Tuesday, May 31, 2011

إس إي إس توحد جهودها مع مجموعة وانانشي الكينية للإتصالات من أجل إطلاق مجموعة بث مباشر إلى المنازل في شرق أفريقيا



لوكسمبورج - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - قامت شركة "إس إي إس" المشغل العالمي للأقمار الصناعية (رمزها في بورصة باريس: SESG)وفي بورصة لوكسمبورج: SESG) بتوحيد جهودها مع "واناناشي"، المشغل الكيني للقنوات التلفزيونية وتكنولوجيا النطاق العريض، من أجل إطلاق مجموعة بث مباشر إلى المنازل أطلق عليها اسم "زوكو تي في" في شرق أفريقيا. ويعتبر "زوكو تي في" أحدث مجموعة قنوات تلفزيونية مدفوعة في شرق أفريقيا وأكثرها إثارة ومن المتوقع أن يؤمن خيارات تلفزيونية عالية الجودة بأسعار مقبولة إلى الأسواق في أفريقيا.

وسيتم إطلاق "زوكو تي في" في يوليو من خلال استخدام قدرات "إس إي إس". ويبث "زوكو تي في" برامجه في بلدان مثل كينيا وتنزانيا وأوغندا وإثيوبيا ورواندا وبوروندي ومالاوي. تجدر الإشارة إلى أن كل من هذه البلدان لا تتعدى فيها نسبة انتشار القنوات التلفزيونية المدفوعة نسبة 1%.

وقامت "إس إي إس" بالإضافة إلى تسخير قدراتها، بتطوير برنامج تدريب من أجل لأخصائي تركيب المعدات يدعى "إيليفيت" من أجل المساعدة على ضمان حصول مشتركي "زوكو تي في" من مشاهدي وانانشي على أفضل خدمة مقابل تركيب معدات الاستقبال عبر الأقمار الصناعية. وينطلق البرنامج في نيروبي في أبريل ومن المخطط أن يتم نشره في مناطق أخرى كما سيتم إطلاق برامج تدريب أخصائي تركيب المعدات في أوغندا وتنزانيا خلال شهر يونيو.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال نيكولاس بارافال، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "إس إي إس" في أفريقيا:"يعتبر إطلاق "زوكو تي في" بمثابة دليل على الديناميكيات القوية وقدرات النمو لأسواق التلفزيون في أفريقيا. ونقوم من خلال توفير قدراتنا والبرامج التدريبية، بالجمع بين نفاذ "وانانشي" إلى محتوى كبير مع خبرة "إس إي إس" ودرايتها في مجال التمكين من الوصول إلى الجمهور. كما يقوم تعاوننا مع وانانشي بتسليط الضوء على التزامنا القوي نحو سوق البث في أفريقيا ويظهر بوضوح فوائد العمل مع إس إي إس بالنسبة لمشغلي التلفزيون".

من جهته، قال محمد جينيبي، العضو المنتدب لشركة واناشي ساتيلايت:"يعتبر الحصول على اعتماد "أيليفايت" شرط مسبق لجميع أخصائي تركيب المعدات في "زوكو تي في" لأننا نعتبرهم بمثابة شركاء لأعمالنا". وأضاف:"ولا يقتصر هذا الأمر على السماح لأخصائي التركيب بتزويد عملائنا بخدمات ممتازة بل يمنحهم أيضا فرصة تحقيق المزيد من العائدات وتنمية أعمالهم الخاصة. نحن مسرورون للغاية للعمل مع "إس إي إس" نظراً للنجاح الذي حققه حتى الآن برنامج التدريب ونتطلع إلى انتشار أوسع لبرنامج "إيليفايت" في المستقبل القريب مع انطلاقة "زوكو تي في"".

تشارك "إس إي إس" في ساتكوم وهو أكبر مؤتمر ومعرض للاتصالات عبر الأقمار الصناعية في أفريقيا والذي تدور فعالياته بين 30 مايو و2 يونيو 2011 في جوهانسبرج.

معلومات عن شركة إس إي إس:

تمتلك شركة إس إي إس (رمزها في بورصة باريس:SESG) وفي بورصة لوكسمبورج:SESG)) كل من إس إي إس أسترا وإس إي إس وارلد سكايز المشغلان الرائدان في السوق للأقمار الصناعية بالإضافة إلى حصص في سييا في كندا وكويتزسات في المكسيك وحصة إستراتيجية في أو3بي نتوركس الشركة التي تأسست حديثا في مجال البنية التحتية الخاصة بالأقمار الصناعية. وتقوم إس إي إس بتوفير حلول ممتازة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية من خلال مجموعة عالمية مؤلفة من 44 قمر صناعي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.ses.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إس إي إس

ماركوس باير

00352710725500

markus.payer@ses.com

No comments:

Post a Comment