Thursday, May 26, 2011

الريامي للتكنولوجيا ويوتاكس جي إم بي إتش يطلقان الجيل الجديد من حلول إدارة الطباعة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 26 مايو 2011 [ME NewsWire]

اتحدت كل من الريامي للتكنولوجيا ويوتاكس لإطلاق طابعات A3 متعددة الوظائف مع برنامج aQrate لإدارة الطباعة. تتميز طابعات A3متعددة الوظائفبسهولة الاستخدام بدءا من التثبيت وحتى التشغيل. تتسم الطرازات الأربعة التي تم إطلاقها بأنها تشتمل على كافة الخصائص متعددة الوظائف من الطباعة عبر الشبكات والفاكس والتصوير والمسح الضوئي للصور الملونة، ويمكن استخدامها في أية بيئة مكتبية. فمن خلال تصميماتها التي يطغى عليها اللون الأبيض، تبدو هذه الطابعات جذابة وصغيرة الحجم. فضلا عن ذلك، تتميز بأنها توفر الطاقة وتعمل في هدوء شديد.

أما aQrate فهو حل لإدارة الطباعة يضمن الأمان والسلامة والشفافية في بيئة العمل. يجمع هذا البرنامج بين العديد من المزايا مثل الطباعة الآمنة وتتبع الطباعة Follow2Print وإدارة الوظائف وحساب عدد النسخ وإصدار الفواتير أثناء الاتصال بالانترنت أو بعد الانفصال عنها وحساب الرصيد والحدود ومراقبة الأنظمة وإدارة المستخدمين وإصدار التقارير الموسعة. ويمكن لأي مستخدم أن يدخل على قائمة الوظائف هذه من خلال موقع العملاء.

الريامي للتكنولوجيا هي إحدى شركات مجموعة الريامي. تعتبر شركة الريامي للتكنولوجيا التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 14 عاما أحد مقدمي الحلول التكنولوجية الرائدة في المنطقة في مجال معدات البنوك والحلول المكتبية الآلية والحلول الأمنية ونظم تكامل تقنيات المعلومات والاتصال وخدمات تطبيقات الحاسوب.

تعتبر الريامي للتكنولوجيا موزعا لمنتجات يوتاكس من آلات التصوير في الإمارات العربية المتحدة. وشركة يوتاكس جي إم بي إتش (ألمانيا) هي شركة متخصصة في بيع وتوزيع أنظمة الطباعة والنسخ عالية الجودة. وستحتفل الشركة قريبا بمرور خمسة عقود على عملها في مجال التقنية المكتبية. وتتضمن المجموعة المتنوعة لمنتجات يوتاكس الأجهزة التكنولوجية والتطبيقات التي تتراوح بين ماكينات التصوير المكتبية والطابعات متعددة الوظائف وبين الأنظمة ذات الاستخدام الثقيل للخدمات الاحترافية. وفي معرض حديثه عن هذه المناسبة، يقول السيد / بو إريك كروجر، مدير المبيعات الدولية بيوتاكس: "تعتبر مجموعة الريامي هي شريكنا في الشرق الأوسط الذي نركز عليه في المستقبل لتوزيع الأجهزة والتقنيات المكتبية ذات الكفاءة العالية. وتفخر يوتاكس بأن تمثلها مجموعة الريامي إقليميا، ذلك أننا نؤمن ونعمل وفقا لنفس المعايير والقيم."

أما السيد / سوراجان، مدير الريامي للتكنولوجيا فيقول: "ترجع الروابط بين يوتاكس ومجموعة الريامي إلى زمن بعيد. وإنه لمن دواعي سروري أن نطلق هذه المنتجات المتطورة من الناحية التكنولوجية في سوق الإمارات العربية المتحدة".


Contacts

آيابان ب.

المدير العام، "إيه آر إيه" – قسم العلاقات العامة

6509383 050

No comments:

Post a Comment