفنادق يدفعنا إلى خلق تجربة مرضية لنزلاء فنادقنا وأعضاء فرقنا والمجتمعات التي نخدمها بكل فخر. وتبدأ ضيافتنا بقطعة بسكويت ساخنة بحبوب الشوكولاته عند الوصول إلى الفندق وتستمر مع برنامج ولاء النزلاء "هيلتون إتش أونورز" Hilton HHonors الحائز جائزة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الممتازة وتقليد "ثقافة الرعاية" CARE Culture القديم الذي يمكّن أكثر من 60 ألف عضو فريق لتقديم وسائل الراحة المميزة والأعمال اللطيفة التي تجعل المسافر يشعر إنّه في منزله.

للحجز في أي من فنادق "دابلتري باي هيلتون"، يستطيع المسافرون زيارة موقع علامتنا الإلكتروني على www.doubletree.com. ويستطيع مستخدمو الإعلام الاجتماعي أن يتواصلوا معنا على www.facebook.com/doubletree و www.twitter.com/doubletree

و www.youtube.com/doubletreehotels.

نبذة حول "هيلتون" العالمية Hilton Worldwide

تعتبر "هيلتون" العالمية شركة الضيافة الرائدة في العالم إذ توفر فنادق ومنتجعات فخمة تقدّم جميع الخدمات كما توفر شقق الإقامة الطويلة وفنادق أسعارها متوسطة. وطوال 92 سنة، قدّمت "هيلتون" العالمية أفضل وسائل الإقامة والخدمات والقيمة. وتكرّس الشركة نفسها لمواصلة تقليد توفير تجارب مميّزة لضيوفها في فنادقها حول العالم. وتشمل محفظتها أكثر من 3,700 فندق و610 ألف غرفة في 82 بلد، ونذكر منها فنادق ومنتجعات "والدروف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دابلتري" وفنادق "إيمباسي سويتس" و"هيلتون جاردن إن" وفنادق "هامبتن" و"هوموود سويتي" من "هيلتون" و"هوم 2 سويتس" من "هيلتون" و"هيلتون جراند فاكيشنز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون أونورز". لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع www.hitonworldwide.com.

يمكنكم إيجاد الصور ومعرض الوسائط المتعددة الذكي على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6737430&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"دابلتري باي هيلتون" العلاقات العامة

طوماس وينجهام

8516-326-818 1 + (الولايات المتحدة الأمريكية)

thomas.wingham@hilton.com

كتشام

كارلايل كامبل

9431-835-202 1+ (الولايات المتحدة الأمريكية)

carlisle.campbell@ketchum.com

No comments:

Post a Comment